السسسلام عليكم
معليش مشغووله بكتب الموضوع بسررعه
بس لاني اقراااا كثيررررررررر هنا
يتمنون نوع معين . وماافيها شي الانسان طبعه كذا
عنده ولد يبي بنت والعكسس
لكن انتبهوووووووووووو ترا فبه اشياء خفيه الواحد يسويها ويمكن مايعرف انها غللللط
ابختصر لكم وانتو تفهمومها بقصه اختي
عندها نوع معين 2
وتبغا النوع الثاني مووووووووووت
لدرجه اما حملت فرحت وجلست تدعي انه النوع الي فبالهاااا
المهم ع الشهر الخامس كشفت وطلعت عكس امنيتها
اختي جلست تدددددعي ان النوع هذا غلط من الدكتور وانه يطلع الي في بااها
وتدعي
وتتصدق
وتدعي
وووووووو تسوي كل شي بنية ان الله يجعل السونار غلط
وكانت تقرررراا ف النت قصص الي غلط معاهم السونار وكانو يدعووون
المهم مره حست بشي غريب مو مرررتاحه مره وسالت نفسها ليش ما اتقبل الي برحمي
وهل عااادي اني ادعي انه غلط ...
راحت ارررسلت ع رقم الشيخ المطلق ...
نص الرساله يقول .
ياشيخ انا حامل انثئ ودايما ادعي ران الدكتور غلطان و يطلع ولد . ودايم ادعي واتصدق واسوي اعمال بنية هذه الامنيه .
ان الله يجعل مافي رحمي ولد .
هل يجوز لي هذا ؟
بعد تقريبا 12 ساعه رد عليها نص رسااااااالته ....
(عملك كله باطل )
تخيلوووووو الصدمه 😨😨😨😨😨
قامت ع طوووووول ارسلت له
ليش ياشيخ ؟؟
قااااااااااااال ارسل لها كلمه مؤثررررررررررررررره
لانها خُلقت انثى ....،
عشان كذاا اعتبرووووووو وانتبهووووو لاتاخذكم الاماني بعييييد
وتجرفكم لاشياء غلللط
والمشكله اغلب الحريم تحسبه عاادي ومن حقي ادعي ربي يقلب الي فرحمي
هذا شي ربي هو الي يكتبه واحنا مالنا الا نرضئ ونحمد
يكتب لنا اطفال اصحاء او مرضئ .. يعطينا او يجعلنا عقماء
يعطينا اطفال و يتوفون ..
الكون كله له وحده يعمل فيه مايشاء .
تاملو الايه ...
',;( وربك يخلق ما يشاء ويختار ما كان لهم الخيرة
سبحان الله وتعالى عما يشركون)
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام الحلوات...
•
اللهم لك الحمد حتی ترضی ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعدالرضا..
سبحان الله
وفيه سوء ادب مع الله
لانه بدال ماتشكر وتحمد تروح تصدق وتدعي وتقراء القران عشان يقلب الله يعني ماعرفتو الصدقه ودعاء وقراءة القران وصلاة بوقتها الا عند رغبتكم بشي مانعرف الله الا زي هالامور وبعد مايعطينا الله طلبنا نترك اللي كنا نسوي
او اذا عطانا عكس مانبي تركنا اللي كنا تسوي
ترانا باختبار
مع ان الله قال
لئن شكرتم لازيدنكم
يعني اشكروا الله وحمدوه
لي قريبه عندها ولدين قالولها بنت وهي حلمها قبل الزواج بالبنت
وحملها الثالث اكدولها انه ولد
وحمدت الله وشكرته
وكل مادعينا لها الله انه يرزقك من حملك هذا بالبنت تقول لالالا خلاص ولد الحمدلله على عطاياه المهم الصحه والعافيه
ونقولها ماتدرين يابنت الحلال يمكن غلط قالت ماحب هالامور الحمدلله انا شاكرته وحامدته المهم يجون اطفالي سليمين معافيين
وبالولاده طلع البيبي بنت قامت تشاهق من كثر الصياح بالكشك تقولهم لالا ولد ولد ويضحكون عليها الممرضات ويقولون لها يابنت الحلال بنت شوفيها ويحطونها على صدرها وتحضنها وتصييييييح تقول بحياتي ماصحت زي هاللحظه وكان زوجها برا ويعشق البنات
طلعوا قالوله جات بنت من فرحته درت فيه الدنيا وعجز يوقف جلس على الكرسي من فرحته وهو انسان جدا ملتزم وفرحته بالبنت واضحه
الله يرزقهم يارب باخت لبنتها عاجلا غير اجل يارب
بس تعذبوا مع البنت بعلاجها لان المستشفى سببوا للبنت خلع بكل الرجلين فصارت ماتمشي
وعلاج وتعذيب لحد ماسوولها عمليه برجولها وجلست بالجبيره بكل رجلينها تقريبا ست شهور وبعدين جلسوا يعلمونها المشي والحين بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن حرمه بالابتدائي ومشيها وش حلوه
بس الله عزوجل يختبر صبر وتحمل بنت خالي
لانه اختبار لها تشكر وتحمد واصبر ولا تياس والله ماشفنا منها الا الحمد والشكر الله يزيدها
هي شكرت الله وكانت تسكت الناس اللي يدعون بالبنت بقولتها الحمدلله انا راضيه بعطاياه المهم الصحه
وفاجئها الله بالعطيه اللي تتمناها وكانت ردت فعلها كبيره
والله كانت بنفاسها ملابسه البنوته كلها ملابس ولاديه وسريرها ولادي
الشكر يزيد النعم
قالها الله عزوجل لازيدنكم
يزيدنا بالشكر
يارب ترزق الكل الذريه السليمه المعافاة
وفيه سوء ادب مع الله
لانه بدال ماتشكر وتحمد تروح تصدق وتدعي وتقراء القران عشان يقلب الله يعني ماعرفتو الصدقه ودعاء وقراءة القران وصلاة بوقتها الا عند رغبتكم بشي مانعرف الله الا زي هالامور وبعد مايعطينا الله طلبنا نترك اللي كنا نسوي
او اذا عطانا عكس مانبي تركنا اللي كنا تسوي
ترانا باختبار
مع ان الله قال
لئن شكرتم لازيدنكم
يعني اشكروا الله وحمدوه
لي قريبه عندها ولدين قالولها بنت وهي حلمها قبل الزواج بالبنت
وحملها الثالث اكدولها انه ولد
وحمدت الله وشكرته
وكل مادعينا لها الله انه يرزقك من حملك هذا بالبنت تقول لالالا خلاص ولد الحمدلله على عطاياه المهم الصحه والعافيه
ونقولها ماتدرين يابنت الحلال يمكن غلط قالت ماحب هالامور الحمدلله انا شاكرته وحامدته المهم يجون اطفالي سليمين معافيين
وبالولاده طلع البيبي بنت قامت تشاهق من كثر الصياح بالكشك تقولهم لالا ولد ولد ويضحكون عليها الممرضات ويقولون لها يابنت الحلال بنت شوفيها ويحطونها على صدرها وتحضنها وتصييييييح تقول بحياتي ماصحت زي هاللحظه وكان زوجها برا ويعشق البنات
طلعوا قالوله جات بنت من فرحته درت فيه الدنيا وعجز يوقف جلس على الكرسي من فرحته وهو انسان جدا ملتزم وفرحته بالبنت واضحه
الله يرزقهم يارب باخت لبنتها عاجلا غير اجل يارب
بس تعذبوا مع البنت بعلاجها لان المستشفى سببوا للبنت خلع بكل الرجلين فصارت ماتمشي
وعلاج وتعذيب لحد ماسوولها عمليه برجولها وجلست بالجبيره بكل رجلينها تقريبا ست شهور وبعدين جلسوا يعلمونها المشي والحين بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن حرمه بالابتدائي ومشيها وش حلوه
بس الله عزوجل يختبر صبر وتحمل بنت خالي
لانه اختبار لها تشكر وتحمد واصبر ولا تياس والله ماشفنا منها الا الحمد والشكر الله يزيدها
هي شكرت الله وكانت تسكت الناس اللي يدعون بالبنت بقولتها الحمدلله انا راضيه بعطاياه المهم الصحه
وفاجئها الله بالعطيه اللي تتمناها وكانت ردت فعلها كبيره
والله كانت بنفاسها ملابسه البنوته كلها ملابس ولاديه وسريرها ولادي
الشكر يزيد النعم
قالها الله عزوجل لازيدنكم
يزيدنا بالشكر
يارب ترزق الكل الذريه السليمه المعافاة
كلامك صحيح اكيد الواحد يتمنى اذا عنده أولاد يبغى بنات واذا عنده بنات يبغى أولاد بس فيه بعضهم يقولوا يارب انه يكون خطأ السونار ويجلسوا يدعون ان الله يغير نوعه بصراحه احسه اعتراض على حكم الله وبعضهم يوم تكون بنت يقولون الحمدلله على قضاء الله وقدره يحسسون الواحد انه الحمل ببنت مصيبه الوحده لازم تصبر تدعي الله قبل الحمل تعمل بالأسباب تتابع على الأقل التبويض يارب ترزق كل وحده محرومه من الأطفال وترزق كل وحده ماتتمنى الأولاد والبنات
الصفحة الأخيرة