انا وامي ........ ابي حل

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخواتي العزيزات الحكيمات
ابي اشور عليكم بزيارتي لأهلي علما اني من فترة وانا ابي اكتب بس اقول يمكن ربي يلهمني بالحل من نفسي
ومالها داعي اكتب
القصة اني من سنتين متزوجة وبما اني بعيدة عن اهلي 1400 ك
واهلي كل سنة اروح لهم مرتين
بس من تزوجت وامي كل مااتصلت علي تسأل وش تسويين
اقولها اكوي ملابس
تسأل ملابس مين اجاوبها زوجي
فتقول لية انتي خدامة عندة
ارمي له الملابس خلية يوديها للمغسلة لاتصيرين غبية وتكوين له
المهم بعد ماسكرت انا بكيت مررررررة وبكاء مر جدا
وحزنت ان الكلام من امي وقررت كالتالي اني ماعاد اقولها وش اسوي ابدا
صارت تتصل وتسأل وش تسويين اقولها انا عند التلفزيون وانا طبعا اكذب عشان ماتهاوشني
فقالت انتي قاعده لحالك اقولها اية لانه بالدوام
تقول ليش طيب تعالي عندنا مو بس جالسة تنتظرين بالبيت وش تنتظرين واهو مادرى عنك ؟؟
انا صح امي ماكانت تبيني اتزوج بس ماادري لية احسها تنكد علي
تتصل كل يومين او 3 ايام تتطمن والله ماقلت شي ارد بأحترام واسأل عن صحتها واحترمها ولاعمري والله رديت عليها
بس مدري وش فيها كل شهر تهزئني وتدق وتقول انتي اذا ماصرتي تجين عندنا ترى الرجال ماراح يحتررررمك
وترى يبدأ يهينك
لازم تجين عندنا كل شهر ؟؟
طيب انا كل شهر بطلع الطيارة واجي احس سخافة ولا عندي شي اسويه عندها
صح اشوفها بس والله زوجي ماقصر علي يمشيني ويطلعني
ولا عمرة جاب طاري اهلي بلسانه وكل ماسأل قلت يسلمون عليك هذا االلي اقولة
والله احس اني مخنوقة ولا ادري وش اسوي
واحس كافي لمى اروح بالسنة مرتين اسلم على امي وابوي
مالها داعي كل شهر ؟
بس اهي تقول خايفة على التذاكر تقول انا اعطيك حقها
والموضوع موكذا ربي مغنيني الحمد لله اقدر بس لية كل شهر بروح
وغير كذا ثلاث مرات رحت وزوجي الله يهدية يحوس البيت
ويروح يقول لامه رتبي البيت وانا وصيته لا احد يدخل البيت وانا مو موجودة مااقصد خالتي
اقصد الشغالة
المهم راح دخلها وخالتي المشكلة انها مو مهتمة بالشغالة والشغالة الله يكفيني شرها حاطه عينها على زوجي وتكرهني مرة
لانها وسخة واكلها وسخ ومااحبها
واهي حاقدة علي عشان مااحب اكل منها
المهم دخلت الشغالة غرفتي واخذت من ارواجي واغرض مني
لحد الان ماادري وينها
وانا زعلت يوم رجعت قالت خالتي ترى دخلت الشغالة ترتب بس ماخليتها تدخل غرفتك
وتقول واني لقيت معها ارواج واغراض لك واني قلت لها من وين قالت من الصالة
واغراضي بالغرفة كيف جت الصالة
المهم الشي الثاني اللي يكرهني السفر مااحب الطيارة تدوخني وانا بروح لحالي مستحيل يروح معي وانا اصلا ماابغاه يروح لان مافي احد يستقبلة ببيتنا
ومااحب انه يدخل مع اهلي كثير
الشي الثالث انا بيني وبين اختي الكبيرة مشكلة ان امي ماكانت تبيني اتزوج لحد ماتروح الكبيرة بس الكبيرة ماتبي
واصلا بيني وبينها مشاكل من قبل كبيرة
انا محتارة مرة واذا رحت اتنكد مرة
لان اختي الكبيرة تبدأ تسوي حركات مالها داعي تطلع من البيت مرتين سوتها
وماترجع عشاني فيه
فصرت اكرة اروح عندهم احس اني اسبب توتر
بس اهي مو مخليتني الحين بس تتصل وتهزئني وانا والله العظيم مارد على امي احترم قرارها وماارفع صوتي واقولها سمي وابشري و***** الله اجي ؟؟
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غناء الروح
غناء الروح
شوفي يا قلبي
لازم تبري امك بس بالعقل
يعني اللي انتي بتسويه ممتاز
تاني مرة قالتلك شو بتسوي
قوليلها عندي دورة الفلانية ( طبعا ما قصدي تكذبي لا اشتركي بدورة معانا بالمنتدى بس لا تقوليلها الدورة بالنت )
شي ثاني
حلوو انك بتخدمي زوجك و مصرة تخدميه الله يعطيكي العافية
و اذا أمك قالتلك تعالي قوليلها يمه عشان أختي الكبيرة و اتحججيلها بأشياء ثانية
أقولك مثلا كيف تكون المكالمة

ابدأي المكالمة انك اشتقتيلها و اشتقتي لأختك و انه زوجك يمدح فيهم كثيير و وووووو
و بعدين أقولك اشغلي أمك بكلام تاني طبعا كلام بعيد عن البيت تبعك
جارتي سوت هيك و هيك
أخذنا بالدورة هيك و هيك و تكلمي و تكلمي
أو شفت هذيك اليوم بالتلفزيون هيك و هيك تصدقي يمة

المهم مشي هالكم دقيقة
و قبل كل مكالمة جهزي الحكي اللي راح تحكيه معاها


شي ثاني بالنسبة لكوي الملابس ما بعرف اذا انتي من نفسك متثقلة منه ( مو عشان أمك من نفسك)
ما فيه مانع تودي الكوي كله لكوى الملابس شو يعني ؟؟
يا ستي و عوضي زوجك بأشياء تانية زي مثلا تعتنيله بالأكل و هيك
و مدام زوجك كويس بأظن لو قلتيله انه الكوي بيتعبك كتير ما راح يمانع قلبووو
هذا لو انتي تعبانة منه
مو عشان تسمعي كلام حد ثاني
الله يوفقك حبيبتي و يهدي سرك و تضل حياتك هادية و حلوة يا قمر
-اميرة الورد-
-اميرة الورد-
الله يعينك وامك اذا كلمتك قولي لها رحنا تمشينا
قولي زوجي اليوم اهداني هديه حلوه
قولي لها تعشينا اليوم في المطعم
عشان تنسى موضوع زوجك
لانك انتي ماسوييتي شي غلط
با العكس انتي مهتمه بزوجك
ملكت الشوق
ملكت الشوق
طيب وين المشكله انت مقتنعه بالي تسويه
وماتروحي لاهلك بس على فكره الوحده
ماتستغني بالرجال عن اهلها لو شو ماصار
همسة غلا...
همسة غلا...
الله يكون بعونك
((عيون القمر))
((عيون القمر))
أمك ثم أمك ثم أمك
حافظي على بيتك و لا تقولين كل شي حق اهلك و مافي ام بالدنيا ما تبغى بنتها مرتاحه
هي تحبك بس بطريقتها