nivine

nivine @nivine

عضوة جديدة

آآآآآآآآآآآآآآآه زوجي طعني ومازال قلبي يدمي

الأسرة والمجتمع

سلام الله عليكن ياأخوات
بصراحة ماني عارفة من وين ابدأ حاسة بالكلام موبقادر يطلع أنا يابنات قصتي قصة وأرجو منكم النصح والمشورة جزاكن الله خير الجزاء
أنا بنت عمري 28 تزوجت وعمري 19 زوجي يكبرني ب20 سنة لاكني لم اعر ذلك اهتماما بحكم أن الراجل مايعيبو شي غير أخلاقو المهم بختصار صار النصيب الذي مامنه هروب تزوجتو وسافرت معه بحكم عملو بالغربة قضيت معو أربع سنوا ت أيام حلوة وأيام مرة بحكم تضارب أفكارنا لاكني استحملت وصبرت والله لووحدة غيري كان طلقت من الشهور الولى لم أنجب طوال تلك الفترة لأنو كان عندو أولاد من طليقتو ومايبغى الحين قال خلينا نستمتع شويا قلت أوكي مافيها شي صبرت معاه على شان خاطر عيونو بعد كدا وقفت المانع بنية الراحة لاكن شاء الله الذي إذا قضى أمرا يقول له كن فيكون فحملت في تلك الفترة برغم العزل سبحان الله وأنجبت بنت زي القمر عمرها الحين 5 سنوات مع المفترض تكون في 9 سنوات لاكن قدر الله وماشاء فعل المهم بعد عشرة 8 سنين وصبري وتحملي لكل الضغوط والغربة اكتشفت مؤخرا بالصدفة بعد ما لاحظت تغير في تعامل زوجي معي والله حسيت بشي في داخلي موطبيعي حسيت أنو في شي بدأت أتتبع الجوال والإميل مع اني عمرني مافكرت أفتش الا الحين تكفون لاتلوموني ولا تلومون كل وحدة تفتش ورا زوجها لأنو مافي وحدة تفتش على الفاضي إلا ّذا حست بشي أولاحضت تصرفات متغيرة المهم بعد رمضان اللي فات كنا نازلين اجازة لبلدنا كنت أنا وبنتي بيت هلي وهو كان مع أولادو بمدينة ثانية وعلى فكرة هو مطلق وأولادو عايشين مع أمهم ويجيني كل ما شتاق لاحضت تغير واضح عليه من جيهتي واكيد كل وحدة تفهم زوجها بررت الموقف بأننا على وشك الرجوع لبلد الغربة وانو زعلان على فراق أولادو المهم رجعنا ومرت فترة 4 شهور بدأت أحس من جديدأنو في شي متغير ولاحضت في كترت كلامو كل مانكونو مجتمعين ومبسوطين يبدا يقولي تزوجيني وأنا المسكسنة أخدتها من باب المزح لاكن بعد ماكترت مزحاتو في هذا الموضوع شكيت وبدأت أراقب الجوال والنت فتحت مرة اميلو وكان الخبر على كالصاعقة آه ياحبيباتي انصدمت صدمت عمري ماكنت أبدا أتوقع منو هالشي لقيت رسايل مع وحدة من نفس بلدي يتراسل معاها بقصد الزواج وعرفت أنها قريبة من عمري ومطلقة تعارف ووعود منو وأنو بيسويلها ويدرسها ووو واشياء من الوعود المزيفة لقدموها الرجال في الأول وعرفت من خلال الرسائل أنو كانت بينهم مكالامات على الجوال وأنا يابنات ياالغافلين لكم الله وانتهت الرسايل بينهم بالأخيرقرأت رسالة تخبره برفضها الزواج منو بعد التعارف وأنو ماعجبها أسلوبو وبدأت تعطيه نصايح أنو يهتم بأولادو بدل التفكير في الزواج الثالث وقالت له لاتتوقع أنك راح تنجح بالزواج مادامك فشلت في تجربتين وأنها مو مستعدة تكرر تجربة فاشلة بحكم أنها مطلقة فشت شوي من غلي صراحة لاكني نقهرت ومازلت مقهورة على طعنو ليا في الظهر مرت 6 أيام وأنا ساكتة لانوم ولاأكل زي الناس حاولت أغطي على الموضوع ولا كأن شي صار لاكني ماقدرت ولا قلبي قدر يستحمل وبعدها رحتلو وهو وقلت لو بغيت أكلمك بموضوع لماا تفضى قال قولي شعندك وطلبت منو أني أسافر الأهلي قال ايش السبب قلتلو مخنوقة ماني قادرة أجلس هون وبدا يلح قال عمرك ماطلبتي تسافري بروحك أكيد في شي وبعد الإلحال أخبرتو أنو يعرف وحدة وراسم على زواج وأنكر قال من لكذب عليك قلتلو لاداعي للإنكار أنا عرفت ومن مصدر موثوق فأرجوك خليني أسافر وبد يلح منين عرفتي ومن كذب عليك وبدأت أنا بالإنفجار قلتلو هذي جزاتي صبرت وتحملت معك الغربة ونا صغيرة وفي الأخير هذي مكافأتي حرام عليك ليش تطعني في ضهري كان جيتني وقلتهالي أهون من أني أعرف من غيري أو لحين تعرس والحين مادامك طلعتني من قلبك ودخلت فيه وحدة ثانية خلاص كل واحد يروح في طريق وأنا اسمح لي ماأقدر تكون على راسي وحدة وتشاركني فيك وفي حياتي وهذا مو عتراض على حكم ربي تبي تتزوج ربي عطاك الحق لاكن كمان عطاني الحق بالإختيار وأنا ماأقدر لايكلف الله نفسا إلا وسعها قام يصارخ طيب شنو وضعية البنت رديت عليه قتلو البنت بنتك وبعد ماشاف اصراري وأني موراضية بالوضع بدا يهدي ويحلف على أن طليقتو أم أولادو هي لتزن عليه وترسلو صور بنات وأني أهملتو ووو مع والله ماعمري ماأهملتو ولا قلتو كلمت لا في حياتي معه وبدا يحلف على أنو لسا يحبني وحلف أيمان مغلظة مايتزوج علي صدقتو بعد ماحلف بالله وقلتو ماأبغات تدخل أم أولادك في حياتنا ولا تكلمها في أي شي للأن ليخصكم هم الأولاد وبس قال أوكي بعد خمسة أيام من الهدوء جاني تعب وداني للمستشفى وسبحان الله تأخرت علي الدورة أسبوع قلت يمكن تلخبطت بالضغوطات وأنا آخد مانع قلت خليني أسال الدكتورة بالمرة قالت حللي ممكن حتى لو تاخدين مانع وبعد العودة للبيت دق على الدكتورة يعرف النتيجة وقالت له أنو في حمل انصدم ورما جوالو وقام وأنا بعد ما شفت ردت فعلو قلتلو أحمد ربك على النعمة الناس مايزعلون على نعمة ربي رجع وسمعني كلام زي السم ماتحملت قلتلو خلاص ماأبغاأعيش معاك وديني لأهلي قال نزلي لفبطنك وروحي انصدمت أكثر قلتلو والله بان على حقيقتك أكثر وأنا مااسوي شي حرام يغضب ربي والبيبي ماراح يوقف في طريقك روح تزوج راح تظل طول عمرك كدا تزوج وتولد وتطلق والحين خلاص مابقا بينا عشرة زيادة صار ساكت ويطالعني انصدم في ردت فعلي لأنو عمري في حياتي مارديت عليه حتى لو يغلط علي أبلعها وسكت لاكن السالفة هادي هدت حيلي دمرت كياني وأحلامي ماتوقعتها منو أبد بدا يهديني وستمرت الأيام وأنا ماأكلمو ولاأطالعو فيه مو بيدي يمكن زاد علي الوحم لاكن السالفة أكبر من الوحم ماستحمل الوضع والمعاملة وحجز لي وبدأت أتجهز للسفر لين سافرت وأنا الحين أكتب لكم وأنا في بيت أبوي صار لي شهرين وهو موعد مجيئو قرب كان يتصل مرة في الأسبوع يسأل على بنتو وبس وأنا مايسألني حتى على لفبطني والحين ياخواتي شورو علي شنو العمل أحيانا أقول لنفسي خلاص تركيه وعيشي حياتك وربي عيالك بعيد عن النكد وأحيانا أقول شنو ذنب عيالي يتحرمو من العيشة مع أبوهم وبنتي تحب أبوها كثير وهو يحبها وأنا الحين بين نارين أحااول أتناسا لاكن تعاودني كل الحوادث يلي صارت وخصوصا الغدر والخيانة والى الله المشتكى من قبل ومن بعد
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنيالك قلبي
هنيالك قلبي
الله يكون بعونك
بس صدقيني عمرك مارح تنسين لوقررتي تستمرين معاه
وبتعيشين بهم وشك مستمر وهذا الكلام من تجربتي
استخيري والله يكتب لك الخير
nivine
nivine
مشكورة حبيتي على الرد أدري أنو النسيان صعب طيب شنو الحل بنظرك أطلب الطلاق أو أني ااذا رجعت أرجع بشروط
zainab2000
zainab2000
السلام عليكم
شوفي الرجال دام حكى الي في خاطرة لو حلف مئة يمين انه تراجع لا تصدقيه..
كله كلام عشان تسكتي ويرجع يلعب من وراك وما يخليك تعرفي..
الي تعود ورسم على حاجة صعب يرجع عنها .
المهم ما دام لا يوجد اي شيء رسمي انت ممكن تحتفظي ببقائك مع زوجك.
وترجعي معه .
لكن يكون هناك اي ضمان يقدمه لك ولبنتك .متل بيت باسمك او فلوس أو ما شابه.
لحتى ان كرر عملته يكون حق الحياة الكريمة الك ولبنتك.
ع الاقل مكافأة على صبرك وغربتك.
يالبا قلبه
يالبا قلبه
الله يكون بعونك
رمادية 222
رمادية 222
الله يعيينك