الحقوني..بنتي الصغيرة شافت فلم......شو اعمل

الأمومة والطفل

ترددت اكتب الموضوع بس حكيت يمكن القى عند وحدة حل

ويمكن حدا فيكم واجه هالمشكلة

اليوم بالصدفة انا واقفة على البلكون مع بنتي عمرها 7 سنين المهم مو هون القصة...

في النا جيران هم ناس بحالهم وعاااقلين ما الهم خلطة بحد وعادتا صالون بيتهم بيطل على البلكون

وبكون مبين التلفزيون المهم بنتي بتحكي هدول قليلين ادب

حكيتلها ليش ماما هيهم بحضروا توم وجيري طبعا هالحكي من شويتين الساعه 10 تقريبا قبل ما تنام

بتحكيلي بحضروا قلة ادب بحكيلها لاء مو شايفة توم وجيري

بتحكيلي لاء ماما انا شفتهم لما كنا معطلين فئت الصبح بدري وقفت على البلكون وشفت فلم عيب

قكرتها شافت وي الافلام العادية على الام بي سي يعني ما يتعدى البوسة

واتاريه

لاااااااااء اكترررررررر

حكيتلها والدم نشف بعروقي.....: شو شفتي....

وحكتليييييييييي

انا بدي انهااااااااااار من الصدمة هي صغيرة ومو فاهمة واستغربت من يلي شافته بس تقريبا فهمت شغلات

وحكتلي لقطة مقرفة هي مستعربة انه ليش هيك عمل فيها الزلمة...

طبعا انا حكيتلها ليش تشوفي بسرعة فوتي وخبريني

حكتلي انا ما اطلعت كتير وحفت وفتت وسكرت البلكون وخفت احكيلك..

وحكيتلها انه هدول الله راح يغضب عليهم ويقطع رزقتهم ويبطل الناس يحبوهم

والبنت يلي شفتيها هاي ربنا راح يعاقبها عقاب قوي وراح تفوت بجهنم

يعني حاولت افهمها انه غلط..


بس


شااافت

فاهمين علي

ما بعرف كيف عيونها البريئة اتحملت هيك منظر

وهل راح يأ ثر عليها


الله يسامهم بحضروا فلم اباحي على الصبح بكيررررررررررر والستارة مو مسكرة كويس

والدنيا


رمضااااااااااااان


لا حول ولا قوة الا بلله

شو اعمل انصحوني....


يلي دابحني

انها شاااااااااافت وبعدها صغيرة والله حزينة
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

افنونة
افنونة
الله يعينك
والله مالي خبره يارب البنات يفيدوكي
شمس زوجي
شمس زوجي
اختي تصرررفك معها سليم وحلوو كلامك ولاتخاااااااافي ان شاء الله مع الوقت تنسى الخووووف اختي انها تستمر تشوف هذه الاشياااااااء خصوصا انك تكووني نايمه وهي ترروح عالبلكون الحل انك تقفلي البلكوون.
رسامه محترفه
رسامه محترفه
هلا خواتي

هي من النوع يلي بتخاف توقف على البلكون بس يومها سمعت زامور على بالها زامور باصحها اونه الدنيا مو عطلة

احنا مدارسنا فتحت والهم اسبوع مداومين..

انا نبهت عليها ما توقف على البلكون وانا نايمة وانه لو شافت باي مكان تسكر عيونها حتى الله ما يعاقبنا

وهي فهمت هيك بس معقول تنسى يلي شافته

ابوها لو يعرف يمكن تصير مذاح مع هالجيران وهي صاحبة البيت ارملة

وهدول اولادها شباب صغار الله يهيدهم نبهت عليها انه يكون سر بيني وبينها

اختي زينات خوفني ردك تصوري ما حسيت حساب لهيك بس كانت ردت فعلي السريعه البنت صغيررررة شو كان لازم فهمتها انه شو هاد يلي شافته؟؟؟
الناصحة 2
الناصحة 2
اختي احسن شي انك نتكلمين معها بهدوء وبكذا عطيتيها راحه انها تتكلم معك وتفضفض لك وتوقعي انها بتعيد عليك الموضوع كثير تكلمي معها باريحيه ونفس الشي بيني ان هذا فيلم كقار وانهم مثل البهائم ...الخ من الكلام اللي يتناسب مع عقليتها وبنفس الوقت احسنتي انك بينتي ان جيرانك غلطانين وقولي لازم انصحهم لانهم جيران لنا (عشان انكار المنكر ) فقط لاتخوفيها بالنار لا بالعكس قولي ربي يحبنا ولا نبغاه يزعل علينا ولا على الجيران عشان كذا ابغى انصحهم وانتي بنفس الوقت اشغلي بنتك عشان ماتفكر كثير وشوفي لك حل بالبلكونه وبنفس الوقت الدعاء دائما ادعي (اللهم اصلح نيتي وذريتي )
انا حاسه فيك لاني اضطر للسفر مع زوجي كثيرا للخارج بسبب عمله وياما شافوا عيالي لكن احب احاورهم واقولهم غضوا بصركم ودايم احب اتكلم عن الاسلام وكيف يحافظ علينا وفوضت امري لله
ومدام انتي حررريصه على بنتك ابشري بصلاحها وخليك على يقين بكرم الله
~ موحده بالله ~
الله المستعان 000إباحي وفي رمضان ؟
بس ماشاء الله كلام أختي الناصحه عين العقل
وآمييين يالناصحه