آآخر قصص الخادمااات الله يكفينا شرررهم

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
حبيت انقلكم قصه
واليوم تقول قصتها بكل الم وحزن على ولدها
هذا طفل ماينطق يعني مايتكلم
بس يسمع ويشوف ويحس بكل اللي حوله
تقول امه
وهي مدرسه كالعاده اطلع من البيت الصبح اودي اطفالي للمدارس واخلي ولدي الابكم مع الخدامه عادي ماشكيت بشي
وخدامتي هذي من زمــــــــــــــــــان تجيب شباب للبيت وتجر على نفسها ويزنون معها ويعطونها فلوس ويروحون الصبح وولدي تقفل عليه بالغرفه وانا مادري وبيوم من الايام جابت شاب سعودي للبيت ودخلته الغرفه ونست تقفل على ولدي الابكم في الغرفه كالعاده ولدي طلع يدورها وفتح باب الغرفه عليها هي والشاب وهم بقمة تمتعهم ببعض بحاله مزريه شافته الخدامه والولد المسكين من هول الموقف نطق وقال لالالالالا ويأشر بمصبعه لالالالا وصار يبكي من الخوف قامت الخدامه ركض للمطبخ واخذت الساطوره وعلى طول على راسه نصفين لحد مادمه وصل لسقف اول ماشلخته نصفين السقف صار ملطخ بالدم الولد المسكين وقامت الخدامه وقطعت الولد قطع صغيره مثل اللحم وجابت كيس زباله وحطته فيه ورمته بالزباله برى عند باب :44:بيتهم ومسحت دمه اللي بالارض علشان الاثار وبعدها جت اخته الصغيره من المدرسه متعوده عليه تسأل عنه وتجيب له معها من المدرسه شبسات وشوكلاتات
وسألت الخدامه وين اخوي قالت مافيه ادري
هو فتح باب وخرج بذيك اللحظه دخلت امها وقالت البنت لامها ان اخوها طلع من البيت مالقته
دورته الام مالقته وبعد كذا جلست الام على الاريكه تبي تستوعب الموقف وين راح ولدها
شافت السقف ملطخ بالدم قالت وش هذا
قالت الخدامه هذا بزغ انا في طقي وفيه دمه روح سقف الام هنا شكت
طلعت برى تدور ولدها استغربت من الزباله وش هالزباله مانطلعها احنا الظهر بس بالليل فتحتها الام لقت فيها لحم ولدها وخافت وش هذا وعرفت ولدها من قبوعه الشتوي اللي على راسه مع الدم وصرخت الام تستوعب السالفه دخلت وحست ان الخدامه هي ورى كل هالشي بس ماحسست الخدامه انها عرفت ان ولدها مات ومقطع قالت لها روحي اكوي ملابس في الغرفه ودخلت الخدامه تكوي الملابس
وقفلت الام الباب عليها واتصلت على الشرطه وجوا ومسكوها وسجنوها وحققوا معها جلسوا ثلاث ايام وهم استجواب لاكن ماعترفت الخدامه لحد ماعذبوها بالسجن واعترفت انها قتلته وش سوت بالولد وانه نطق وانها من زمان تجيب رجال للبيت وتاخذ فلوس مقابل كذا


وتروح لاندونيسيا بالفلوس الزياده على راتبها
شفتوا الخدامات وش يسوون
اول ماسمعت القصه تقطع قلبي وربي حرام مسكين وش ذنبه ونطق بعد
كل هالسنين ونطق الطفل فرحت امه انقلبت لحزن بوفاته وتاكدوا من دمه اللي بسقفه بعد ماسوو فحوصات جنائيه وتبع هالجرائم هذا مادري وش اسمه
والله اول ماسمعت القصه قلبي وقف
وحرمت شي اسمه شغاله كرهتها

منقوووووووووووووووووووووول
7
928

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرة جولي
الأميرة جولي
حسبنا الله ونعم الوكيل


" اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".

سبحان الله

الحمدلله
لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

لاحول ولاقوة الابالله
استغفرالله العظيم
ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بإذن الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581
سينابون بالقرفة
:35:لاتعليق
مدمنة كليجا
مدمنة كليجا
ياربي بس هالاطفال ضحية الشغالات وها الأمهات بس همهن هالوظيفه ونسن وضيفتهن الحقيقيه الي هي بيتهن وعيالهن حسبي الله ونعم الوكيل

قصه محززنه بالمره
حكاية انثى
حكاية انثى
لا حول ولا قوة الابالله
زينة احمد
زينة احمد
مادخلت مخي