alma_2001

alma_2001 @alma_2001

عضوة نشيطة

الجاوي يا بنات

أطباق رئيسية

اسفة على التاخير الكم عزيزاتى هذة القائمة واختاروا وانا رح اكتبلكم الى تبونةبسم اللة نبداء 1)سمبل البيض ولة عدة انواع (( مع الطينة او الطماطم او الحمر)) عدة انواع من السلطات المطبوخة / عدة انواع من الكفتات / عدة انواع من الشوربات / انواع من الخضار المطبوخة مع((اللحمة او الربيان او الى مع الطحينة اوالى سادة)) انواع من المرق الى بي اللحم او الدجاج او الربيان او السمك المطبوخ مع الطحينة او الصلصة او الحمر /وتوجد انواع من اللحوم المقلية وكذالك الدجاج ويوجد المشوي منها ويوجد ايضا انواع من الفلفل المطبوخ اختارو الان وانا اكتب امامكم دقيقة واحدة من بعد ماتقراوا الموضوع مزحة طبعا ياللة انا مستعدة ومنتظرة واسفة مرة اخرى على التاخير ابي منكم السماح
13
2K

هذا الموضوع مغلق.

كت كات كرانشي
كت كات كرانشي
هلا عزيزتي alma_2001

انا ابغى الدجاج المشوي
واذا قدرتي شوية كفتة :32: :32: :32: :32:

ومشكوووووورة مقدما...

وجزاك الله خير:26:
alma_2001
alma_2001
الدجاج المشوي مكون من /(1) دجاج مقطع الى 4 اجزاء وضعي علية هرد ناعم وملح وقلبية جيدا
(2)ضعي الدجاج في قصدير ويكون القصدير في صينية وضعي علية كاس من الماء وغطية جيدا وضعية في الفرن لمدة ساعة او الى ان ينضج الدجاج وخلال الساعة جهزي التالى
(3)اقدحي زيت +بصل ناعم وقلبية الى ان يصبح ذهبي اللون ثم ضعي علية الثوم الناعم+ البهارات(( ورح اسجلها بعد الوصفة)) + فلفل احمر حار اختياري + قليل من حليب جوز الهند اختياري بلة كاس ماء مغلى
(4)قلبي الجميع واتركية على نار هادئة الى يبقى فية قليل من الماء ضعية جانبا
(5)عندما ينضج الدجاج افتحي القصدير وحمري الوجة وضعية في طبق التقديم ثم سخنى الصلصة وضعيها على الدجاج بي التساوي وزينية بي البقدونس وقدمية مع الرز والكربو وصحتين
alma_2001
alma_2001
كفتة الربيان مكونة من /بطاطس مسلوقة ومهروسة+ ربيان مطحون + بصل ناعم +بهارات وملح وثوم ناعم +بيضة +فلفل حاراختياري ويعجن الجميع جيدا
تشكل حسب الرغبة ثم توضع في البيض والبقسماط وتقلى في الزيت الحار وتصفى وصحتينالبهارات الجاوية هى وتكون مطحونة وكل نوع لوحدة كزبرة ناشفة /خولنجان /فلفل ابيض /جوزة الطيب /شمر /قرفة هرد /ملح صينى
بهارات خضراء تهرس وتوضع في علب بلاستيك وفي الفريزر ووقت الحاجة يستعمل القليل منها في الوصفة وهى /خولنجان اخضر /هرد اخضر /جنزبيل اخضر
جربوا وادعولى وانا مستنية حتى اوصف المزيد
نورة4444
نورة4444
الله يعطيك العافية وجزيت خيرا
وان شاءالله اجرب كفتة الربيان باين عليها امممممم:26:
alma_2001
alma_2001
جربيها يا نورة وبي الفعل هى اممممممم وخليكى متابعة الموضوع لانوا فية وصفات اممممممم كثيرة بس مستانية الاخوات يطلبوا