السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سبحان الله يا بنات أنا دائما أؤمن بأن الدنيا صغيرة و سبحان الله دائما قدرة رب العالمين تجمعنا بناس من زمان ما شفناهم أو تكوني بجلسه و تكتشفي أن وحده تقربلك من بعيد ماخذه من عايلة مثلا زوجك أو الخ من هاذي الامثلة اللي نشوفها و نعيشها يوميا
بس اللي صار معاي زي الحلم و بحكيلكم القصه بالتفصيل
اول شي هذا ولد خال زوجي و يكون أخو زوجي بالرضاعة برضه انسان محترم و خلوق و معاه دكتوراه و عمره حول الأربعين و متزوج و عنده خمس عيال واحد منهم في عنده اعاقة بدنية
المهم زوجته كويسة ما عليها و بنت عز و اهلها ماشاء الله مره احوالهم المادية ممتازة و حتى وضع أهلها احسن بكثير من وضع أهل خال زوحي لدرجة أن الناس يوم رضيت تتزوج ولد خال زوجي استغربوا كيف رضيت بمستوى اقل من أهلها
و مع ذلك البنت مره حبوبة و متواضعة و لا عمري سمعت ولد عمي يحكي لزوجي عنها بالسوء و كان دايما يتكلم عن صبرها على مشكلة ولدهم و كيف انها انسانة خلوقة و صابره و محتسبة الخ
هذا بالنسبة للعريس
نجي للعروس تكون بنت جيران أهلي شابة كيوت و ستايل و راعية لبس و كشخة و وناسات و صاحبات و شنط ماركات يعني باختصار من بنات الجيل الجديد الحالي بس و الشهادة لله هي اخلاق هي و اخواتها و ما شفنا منهم الا كل خير
علاقتي فيها شفتها يمكن مره أو مرتين مره بجمعه ببيتهم يوم ما اتعرفنا عليهم و مره بزواج واحد من اخوانها وبس
قبل فتره سمعت من أمي انها تزوجت و استغربت يومها أنه غريبة ما عزمونا على الزواج فقالت أمي ان أمها قالتلها أنهم عملوا فرح عائلي و سافروا بعدها العرسان على ماليزيا
و طبعا يوم عرفت أمي بالسالفة قررت نروحلكم نبارك و نآخذ معانا هدية و سبحان الله يومها كنت مكنسلة فكره أني اروح مع أمي بسبب امتحانات البنات بس أمي عييت و قالت لازم اروح معاها
المهم و لبست و رحت حتى لا ازعل أمي و رحنا و باركنا لها و لأهلها و كانت مره محلوة و ختى أني قلتلها أن الزواج لايق عليكي و أنها محلوة مره
و ردت " أنها و لله الحمد مره مبسوطة و أن زوجها مره كويس معاها و ما يرفضلها طلب لو ايش ما يصير و أنه يوم و الثاني يآخذها اسواق و مطاعم و ما يقصر عليها بالمصروف ابدا "
و من كلمة لكلمة و احنا نسولف جت سيرة ماليزيا و كيف انها بلد حلوة و تناسب العرسان فقامت و قالتلي بوريك صوري في ماليزيا و راحت البنت و جابت الصور
المهم و انا اتفرج على الصور الا توريني صورتها هي و زوجها و انا هنا بلمت و تنحت و جتني السكتة لما شفت صورة ولد خال زوجي و عرفت أنه العريس و سألتها بعد التتنيح مع محاولتي حتى لا تحس علي " كم عمر زوجك ؟؟"
ردت علي بضحكة و انها فهمت قصدي " اه قصدك ان زوجي كبير علي اي هو بالأربعينات بس روحه شباب ؟""
و رجعت سألتها " غريبة ليش ما اتزوج قبل ؟؟"
ردت " حبيبتي هو متزوج و انا زوجه ثانية بس هو مش مرتاح مع زوجته و بيطلقها قريب و ما هو طايقها و متحملها بس على شان الاولاد "
هنا انا انجنيت اكثر بسبب الصدمة و بسبب كلامه عن زوجته بالسوء و هي زي ما كل العيله تشهدلها بالخير و اولهم زوجها النذل
و تعذرت من الجيران و انسحبت بحجة بناتي و رحت بيتي و انا ابكي على زوجة ولد خال زوجي و كمان ابكي على كل الحريم المسكينات اللي لا حول لهم و لا قوة و حقدت على كل الرجال و اولهم زوجي
المهم يا بنات هاذي القصة بس ما انتهت حيرتي لأني من يومها و انا ما علمت زوجي خايفة اقوله ينخرب بيت الحرمتين الاولى و الثانية و خايفة اسكت و اشوف هالنذل متهني بحياته و هو ما يستاهل
شوروا علي يا بنات اعلم زوجي ؟؟!! أعلم زوجة ولد خاله ؟؟!!! ، أعلم بنت الجيران مين هو زوجها و كيف أن زوجته الأولى برئية من الكلام اللي بيقولوه عليها ؟؟!! أعلم مين افضفض لمين لا تقولولي اسكتي لأني احس نفسيتي تعبانة ما اقدر اكتم هالسر بقلبي احس بمسئولية اتجاه مين محتارة
مع الشكر لمساعدتكم
عندي ثلاث وردات @aandy_thlath_ordat
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
"حراير"
•
لاتعلمين احد باي شيء واستري على الناس لاتخربين بيوتهم وانت ماتدرين .
الحمد لله على كل حال
ودوام الحال من المحال
نصيحه لاتتكلمي ولا شي ومصير زواجهم الكل يعرفه
الحمدلله هو متزوجها مو مسوي علاقه بالحرام الله حلل للرجل اربع
انت قلتي انه
انسان محترم و خلوق و معاه دكتوراه و عمره حول الأربعين و متزوج و عنده خمس عيال واحد
يعني رجل مشالله ماينقصه عقل
ودوام الحال من المحال
نصيحه لاتتكلمي ولا شي ومصير زواجهم الكل يعرفه
الحمدلله هو متزوجها مو مسوي علاقه بالحرام الله حلل للرجل اربع
انت قلتي انه
انسان محترم و خلوق و معاه دكتوراه و عمره حول الأربعين و متزوج و عنده خمس عيال واحد
يعني رجل مشالله ماينقصه عقل
ياقلبي لا تقولي لااحد ولا يجي الكلام عن طريقك
فكرتيني بسلفتي الله يذكرها بالخير
تخيلي جيت من سفر وروحت اعيد على اهل زوجي وقابلتها ومابنا صحوبيه كتير يعني كله من بعيد لبعيد
وصدمني بعد العشاء من واحده من بنات العيلة تمسكني تقول شوفتي سلفتك زوجها خطب واحده تانيه وزواجه قريب
وتخيلي ياعمري عليها هي جالسه معاه وببيت اهله وهي ماتعرف
انا ماقدرت اجلس لانه اساساً جيه تعبانه نفسياً لوفاة جدي
وقولت لزوجي لازم نمشي
وفي الطريق جلست ابكي على حالها
وانه ليه الخيانه
يبغى يتزوج يتزوج بس مو كل العالم عارفين وزوجته اقرب الناس عايشه في خدعة
يارب تحميها هي واولادها وينصرها على كل من ظلمها
ويكتب لقريبتك وزوجها اللي فيه الخير
الا الاولاد مااحب انهم يتضرروا ياقلبي لانه صدمة كبيرة للام وليهم الله يكون بعونهم
فكرتيني بسلفتي الله يذكرها بالخير
تخيلي جيت من سفر وروحت اعيد على اهل زوجي وقابلتها ومابنا صحوبيه كتير يعني كله من بعيد لبعيد
وصدمني بعد العشاء من واحده من بنات العيلة تمسكني تقول شوفتي سلفتك زوجها خطب واحده تانيه وزواجه قريب
وتخيلي ياعمري عليها هي جالسه معاه وببيت اهله وهي ماتعرف
انا ماقدرت اجلس لانه اساساً جيه تعبانه نفسياً لوفاة جدي
وقولت لزوجي لازم نمشي
وفي الطريق جلست ابكي على حالها
وانه ليه الخيانه
يبغى يتزوج يتزوج بس مو كل العالم عارفين وزوجته اقرب الناس عايشه في خدعة
يارب تحميها هي واولادها وينصرها على كل من ظلمها
ويكتب لقريبتك وزوجها اللي فيه الخير
الا الاولاد مااحب انهم يتضرروا ياقلبي لانه صدمة كبيرة للام وليهم الله يكون بعونهم
الصفحة الأخيرة