السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفوا يا أمهات وش قصتي أمس وانتبهوا لعيالكم اللي نثق كلنا بالمستشفيات
أمس صار ولدي تعبااااااان مره عمره سنتين ونص عنده انفلونزا حاده ورحت به لمستشفى الأطفال الساعه 3ونص العصر وكشف عليه الدكتور قالي عنده التهاب بحلقه وطلعنا ورحنا شرينا الدواء من الصيدليه لان حضرتهم ايام الاسبوع ما يصرفون الدواء بس الخميس والجمعه المهم رحت للبيت وعطيته من العلاج بس الولد ما زال خامل ولما جا على العشاء ارتفعت درجة حرارته وخفت عليه وقال ابوه يلا نوديه للمستوصف احسن علشان يعطونه ابره والله فعلا رحنا للمستوصف وشافه الدكتور وعصب علي قال الولد حرارته 40 ليه تأخرتي عليه وقال له زوجي ان حنا ودينا للمستشفى بس ما نفع وعطيناه الدواء اللي صرفوه لنا قال هذا ما ينفع لانه مفعوله خفيف يعني ما ينفعه والله كتب له على أبرة مضاد وتحميله وكمادات والحمد الله خف عليها ولما جا على الساعه 12 بالليل ارتفعت الحرارة مره ثانيه وقستها 39 خفت على الولد:44: وعطيته فيفادول
وعجزت الحرارة تنزل ولما جا على الساعه 3 سويت له كمادات وخفت شوي وارتفعت ثانيه على الساعه 4 ونص وقمت حطيت له تحميله ومرخته بزيت زيتون وقريت عليه بس الولد ما زال وصحيت ابوه وقلت له قال يلا على مستشفى الأطفال مافيه الا هو الحين ويلا طلعنا من البيت 6 ودخلنا على الدكتور قال مايصلح له الحين الا كمادات لانك عطيتيه تحميله ولازم يمر عليها 4 ساعات وبعدين نعطيه مسكن يلا جلست اسوي له كمادات و جات النيرس تقيس حرارته قالت ما نزلت شي ياربي خفت على ولدي واستمريت على الكمادات وتقريبا بعد نص ساعه قلت لها قيسيها قاستها قالت 38 و6 شرطات يووه معقوله قالت لي شكلك ما تعرفين تسوين كمادات انا بسويهم قلت يلا تعالي وتوها بدت الا صار الولد يرتجججججججججف وأطرافه صارت زرقاء من البرد هي خافت وقالت بنادي الدكتور وانا خذته ضميته وغطيته بالبطانيه وقريت عليه الا جا الدكتور قال كملي الكمادات انا ما رضيت قلت له اخاف عليه يجيه تشنجاات ولا شي لانه ينتفض والكمادات بارده قال اذا ما حطيتي له والحرارة مرتفعه هو اللي يجيه تشنج وكتب له خافض حرارة وعطوه 5 مل المهم صرت احط له من تحت البطانيه وتظل شوي وتقيس الحرارة قالت ارتفعت 39 وهذا الكلام الساعه 8 ونص ياربي الله يحفظ ولدي قلت لها ليكون اللي تقيسين به خربااااان تنرفزت علي وقالت وشو خربان احنا مو بس ولدك نقيس له وجلست ادعي( اللهم استودعتك ولدي التي لاتضيع ودائعك ) قالت الحرمه اللي جنبي يمكن خربان صحيح قلت ما ادري بس الله يحفظ ولدي الا الله يجزاها خير الحرمه قالت خذي مقياس الحراره حق ولدي( ولد الحرمه) وشوفي ولما قستها هناااااا الفاجعه الكبرى حرارته 37 وانا استغربت وجلست اناظر في الحرمه ومستغربه قلت لها 37 وقامت الحرمه ونادت النيرس قالت شوفي قاستها وصارت 37 قالت معقوله
قلت للنيرس روحي جيبي مقياس حراره ثاني غير هذا الي قستيه ابه وراحت وجابت غيره الا هي تتعجب تقول صحيح 37 قلت لها وانتي زعلتي لما قلت لك خربااااااااان قالت يوووه غريبه اول مره يصير معنا كذا انا انقهرت كان راح فيها ولدي لان الدكتور قرر له مغذي وابره تنزل الحراره والحمد الله على كل حاااال ........
شفتوا يا أمهات شي ما يجي على البال انه مقياس الحرارة يكون خربان انتبهوا كلكم لاتمرون بهالموقف اللي مريت فيه:angry2:
نسمع انه في ناس يتوفون من انخفاض في درجة الحراره والسبب مجهول
الله يحفظ عيالي وعيالكم
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
همسه فجر
•
جزاك الله خير على التنبيه
ياحياااتي ..
ذبحتوه بهالكمادات وهو مافيه حراره ..!
حمدلله على سلامته اهم شي .. وجزاك الله خير على التنبيه ..
ذبحتوه بهالكمادات وهو مافيه حراره ..!
حمدلله على سلامته اهم شي .. وجزاك الله خير على التنبيه ..
الصفحة الأخيرة