سؤال عن نوع حلى

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتو يا أخوات عندي سؤال عن نوع من الحلويات الجاهزة ما أدري وش إسمه بس أنا فاكره إنو كان ينباع و مشهور جدا أريد أن أوصفه لكم الحين لأني مش قادره أتذكر إسمه و أرجو إنكم تساعدوني في إسمه .
الوصف : الحلى أجنبي جاهز يكون بعلبه معدنيه فضيه إما مستطيله أو مدوره و شكله يكون مثل الكرات صغيرة و ملونه كل كره بلون و مغطس على ما أعتقد بجوز الهند و يكون الحلى نفسه طري يعني يوم ما تحطينها بفمك تذوب ذوب و طعمه جنان و لا أروع و الكل كان يحبه و الناس تتهادى بيه بعد الله يخليكم ساعدوني أعرف إسمه لأني بتوحم عليه و نفسي أحصله و لكم جزيل الشكر و الدعاء .
مشكورين مقدما .
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zainab2000
zainab2000
ولا يهمك اختي انا لا اعرفه من وصفك لكن لو اي اخت عرفت اسمه فساكتب لك احلى وصفة له ..وتكرمي .
only me
only me
بعلبة معدنية ؟؟؟؟ ما اعرفه للأسف .. ما تذكرين طيب على الاقل من اي شركة ؟
طيف الأحبة
طيف الأحبة
عرفته اختي الغالية

العلبة فضية والالوان وردي واخضر واصفر شكلها مثل الفطر تقريبا ولكنها اصغر

مبروووووووك الحمل والله يثبته ان شاء الله

اليوم ان شاء الله بروح الجمعية وبشوفه لأن بصراحة لي مدة طويلة منه

في امان الله
أم الإسلام
أم الإسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضلة وحيدة في الغربة أعانكِ الله على الغربة وردكِ إلى بلادكِ سالمة غانمة ..

أما عن الحلى فهو معروف وموجود في المنطقة الشرقية في السعودية لكنه ينتشر فجأة ويختفي فجاة ولي أخ يحبه جداً ويتتبع أخباره وقد سألته عنه فذكر لي أنه موجود في البقالة الموجودة في محطة التسهيلات على طريق الخبر الظهران فإذا كان لكِ أحد في المنطقة أخبريهم ليرسلوه لكِ وإن لم يكن لكِ أحد فأبشري به أرسلي لي عنوان بريدك وسوف أرسل لكِ الكمية التي تكفيك أعانكِ الله على الوحم وتمم الله عليكِ الحمل بالسلامة ( ورزقك هون الطلق وحسن الخلق )

أختك أم الإسلام
أم البراعم
أم البراعم
أختي بصراحة أم البنين الحشورة دخلت موضوعك ومو حابة إطلع
من غير مساعدتك بس للأسف ماعرفت قصدك لأني مو من الخليج
بس حسب وصفك في شغلة بعرفها وبحبها يمكن هي وخصوصا لو تجي بشوكلاتة فهي ستكون ترافل أو truffle

وتكون كرات صغيرة ملونة وعليها جوز هند وتذوب بالفم وروعة
بطعمها وشكلها وبتجي بعلب معدنية أتمنى تكون هي ...وكون ساعدتك خصوصا مشان البيبي...
وإنك متلي بالغربة يعني كلنا بالهوا سوا:44: :35: