كان يا مكان كان في خمس بنات بقول اساميهن بالترتيب من الكبير الى الصغير
منيرة14 سنة=كل انواع الدلعو هي اخت ميار"مالها اسم دلع"
لطيفة 13 سنة=داجة هاجة اسم الدلع=لطوف
ندى12 سنة و 2 شهر=خوااافة اسم الدلع "ندو"و دلوعة
ميمي = خفيفة ظل و دم 12 سنة
ميار = اخت منيرةو تنطبق على ميمي في خفة الظل بس 11سنة
كانوا اهلهم مسافرين مع اخوانهم
و تاركينهم في بيت جدتهم
المهم سمعوا خبر بيت مسكون قريب منهم
عاد ميمي بطل القصة
المهم كانت في هذا الوقت كانت ميمي و ميار و ندو يشوفون فلم في قمة الرعب
المهم نطت لطوف وهي تقول الخبر
عاد ميمي نطت ذيك النطة الي تقل قنبلة ذرية و هي تصرخ: اشرايكم ما نزورة ؟؟
ميار ترد بكل استغراب:وراه ؟؟مين الي مرض؟؟؟؟
عاد منيرة اعجبتها الفكرة و تصرخ: ليه ما نروح صدق
ندو :بس انا توي حاطة منكير
عاد الكل ناظرها نظرت استغراب الى ميمي عطتها النظرة الكارنتورصية و قالت ندو : خلاص بجي عاد كلهم نطو عند الجدة و هم يتشحذونها يروحون صوق الاثنين -ابشركم كانوا في القصيم
يتبع
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
قالت ميار : يمة بنات شوفوا جني
اثرية الدب الي يتمشى كان يتنكر على شكل داينصور
ندو :يما ما ابي امووووووووووت
المشكلة لازقتلي هذي اللزقة في رجولي
يتبع
ممنوع وضع الردوووود الى ما تنتهي القصة
اثرية الدب الي يتمشى كان يتنكر على شكل داينصور
ندو :يما ما ابي امووووووووووت
المشكلة لازقتلي هذي اللزقة في رجولي
يتبع
ممنوع وضع الردوووود الى ما تنتهي القصة
بعد ما قرب ضربنا كلنا و طارت كل وحدة في مكان <<<اكشخ
المهم صارت كل و حدة مع ثانية منيرة و ندو و لطوف بالحالها و انا و ميار
المهم جاء لم منيرة و ندو
عاد دار بينهم الحوار التالي:
- اهلا منيرة و ندى
منيرة:كيف تعرف اسامينا يا دب<<<حلوة
- انا اعرفك من زمان
ندو :نصاب
- انتي اسكتي لا ارفسك
ندو : خلاص اسكت
-يا شينة
ثم منيرة تشودة و يدخل قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
لطيفة كانت تتمشى <<<و نعم الخوف
كانت من الخوف بس تضيع الطريق المهم شافت شيء ما يصدق
ما هو الشيء الذي شاهدته لطيفة تابعونا <<<بس لكي تشوفونا ابي اكثر من اربع ردود و اقل من تسع
المهم صارت كل و حدة مع ثانية منيرة و ندو و لطوف بالحالها و انا و ميار
المهم جاء لم منيرة و ندو
عاد دار بينهم الحوار التالي:
- اهلا منيرة و ندى
منيرة:كيف تعرف اسامينا يا دب<<<حلوة
- انا اعرفك من زمان
ندو :نصاب
- انتي اسكتي لا ارفسك
ندو : خلاص اسكت
-يا شينة
ثم منيرة تشودة و يدخل قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
لطيفة كانت تتمشى <<<و نعم الخوف
كانت من الخوف بس تضيع الطريق المهم شافت شيء ما يصدق
ما هو الشيء الذي شاهدته لطيفة تابعونا <<<بس لكي تشوفونا ابي اكثر من اربع ردود و اقل من تسع
لا لا لا لا لا لا لا لا ليش ما كملتيها :16::16:
انا زعلانه <<<<< استهبل
مشكوووووره اختي على القصه
وننتظر التكمله
يسلموووووووووووووووووو يا قلبو
سي يو
انا زعلانه <<<<< استهبل
مشكوووووره اختي على القصه
وننتظر التكمله
يسلموووووووووووووووووو يا قلبو
سي يو
الصفحة الأخيرة
بعد ما راحوا لم البيت المسكون
تقرع ميمي الباب
عاد في هذي الأثناء
كان هنا شبحين و سيدهم الشبح الصغير
عاد ميار خافت كل انواع الخوف
ميمي تدخل و هي تصفر و يوم دخلو غرفة كل انواع الخوف الى احد الاشباح يتمشى و يشوفنا
و طار لم سيدة و هو يقول :سيدي هل تبي ان هبل الفتياة و لا لأ =يلعن ام اللغة العربية
عاد البزر كاسبر =خوش اسم
قال:ايه ولا بعد اهبلوهن و صوروهن عشان احط صورهن في البوم الصور حقي
عاد طار الشبحين لمنا و انا في هذه الاثناء انشد اسئل مها