*DeMa*

*DeMa* @dema_2

محررة ذهبية

دريم ويب من صنعك<< بسبب التحذير اللذي ورد !!

الحلويات الشرقية والغربية

تردد كثيراً عن اضرار الدريم ويب 00
فلكِ اختي البديل من صنع يدك
البديل للدريم ويب بصنع ايديكِ !!!

عندي طريقة كريمة لذيذة ومنزلية الصنع تستخدم في تزيين الكيك ولكن لا مانع في استخدامها كبديل للدريم ويب .

المقادير:-

1/2 كوب سمن نباتي ابيض. 1/2 كوب زبدة 1/2 1 ملعقة شاي فانيليا (يمكن استخدام روح الفانيليا فلها رائحة ذكية) 5 أكواب سكر بودرة خاص بالحلويات. منخول (افضل الانواع التي استخدمتها سكر تايكو) 3 ملاعق طعام حليب .......

الطريقة :-

تخفق الزبدة والسمن بخلاط الكيك على السرعة العالية لمدة نصف دقيقة. تضاف الفانيليا ثم يضاف السكر تدريجياً (كوب في كل مرة) ويوضع الخلاط على السرعة المتوسطة. يضاف الحليب بعد ان يختفي السكر ثم يوضع الخلاط على السرعة العالية ويستمر في الخفق حتى تصبح هشة . تحفظ في علبة محكمة الاغلاق وتستخدم عند الحاجة. الكمية تساوي 1/2 3 كوب كريمة تقريباً.

ملحوظة :

الملاعق والاكواب المستخدمة عيارية (موجودة في السوبر ماركت) لاتستخدم الاواني الالمونيوم اذا كانت الكريمة ثقيلة تخفف باضافة الحليب ملعقة شاي في كل مرة ، واذا كانت خفيفة نضيف سكر ملعقة شاي في كل مرة.

أتمنى أن تستفيدوا منها وتجربوها ولعلها تكون ألذ من الدريم ويب ، كما أتمنى أن نتغلب في جميع استخدامتنا على الخامات الجاهزة ويكون لدينا اكتفاء ذاتي ضد الخامات الضارة.

:37:
10
4K

هذا الموضوع مغلق.

امــولـــة
امــولـــة
.
مشكورة اختى
.
.
وما قصرتى
الورد الجوري
الورد الجوري
السلام عليكم..

مشكورة يا ام بدر على الطريقة وجزاكي الله خير..

بس كان عندي سؤال..

بعض الوصفات يحتاج لها إضافة دريم ويب بودرة..

فهل نقدر نحطلها من هذا الدريم ويب ولا ايش الحل:mad:؟

الرجاء الافادة وجزاكم الله الف خير..

اختكم
الورد الجوري
*DeMa*
*DeMa*
اموله مشكوره عيوني :33:

الورد الجوري نعم هذا دريم ويب بديل واسفه على التاخير:37:
فافي2001
فافي2001
مشكورة يالغالية وجزاك الله الف خير:17:
العنـــود
العنـــود
اهلين والله ام بدر واشحال بدر

ياختي تعالي شو اضرار الدريم ويب ..لووووول ادري اني اخر وحده اعرف ..
بس ممكن تقولين :05: