أخرة النصايح!!!نصيحة مها!!!!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

كما عودتكم على عرض بعض المشاكل الزوجية عن طريق قصص00تنقل بعض نماذج من البشر00في اطار فكاهي من باب الترويح عن النفس000
فهأنا أعود لأستكمل معكم قصة جديدة للثنائي مها & فيصل00
0000000
00في يوم من الأيام00كانت مها زهقاااانة وجاء على بالها(حالها حال اي حرمة بمجتمعنا)!انها تروح السوق00
وطبعاً لايخفى عليكم العلاقة العدائية المتأصلة مابين الرجل الخليجي والسوق00وغالبا مايحب الأسواق من الرجال إلا صنفين:
1-الرجل المغزلجي00حيث انه سيلقى الحمرا والصفرا والشقرا00وراعيات المخصروالمبرقع والتمرقع00والمغاتير!!!الخ00002-
او الرجل الذي قد يكون أتى من كوكب اخر00وقل أن يجود الزمان بمثله!!!!!
المهم00ماصدقت مها تشوف فيصل حتى بادرته بهذا الحوار:
مها:فيصل00إش عندك اليوم؟فيصل:ماعندي شي00والله يستر من تخطيطاتك!!
مها:بسم الله الرحمن الرحيم00مامداني قلت شي!!حبيت أسأل من باب الفضول بس00فيصل:صدقتك!!!والله اني أدري انك لاشفتيني منثبر في البيت تستكثرين علي00الود ودك إني أشتغل عندك سواق00بس لا ياماما نجوم السما أقرب لك000!!
مها:ياحبك للهجوم والنكد00طيب خذ عندك00اش رأيك اني نفسي أطلع اليوم من البيت وفي خاطري مشتهية أروح السوق؟؟؟؟؟!!!!!!!فيصل:لااااا00تعجبني خفة دمك!!
ومافي روحة00!
مها:وليه كفى الله الشر؟!
فيصل:لأن الانسان لاكان طفشان فالمفروض يدور عن شي يشغله00ماهو يروح يتفرفر بين الناس والبضايع المعروضة!!
مها:والله انا قمة وناستي ومتعتي اني أتمشى بالسوق وأتفرج على البضايع!!
فيصل:الحمد لك يارب انك خلقتني رجال!!!
مها:إش بتخسر بس إن طاوعتني ووديتني؟!
فيصل:بأخسر وقت وجهد ومال!!
إلا فجأة قام جوال فيصل يدق00و رد وقام يتكلم0000واخر شي قال الله يحييكم بعد المغرب!!! وصك السماعة وقام يبشر مها:
الحمدلله ربي يحبني00افتكينا من روحة السوق00هذا ولد عمي بيجي هو وزوجته يزورونا بعد المغرب000
مها:ماشاء الله00المفروض زوجته ماتواعدني عن طريق زوجها00الواجب تتصل وتشوف ظروفي00يمكن أكون مرتبطة وماأقدرأستقبلها!!
فيصل باستفزاز:حتى لو كنتي مرتبطة ماكنت بأوديك00ولد عمي وزوجته أهم!!!
مها بضجر:الله يعين جانا من يشغلنا! بأروح المطبخ أسوي أشياء للقهوة والشاي000
فيصل:ولاتنسين تطلعين لحم من الفريزر عشان يمديه يذوب وتطبخينه للعشاء000!!!!
مها(بينها وبين نفسها) مالها خاطر تسوي شي نفسها تخرج00وبعدين زوجة ولد عم فيصل انسانة ضعيفة الشخصية جدا00ومها ماتحب هذه النوعيات السلبية من الحريم00لأنها إمعة جدا وتتبع زوجها في كل قرار حتى لو كان ضدها!!!-------
-----وبعد المغرب حضر الضيوف00وتم استقبالهم000ولاحظت مها انه ضيفتها مهمومة وحاولت تعرف السبب00
مها:ليش مكتمة ياسلمى من يوم ماقعدنا00خير ان شاء الله مضايقك شي؟!!
سلمى:واللي عندها زوج مثل عبدالقادر من وين بتنبسط ياحسرة؟!
مها(بفضول):ليش اش فيه عبدالقادر؟
سلمى:إلا قولي وش مافيه؟!
كل عيوب خلق الله مجمعة فيه!!أنا مليت ولاعت كبدي منه بس مالي إلا أرضى وأسكت000 مها:لا والله ياحبيبتي00منتي مجبورة تسكتين كل شي وله حل00أهم شي ماترضخين ولا تضعفين00
سلمى:يدي على كتفك00تكفين وشلون بس؟!!!!
مها(وقد تقمصت دور نصيرة حقوق المرأة):احكي لي من طق طق إلى السلام عليكم!!!
وماصدقت سلمى أحد يضغط الزر وقامت أخرجت كل مافي جعبتها من بلاوي وأسرار!!!مما خلى مها تتحمس وتسب معها وتحشيها00وإنتوا أدرى بالنسوان لااجتمعوا مع بعض كل وحدة شاطرة تفتي للثانية00وهي عند زوجها يارب لك الحمد!!!!
دار حكي كثير ومن ضمن ماقالت سلمى:والله يامها لو شفتي عبدالقادر وبخله معي ماتقولين أنا زوجته وأم عياله00صرت متفشلة من كثر ماأمد يدي لأهلي وخواتي00والمشكلة انه ربي رازقه بخير00مدري ليه يبخل؟!لو يتصل به أحد من ربعه يبغى سلف تلاقينه مايقصر معهم لكن أنا لا!!
مها:مالت عليك وعليه!!لو صدق معك عقل لاتسكتين له ولاتذلين نفسك لأهلك00إلا روحي لمحفظته من وراه واسحبي اللي تبغين00من حقك!!
سلمى:ياليت أقدر00بس افرضي شافني وطقني؟!!!
مها:كسر يكسر إيده!!وهو يقدر؟!
سلمى:يقدر ونص00اخرتها ضاربني البارح00يوم اني حرقت الغدا على النار!!!
مها:من هبالتك والله00خليتيه يتجرأ عليك!لو إن في راسك عقل كان أول مايمد يده00تعوجينها له وتورينه قدره!!
سلمى:الله يسعدك ياشيخة والله ان كلامك درر!!!!!!
طبعا استمر الحديث طول الجلسة عن سلمى وعبدالقادر ومها اشتغلت مرشدة اجتماعية خرابة بيوت مع مرتبة الشرف!!!!!!!0000إلى أن تعشوا وشربوا الشاي وودعوا الضيوف وذهبوا للنوم(لا نسيت أقول نظفت مها بيتها قبل لاتنام لأنها حرمة نظيفة!!!!!!)000
0000000
000وفي اليوم التالي كانت سلمى طول الليل تقلب كلام مها براسها(عاد بما انها ضعيفة شخصية فمن الطبيعي جدا انها تتأثر بكلام الغير حتى لو كان يتناقض مع مصلحتها!)00
وعلى طول راحت سلمى تطبق النصايح كل مازوجها كلمها ردت عليه بفضاضة---كل ماقال لها شي ردت عليه بأخس منه---لين مااستغرب00
وشوي راحت الأخت واتجهت لمحفظة زوجها وجت تسحب فلوس الا ويدخل عليها الغرفة ويمسكها بالجرم المشهود!!!
عبدالقادر بعصبية:هيه 00انتي اش تسوين؟؟!
سلمى:ااخذ حقي أنا وعيالي!!!
عبدالقادر:اش الكلام الفاضي ذا ؟أي حق وما حق أنا بعدي حي!!
سلمى:جعلك الموت قل امين!!
عبدالقادر:تدعين علي ياسافلة00(ويعطيها ذاك الكف)00
وتروح أختنا في الله وتعطيه كف أقوى!!!(ماشاء الله تلميذة نجيبة لمها)!!!
عبدالقادر(وهو مندهش):انتي يامرة00شلون جتك الجرأة تراددين علي من الصبح وتاخذين فلوسي وتطقيني بعد والله ماأخليها لك00(وينهال عليها بالطق ويجلدها جلد العبد00وعيالها يتفرجون عليها ومنظر يحزن حتى العدو)!! فصارت تصيح بأعلى صوت والله مها زوجة فيصل قايلة لي00والله موب قصدي أزعلك000و000الخ
0000000
طبعاً عبدالقادر ماكذَّب خبر واتصل بفيصل وقال له كل السالفة وحذره في النهاية:فيصل00رجاء خاص خل زوجتك تبتعد عن زوجتي وماتتدخل بحياتنا الخاصة!!!!
وفيصل زعل جدا00وبالذات انه يموت بولد عمه وماوده انه بيوم من الأيام تتوتر علاقتهم000فنادى مها وحقق معها00وقال لها السالفة00
فردت مها ببرود:يستاهل ولد عمك مايجيه00أصلا مايستحي على وجهه بالله هذي معاملة يعاملها زوجته؟!!
فيصل:وانتي اش دخلك تشورين على المرة00بكلام يخرب بيوت؟!!!
مها:ياليته بيتهم يخرب ويتركون بعض اساساً هذا اشرف لها من العيشة الكرب اللي مع زوج يجيب الهم00
فيصل:احترمي نفسك تراك غلطتي على ولد عمي كثير00
مها:وتدافع عنه الكريه هذا؟!ماألومك كلكم من نفس الطينة!!!
فيصل بعصبية ورافع يده بالهوا :مها زودتيها بسِّك عاد!!
مها:عجييييييب ليش رافع ايدك؟ودك تطقني يالله اضربني إذا في أمك خير وان كنت رجال!!!
عاد ساعتها ابليس استوطن وتسيد الموقف وضرب فيصل مها كف على وجهها!!!(وكانت اول مرة في حياته يمد يده عليها)
طالعت مها بوجه فيصل باستنكار شديد والعيون غارقة دموع00وحاطة يدها على موقع الكف وقالت بصوت خانقته العبرة وأقرب للهمس(الله يسامحك)!!!
طبعا ماراح أكمل القصة الا اذا لقيت تفاعل مع الموضوع واجابة على السؤال التالي:
--اذكرولي موقف مر بأحد تعرفونه نصح أحد بنصيحة وتورط بعدها مثل ماصار مع مها00او ندم على نصيحة قدمها!!ب
انتظاااااااااااركم
282
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هي واخواتها
هي واخواتها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك ونيسه الله يونسك بالايمان وطاعة الرحمن

فاطسه ضحك<<<<<<<< احلفي
~عسوله بطبعي~
~عسوله بطبعي~
كملي الله يخليك روووووووووووووووووووعه
مبدعه
ام نواف 2
ام نواف 2
الله يسعدك


كملي بانتظارك
ry7anaa
ry7anaa
كملي والله انك روووووووووووووعة
ديوومه.
ديوومه.
ههههههههههههههههه كملي متحمسييين معااك