المظاهر ومجتمعنا..وعلاقتك بأخواتك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تعرفون عالم حواء هو المتنفس الوحيد للكثير منا ..وفي موضوعين ودي نتناقش فيها من زمان ألا وهي:
الأول: إيش قصة المظاهر المنتشرة في مجتمعنا ؟؟ خلاااااااااص البساطة والإنسان البسيط معد لهم أهمية..في كل شئ مظاهر حتى المناسبات والعيد صرنا ماننبسط فيها بسبب التكلف والمظاهر ..وحتى اللي بيته نظيف ومرتب لكنه بسيط المجتمع من حواليه ينظروا له نظرة إنه مو متطور ومتخلف..يعني إلى متى ومجتمعنا كذا أحس كل ماله ويزيد سطحية واهتمامات وعادات وتقاليد ماأدري من فين جايه؟؟؟ حتى الإنسان الطموح الموهوب يضيع وسط هالمجتمع ..
الثاني: ألا وهو موضوع الأخوات.. كيف علاقتك بأخواتك؟؟؟ اللي هم شقيقاتك..للأسف أشوف طبعا _مو الكل_ أخوات من نفس الأم والأب ولكنهم مع الزمن والمظاهر مايكلموا بعض وصايرين يتقابلوا بالصدفة عند أهاليهم.. ولاحظت حتى المظاهر والتكلف صار للأسف بين الأخوات..
أترك المايك لكم وأعطوني رأيكم ... وعن نفسي ودي أسافر أخذ فترة نقاهه من _هالمجتمع الذي يمارس سياسة الضغط حتى الانفجار_ سنة سنتين وبعدين أرجع..
34
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وروود2009
وروود2009
الله يعين
حلوه و دلوعة
حلوه و دلوعة
الاخوات استغفر الله صايرين زي الاغراب
مايجتمعون الا مره كل اسبوعين
وكل وحده شايله بقلبها عالثانيه تنتظر اي زله من الثانيه عشان تمسكها عليها طول العمر
والصراحه مافيهم خير لبعض
تخيلي واتكلم عم نفسي كنت مررررررره تعبانه وحامل والثقل مخليني سلحفاه والم في الظهر مو طبيعي مقدر اتحرك وكنت توني يادووب ساكنه فله جديده ولا عندي خدامه تساعدني في نقل البيت وترتيبه وتنظيفه تعرفون بيت جديد ويبغاله فرك ودعك تخيلي ولا وحده من اخواتي تكلمت وقالت تفضلي خدامتي تساعدك أو حتي محتاجه شي :(
ولما تكلمت وقلت لوحده منهم ابغي خدامتك قالت اوك بعدين تحسفت انها قالت اي
وتخيلي وحده من أخواتي بيتها جنب بيتي بالضضضضضضبط بيني وبنها بيت واحد بس
تخيلي ماقالت شي ابدا ولا خذي خدامتي تساعدك "
لكن صدق بهالزمن كلن نفسي نفسي
ومعطيتهم طااااااااااااااااف كلهم
ماقول الا الله يخليلي زوجي وعيالي يااااااااااااااااااااااارب ولا يحوجني لأحد ياااااااااارب
زمان فات
زمان فات
الله المستعان وش هالدنيا
هديل الحمام!
هديل الحمام!
أشكركم جميعا على مروركم الجميل..
هديل الحمام!
هديل الحمام!
الاخوات استغفر الله صايرين زي الاغراب مايجتمعون الا مره كل اسبوعين وكل وحده شايله بقلبها عالثانيه تنتظر اي زله من الثانيه عشان تمسكها عليها طول العمر والصراحه مافيهم خير لبعض تخيلي واتكلم عم نفسي كنت مررررررره تعبانه وحامل والثقل مخليني سلحفاه والم في الظهر مو طبيعي مقدر اتحرك وكنت توني يادووب ساكنه فله جديده ولا عندي خدامه تساعدني في نقل البيت وترتيبه وتنظيفه تعرفون بيت جديد ويبغاله فرك ودعك تخيلي ولا وحده من اخواتي تكلمت وقالت تفضلي خدامتي تساعدك أو حتي محتاجه شي :( ولما تكلمت وقلت لوحده منهم ابغي خدامتك قالت اوك بعدين تحسفت انها قالت اي وتخيلي وحده من أخواتي بيتها جنب بيتي بالضضضضضضبط بيني وبنها بيت واحد بس تخيلي ماقالت شي ابدا ولا خذي خدامتي تساعدك " لكن صدق بهالزمن كلن نفسي نفسي ومعطيتهم طااااااااااااااااف كلهم ماقول الا الله يخليلي زوجي وعيالي يااااااااااااااااااااااارب ولا يحوجني لأحد ياااااااااارب
الاخوات استغفر الله صايرين زي الاغراب مايجتمعون الا مره كل اسبوعين وكل وحده شايله بقلبها...
الله يعينك من جد الأخوات صاروا زي الأغراب..وإذا وحده مرت بأزمة أخواتها ماكأنهم يعرفوها..

لاتشكيلي أبكيلك...