انا في حيره وخوف يا خواتي ممكن مساعدتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم .. عساكم بخير..
القصه عن احدى صديقاتي .. صار بينا شجار قوي وتفارقنا وكل واحد يمشي بطريجه واهيا نست ايام الصداقه .. وحذفت هالايام وراها ..

المهم قبل جم اسبوع سافرت للبحرين .. وشفتها اهناك بمثل الفندق الي ساكنته.. مااحب اذكر اسمعه علشان سمعته .. شفته لكن انصدمتتتتتتتتتتتتتتت وااايد .. شكلها تغير .. وصارت صايعه درجه اولا وملابسها ضيجه .. وكشتها كانها ما عندها مشط في البيت .. مشيت يمها وقلت السلام عليكم .. حقرتني ومشت ..

كل هذا ما اثر فيني واهيا حره في نفسها .. في احد الايام نزلت بالفندق علشان نتريق .. وشفتها اهناك .. رحت الحمام لاني كنت محتاجه .. كان فاضي الحمامات .. ودخلت احدى الحمامات وخلصت .. وانا ابي اطلع .. سمعت صوت غريب من احد الحمامات .. صوت كانه صراخ بس على ضحك .. شيء عجيييب.. وانا فيني فضول الا بعرف شنو هالشيء .. خاصه انه هالحمام كان مردود يعني مو مسكر ..
فتحته ولا اشووفها داااخل مع واااااااااااااااااااااااااااااحد ..

وقفت مندهشه يمكن دقيقتين .. وبعدها طلعت من الحمام من غير اي كلمه .. واهيا بعد طلعت وقامت تخزني من بعيد واناا عيني مو قادره تصدق للحين .. لانها كانت بقمه الادب والاخلاق شنو الي غيرها جذي..؟؟ هل الي غيرها تفتح الدول علينا ..؟ هل سوبر ستار وستار الاكاديمي خلوها مستخفه جذي..؟
الله يا زمن تغير الي ما يتغير.. ومنو هذا الي قاعده تتضحكين عليه .. ولو كان ولد خالج مثل ما تقولين كنتي تضحكتي معاه جدام اهلج مو بالحمام ..

وقامت تتقرب مني علشان استر عليها .. وانا لو شنو يصير ما راح افتن .. ولا راح اعايرها في يووم ماا ..

والمشكله الاعظم .. انه هالشاب قام يتقرب مني انا بعد .. ويحاول يقط رووحه وانا ماني عارفه شسوي .. هل افتن عليها علشان يخاف الشاب ويحرم يقرب صوبي ..؟ ممكن مساعدتكم خواتي
..؟
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سولندا
سولندا
هلا ياعسل الله يكملك بعقلك

بس انتبهي منهم لا تتقربي منهم ولا تفضحيهم

لا يكونوا بيقربوا منك عشان يمسكوا عليكي زله الاشكال هادا ممكن يسوا اي شي عشان يشوهوا صورة الشخص النظيف الطاهر

حتى لا تحاولي تفشي سرهم لانهم ممكن يتبلوا عليكي بأي شي

قولي الله اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم

كمان قولي اللهم اكفنيهم بما شئت

وابعدي من طريقهم نهائي وحاولي تسيبي الفندق الا نازلين فيه ولاتردي على اتصالات او مهما حاولت تتكلم معاك لاتردي على الجوال اذا دقت
كوب حليب
كوب حليب
تكتمي على الموضوع وانسيه
والشاب الي يتلزق فيج صديه وهو بالاخير يمل ويروح ..(ومو بعيد يمكن هي الي قالت له يسوي هذه الحركات معاج عشان تمسك عليج مستمسك..)
ومن ستر على مسلم في الدنيا ستره الله في الدنيا والاخره
gadi82
gadi82
ابعدي عنها وتجاهليها مثل مااتجاهلتك بالبدايه
!! وجد الوجود !!
ابتعدي عنها وانسيها
الله يكون بعونك اختي
حوـوـوـر
حوـوـوـر
ابعدي عن البنت مررره
وخلي الرجااال يتعامل مع الرجااال

عشان لاتنبلشين بكره