حلى من تأليفي يارب يعجبكم

الحلويات الشرقية والغربية

هذا الحلى له قصة البارحة دقت علي صديقتي وقالتلي انا الحين باجيكي انا قمت على طول قلت خليني اعمل لها حلى والمشكلة ان الفرن خربان يعني لازم حلى بارد ما ينفع اعمل اي شئ بالفرن والحين لكم طريقة الحلى اللى سويته ويارب يعجبكم
اول شئ جيبي شوي سكر وذوبيه على النار ولمن يذوب اضيفي له علبة قشطة وقلبي لين يصير لونه مثل التوفي بني فاتح بعدين جيبي بسكوت الشاهي وغمسي كل قطعة بالحليب ورصيها في الصينية بعدين اضيفي عليها التوفي بعدين اعملي طبقة ثانية بسكوت فوق الطبقة الاولى بعد ما اضفتي التوفي وبعد ما اضفتي البسكوت جيبي الخلاط الكهربائي وضعي فيه علبة قشطة وملعقة كبيرة نسكافية وشوية سكر واخلطيه واضيفيه على طبقة البسكوت الثانية بعدين اضيفي طبقة بسكوت ثالثة وضعي بالخلاط علبة قشطة وملعقتين شوكلاته جالكسي بودرة واخلطيه وضعي على الطبقة الثالثة وضعية بالفريزل لين يجمد بعدين ذوبي سكر على النار وضعي عليه علبة قشطة لمن يذوب يعني مثل الطبقة الاولى وضعيها فوق ودخليها الثلاجة وقدميها باردة تطلع روعة

------------------
اختكم في الله شاطئ الامواج
5
881

هذا الموضوع مغلق.

لمسه ذوق
لمسه ذوق
روووووووووووووعه اختي شاطىء الامواج ...ترى الحلو واضح انه لذيييييييييييييييذ بالفعل .
تسلم ايديك عزيزتي ....
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
هلا وغلا بالاخت الفاضلة ريم تسلمين عزيزتي على كل هذا الاطراء بالنسبة للحلى انا قلت ان الفرن خربان صح والفرن فعلاً خربان انا عملت هذا الحلى من غير استعمال الفرن لأنه ما يحتاج لأستعمال الفرن السكر تحرقينه على النار يعني على العيون اللى فوق مو بالفرن عزيزتي

------------------
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
هلا وغلا اختي لبنى تسلمين يالغالية انتي ارهب بالنسبة لعدد العلب تبع القشطة فاظن اني استعملت اربع علب لآنه لكل طبقة علبة

----------------------
تسلمين يا ام شذي وياليتك تجربينه وتقولين لي ايشلون طلع وان شاء الله يارب يعجبكم

------------------
LUBNA
LUBNA
والله انك رهيبة ، بس يعني في النهاية كم علبة قشطة استعملتِ ؟؟؟؟
ريم2000
ريم2000
تسلم يديك وشكله طعم جداوشكلك عبقرية على هاللاختراع بس السؤال هنا يطرح نفسه وهو:
من وين جبتي النار اللي قلتيه ان الفرن خربان
واتمنى اني ماطولت عليك بالحكي والسلام ختام الكلام