سلخييييييييير
شخبآركم يآ زكرت
هاي قصتي فأول الأجازهـ مالت عليها خلصت بدرري
المهم مآلكم في الطويله عآزه
ببطح لكم قصتي آنآ و مل مل و آختنآ الحولآ <=
طبعن القصه هآذي صآرت بـ الطآيف الصيفيه اللي فآتت
المهم
في غرفتن كبيرتن بـ الحيل كآنو 14 بونيه رآقدين فيهآ .وكل وحده خآشتن في ظهر الثآنيه من الزحمه
دخلت علينآ إوميمتي تقومن آنآ وبنآت خآلتي وخآلي
إوميمتي :يله قومن خآلتسن بتروح تتمشى بـ الشفآ من بيروح معهآ
مآبوه آحد رد على إوميمتي
إوميمتي : يآ هيوش قومن جعل مآ يقوم حظتسن
محد يرد عليهآ
إوميمتي تهرج نفسهآ : آويلي لآيكون طززن وحنآ مآ درينآ
رفست آقرب بنت عندهآ اللي هي غلآ <=سيدت كل العذارى كح كح إحم
إوميمتي : غلآ غلآ غلآ
غلآ قشعت عنهآ المفرش: هااااااه
إوميمتي : آبتس آنتي حيه
غلآ : هاه عمه . آيه آيه حيه .
إوميمتي : آشوى .وين الحولآ و خوآتهآ مآشوفهن
غلآ : عآنيهن هنآك
تآشر تحت المكيف
إوميمتي :آيييييه هآ بتروحين مع عمتس تهآني تتمشين
غلآ :لأآ مآلي حيل و فيني نووم
إوميمتي :آجل آرقدي وآنآ بقوم الحولآ و خوآتهآ
وتجي إوميمتي لمنآ وتشيل المفرش و بكل عنف رفستن
إوميمتي : ديمووه ديمووووه
آنآ : لحوووووول يآليل القروووشه .دنى وقصمن آن مآ نقلعتي لآ آنحرتس نحر التسلآب تووووووحين
إوميمتي: آختك يآ خووي .تنحريني يمآل الدقآق قمي آنآ آمتس
آنآ نطلت المفرش: آنتي آمي على بآلي آنتس دنى آيآم سوري يمه
إوميمتي:سوري يهبد رآستس بجدآر دمشق قمي يله غسلي وجهتس و آكلي لتس شي و البسي
آنآ :ليه وين بنروح .؟
إوميمتي : خآلتس تهآني بتتشمى بـ الشفآ .وتقول قومي ديموه و خوآتهآ خليهن يروحن
آنآ : آجل خمسه دقيزه برررررررب
نقزت مثل الغزآل آغسل خشتي
وبعد ربع سآعه قآمن خوآتي مل مل و الحولآ ولبسن ونزلنآ لـ خآلتي
خآلتي: بدري تسآن تآخرتن
مل مل : يآختي مآ رقدنآ الا يوم الذن الظهر والحين مقومينآ سآعه 8 سلآمآت
الحولآ تربط جزمتهآ(الله يكرمكم ويكرم الملآيتسه وسآمعين ): لو مآ صلت القرآبه يمه بيني وبينتس والا سويت شي ثآني
آوميمتي تخزهآ بطرف عين :آقول البسي جزمتس زين هومن آهرجي
الحولآ تطآلع جزمتهآ :يومه ورآني لبستهآ مقلوبه
آنآ : ههههههههههههه حولآ وش ترتجين من عيونتس
خآلتي :يله فهد(رجآلهآ) زهم علي يقول آطلعن
الحولآ :يله
طلعنآ وركبنآ الصيآره و عم الهدو مغير صوت نوآل الكويتيه و آغنيتهآ آنت طيب
مل مل تغني معهآ بصوت وآطي <=يآنعنبو من مدح صوتس يآ العجوز
فهد : هاه تهآني وين تبينآ نرووح
مل مل :نبآ شآرع الملآحيس <= القآفه تمشي في عروقتس
الحولآ قرصت مل مل لين تطآيرت عيونهآ
تهآني : خلنآ نروح الشفآ نتمشى و هومن نروح شآرع الملآحيس
فهد : آوكي
شقينآ طريقنآ لـ شفآ والجو تسآن خيآآآآآآآآآلي نقصنآ بس كومرة فديو
مرينآ من جمب شليهآت
فهد: وش رآيكم ننزل
خآلتي :مهيب شينه
دخلنآ فيه وجلسنآ نفر شوي هومن طلعنآ مهوب زين خيآس
و مرينآ شآرع الملآحيس
خآلتي : هذ1 هو شآرع الملأآحيس يآ مل مل
مل مل جلست تعبر عن شعورهآ من تحت البرقع الابتسآمه شآقتن حلقهآ
فهد : غريبه الشبآب مو كثير
خآلتي :يمكن يتجمعون تآلي الليل
فهد :يمكن
الحولآ تهرجن : آقول ديموه
آنآ : هاآه
الحولآ :شفي هذ1 يرقمتس
آنآ :وينه
الحولآ :شوفيه هذآك اللي لآبس ثوب
تسآن بوه وآحد يغآزلن لآبس ثوب والطآقيه جآيه على جنب و الشمآغ على متنه ومن كثر وصآخت الثوب قآلب لونه آصفر
آنآ :هجآنآ وخترنآ الله .هو ورآه تسذ1
مل مل : هع هع ملحوس جآين يتملحس عندتس
آنآ : آقول وخري لآصكتس كف
نزل فهد يسلم على وآحد يعرفه
آنآ : خآلتي تكفييييييييين خلينآ نروح والله لآعت تسبدي من هآ الشآرع .خلينآ نروح للملآهي
خآلتي :آبشري مير خلي فهد يجي
جآء فهد
وحرك الصيآره
فهد :وين تبون الحين
خآلتي: آمممممممم .البنآت يبون الملآهي خلنآ نروح لهآ
فهد :آوووووتسيه
وبعد فتره
وصلنآ لـ ملآهي الشعله آتوقع آسمهآ تسذ1
نزلنآ بعد وكلنآ مسينآ البرآقع كود ندخل ونلقى طخمآن
قصينآ تذآكر الدخول وكآنت الملأآهي خليطي شبآب وبنآت
المهم جلسنآ نتمشى و قزت الحولآ من بعيد بيت الوحووش وتطب عند خآلتي
الحولآ : خآله
خآلتي : هلآ
الحولآ :آكفيييييين خلينآ نروح لـ بيت الوحووش
خآلتي :طآيب .فهد مشينآ لم بيت الوحوش
فهد : يله
رحنآ لموه ويآليتنآ مآ رحنآ
الحولآ : مل مل ديموه
مل مل :معتس بخش
آنآ : لو تفحطين عندي مآدخلت
الحولآ :آقول بتخشين ورجلتس على خشمتس
آنآ : لآآآآآ والله تبينن آنهبل
مل مل :آقول آمشي آكفين خلينآ نستهبل
آنآ:آوتسيه
دخلنآ وقآل السوري : شو بدكن مستوى الرعب
الحولآ :نبآ آخر مستوى
فهد : آخآف تنصرعن دآخل ومن بيشيلتسن
تهآني :آي والله .خليه بس على المستوى الاول
قآل آسوري :هآه شو قررتو
آنآ : خله على المستوى الاول
السوري :آوكي .يله تفزلو
دخلنآ ومحد كآن في البيت الا حنآ و كآنت خآلتي في وجه المدفع هومن الحولآ هومن مل مل وآنآ آخر شي
يوم دخلنآ كل شي آسود بـ آسود و صوت تسلأآب و آصوآت بيبآن تنصك بقوه و آصوآت حريم يصيحوون
يعني ررررررررعب من جد
آنآ قمطت عنوني من آول مآخشينآ ومغير صيآحي طنوب .المهم وقفت خآلتي و صآحت ذيك الصيحه اللي فجرت آذوني
الحولآ وهي مغمظه : تهآني وش فيييييييييييييتس
خآلتي تصآيح : يووووووووووومه الميت صآر حي
كآن فيه رجآل منسدح في تآبووت و يوم مرت من عنده خآلتي جلس
المهم تعدينآه وحنآ نجمح
وبينمآ نحن نركض طآح كعب مل مل وجلست تصيح
مل مل :تسعبي تسعبي وينووه ..؟؟؟
خآلتي: وشنهو يمآل العنوصه
مل مل :كعبي طآح مدري وين طس
جلست مل مل في الارض تتحسس وتدور كعبهآ
ولعت لهآ خآلتي الجوآل عشآن تشوفه .
مل مل :عآنيه وآخير لقيته
لبسته مل مل وكملنآ طريقنآ
و طلعنآ و الحمدلله مآصآر فيه حآلة آغمآء
و رحنآ نجلس على طآوله وطلبنآ بيره
وبعد فتره نطقق فهد: بنآت شوفو السفينه ليه مآ تلعبونهآ
الحولآ : والله مهيب شينه مل مل هج هج مشينآ
آخذنآ فلوس ورحنآ لم السفينه
وقصينآ تذآكر وجلسنآ نحتري الولد ينزل من السفينه عشآن نركبهآ
((عآد الجو هآك اليوم كآن ممطر و وقف المطر يوم طلعنآ من البيت يعني ينخآف من الالعآب الكهربآئيه))
و يوم جآء دورنآ
الحولآ : يله دورنآ
رآحن يركبن وآنآ جلست
الحولآ : هج هج ورآتس مآجيتي تعآلي يله
آنآ : منيب رآكبه
الحولآ : وشنهووووووووو
آنآ : اللي سمعتيه والله آني خآيفه يمطر وآنآ في ظهرهآ
مل مل : الله يآخذتس تعآلي
وجلسن يحآولن وآنآ رآفضه و بقووووه .وتسآن بوه ثلآث شبآب يسمعون كلآمنآ ويضحكوون
المهم قآل الهندي ببدآء اللعبه
و يجلسن خوآتي المصونآت ورآ مرره و تحزمن زين و بدآت السفينه مره تريوس ومره تقدم
لين طآرت بهن وصآرت تمشي بسررررررررعه ومل مل و الحولآ لحآلهن بـ السفينه مآمعهن آحد
و صيآحهن كلن يسمعووه وآنآ تحت كآتمه ضحكتي كتوفي ترقص سآمري و البرقع مليآن دموع
و جت حرمه وقفت عندي وجلست تطآلع تحسبن آبتسي
قآلت لي :آنتي مضيعه آهلك
هي قآلتهآ وآنآ اللي آضحك بصوت عآلي لـ درجه كل اللي قريب مني يطآلعني
وهي تطآلعني بـ آستحقآر و تروح وتخليني
ومل مل و الحولآ يصيحن و تجيهن نسمة هوآ وتطيح الطرحه <=تسآنن مسويآت الردآ
وتعرفون آذآ طآحت الطرحه تسيف يطلعن شكلتس يضحك
و آذآ طلعت السفينه فوق سكتن وآذآ نزلت صآحن
وآنآ اللي ميته ضحك وشبآب يطآلعونن ويضحكون على صوت ضحكتي
شوي الا يمرني هآك الولد اللي سكت عقب مآشفته
آويلآه عليه عيون تذبح وعليه خشم يهبل والا كله كوم و الشفه كوم ثآني تسنهآ شفت وآئل كفوري مهوب شفت عيآلنآ من وصآختهآ قآلب لونهآ لـ مدرجآت الموف
و يعطينن هآك الابتسآمه اللي بغى يغمى علي منهآ
وآخير وقفت السفينه ونزلن خوآتي و هن يتمآيلن في المشيه تسنهن صآرور صآكينوه بـ زنوبه
آنآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يآخذتسن تبني آركب بعد عشآن آطلع مثلتسن هااااااااه
مل مل :آشوى آنتس مآركبتي والله آني آرتعت تخيلي آشوف المحركآت حقتهآ
و الحولآ من يوم نزلت منخرسه مآتهرج
و نروح عند خآلتي وآنآ فآطسه زحك
وجلسنآ شوي ندردش
قآل فهد :قوه نركب الدبآبآت
تهآني :قوه
قمنآ نركب الدبآبآت
و يوم رحنآ لوه قآل مآبوه الا ثلآث دبآبآت تشتغل والبآقي خربآنه
قآل فهد:آوتسيه آركبنهآ يآ مل مل و الحولآ و هج هج
مآصدقت مل مل و الحولآ على طول ركبن كل وحده قمزت لهآ على دبآب وآنآ جلس آبهآ
قآلت خآلتي: آركبي يآ هج هج وآنآ بركب معتس
قآل فهد : لأ والله كيف تركبين وآنتي لآبسه قميص روز تخلين سيقآنتس على خلق الله
خآلتي: طآيب آركبي يآهج هج منيب رآكبه
وآنآ اللي آستحي آركب بـ الحآلي قلت منيب رآكبه
يبدآء الهندي العد قآل آذآ قلت ثلآثه حركو الدبآب
مل مل و الحولآ : ططآآآآآآآآآآآيب
1
2
وقبل لآيقول ثلآثه
مآ شفنآ الا غبرت مل مل و الحولآ شخطن بـ الدبآبآت وآشكآلهن تموت ضحك
تسنهن عجآيز الطرحه من ورآ طآيره و مآبي آقول لكم وش صآر في تضآريس جسمهم وش صآر فيهآ
صآرت تلعب آمره يآ شبره
و الحولآ تقهر ملل مل و تشخط ومل مل تلحقهآ وصآرن يقهرن بعض و يشخطن
وآنآ جآلستن آطآلعهن بستحقآر وآسمع صوت ضحك يوم لفيت لقيت نفس الشبآب اللي عند السفينه
وآقفين يطآلعون مل مل و الحولآ وهن يسوقن
وآنآ اللي تطير عيوني و آطآلع مل مل كودهآ تنتبه مير مآش
خآلتي و رجآلهآ فآطسين ضحك عليهن وتطلع خآلتي جوآلهآ و تصورهن
و يوقف الهندي و يرفع يده:خلآس
مل مل سآفهته وتلحق الحولآ
و الهندي وآقف و يأشر لهن نكسرت يده وهو يأشر
الا ويصيح بقوه :خلآآآآآآآآآآآآآس :angry2:
مل مل توقف وتطآلعه : هاه لك سآعه تآشر وش تبي
الهندي :آنت مآفي مخ خلس وقت مآل آنتآ
مل مل :لأآتقوول
الهندي : يله آنزل
و توقف مل مل دبآبهآ و توقف الحولآ و يعطونهم المفآتيح وطلعن و شآفن الشبآب يضحكون
مل مل :يآ فــــــــــــــــضحي .الرجآل يضحك علآنآ
وبينمآ نحن نمشي دخلت خآلتي و رجآلهآ جو رومنصيه :26:
مآبغينآ نخرب عليهم و رحنآ لم الكشك
تسآن يبيع مدليآت ويحفر على الخشب المهم وقفت عنده
وجلست آشوف وطلعت سلسآل هو عبآره عن قلبين وآحد كبير وآحد صغير قلت لوه آنحت عليهآ ديمآ و
خلود وآخذت مدلية جوآل وقلت لوه يكتب عليهآ عذآري و الحولآ آخذت لهآ مدلية بيت من خشب و
نحتت فيهآ آسمهآ وآسم رجآلهآ و مل مل مآشترت شي
جت خآلتي ورجآلهآ وجلسو يآخذون من هآ المدليآت
طلعنآ بعد مآ صآرت السآعه 12
وحنآ في طريقنآ للبيت مرينآ بوفية عبد الرئوف وآخذنآ سندويشآت
ورجعنآ لبيتنآ المصون
هاااااااااااااااااهـ تسيف القصه حلوه ولا فتوته
ملآحظه : اللي يقول مشكوره على المآضوع لآيجي آتعب وآتعب وآتعب وآخرتهآ مشكوره :angry2:
ويله تمسو علآ خير
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكووورة ياعسل على الحتوووتة الحلللوة زيك.................. :)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكووورة ياعسل على الحتوووتة الحلللوة زيك.................. :)
الصفحة الأخيرة
................. حللللللللللوة الحتوووووووووووووته.....ياتوووووووووووته. هههههههههههه
................::::::::::::::...............يسلمووووووووووووووووووووو
..........................:::::::::::::::::..................................ألبوووووووووووووو
ههههههههههههههههههههههههههههه