السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات ان شاء الله بخير
والله مدري ابدا من وين بس حابه اقولكم قصتي مع خطيبي وابي حل منكم لاني ماعاد اتحمل
يابنات انا السنه اللي راحت تقدم لي واحد كبير بالسن او بمعنى اصح اكبر مني بعشرين سنه
الرجال مريض الله يشفيه ويرفع عنه وعن كل مسلم وانا وافقت عليه برضاي بدون ضغوط من اي شخص
كنت راغبة في الزواج وابي الستر وربي يعلم اني رحمته رحمه غير طبيعيه ورضيت اني اتزوجه واهتم فيه
واعوضه عن كل شي ,,
الرجال مريض نفسي فيه اكتئاب تجيه حاله ينطوي عن الناس بس مايأذي احد ولا يضرب
انا شفت صورته رحمته احسه مكسور اهله يوم تقدمو لي قالو لي عن حالته وانه متشافي من ثلاث سنوات
اللهم انه ياكل حبوب نفسيه وانه الحين ماعليه وحالته مستقره ومن زمان ماجته هالحاله
غير كذا الرجال مايسوق يعني لو بغيت اروح واجي مع سواق خاص فيه
جاء وشافني الشوفه الشرعيه ويعلم الله اني ماشفته ولا حطيت عيني بعينه وماهمني شكله ولا جماله
استخرت ربي ووافقت عليه وتقدم لي بشكل رسمي مع اخوانه وابوي سأل عنه ومدحو فيه الناس بس اللهم هالمرض اللي فيه
حللنا وكل ابو شي اهله كانو طيبين يكلمونا واتفقنا على المهر والزواج كان عليهم بس الطق بينا وبينهم
لانها فرحتي الاولى خواتي قالو نبي طقطقه
جاء يوم الملكه وسوينا حفله وسألني الشيخ اذا موافقه ولا لا واذا تعرفين انه مريض ولا لا وبتسكنين فوق مع اهله
بعد الملكه قالو لنا نبي الزواج بشهر1واحنا كنا نفكره بالعيد لان وقتها كان شهر ثمانيه قلنا مايخالف
من ملكت ماكلمت الرجال الا اربع مرات تقريبا الموهيم بعيد الضحيه كان زواج بنته واحنا كنا مسافرين
بعد زواج بنته بآسبوع تقريبا رجعنا وكلمته صوته متغير حسيت فيه شي وكان طول ذيك المكالمه يقولي اشعار
وقصايد عن الفراق انا خفت مدري ليش كنت مجهزه للزواج لان زواجي كان باقي عليه شهر
قالي ترى اجلت الزواج لشهر ثلاثة عشان شقتنا مايمديها تخلص قلت اللي تشوفه مابي اضغط عليه
حطيت فبالي انه مضغوط ماديا عشان بنته توه متزوجه وماحبيت احرجه قلت لآمي قالت على راحته
جاء شهر واحد مادق علي قمت انا اتصل عليه مقفل جواله بديت اقلق مدري وشفيه مر شهر كامل ولا ادري عنه
قلت لآمي دقي على اهله يوم كلمتهم قالو انه تعب بعد ماتزوجت بنته وهو في المستشفى مرقد وانا ماعندي خبر
جاء شهر اثنين وثلاثه وامي متواصله مع اهله كل فتره تكلمهم وتسأل عنه يقولون على حاله بعدين صارو يقولون طيب
رغم انهم مانعين عنه الزيارة انا نفسيتي تعبت الناس صارو يسألوني متى زواجك واللي يفكرني تطلقت
وكلام الناس يتعب الواحد
كلمتنا اخته وقالت لامي لو طلع بالسلامه مانبي زواج بس عشاء وخلاص قلت لآمي مايخالف والله ابي الستر
وكل ماقالو شي قلنا مايخالف
اخر شي صارو مايردون على مكالماتنا يمر شهر كامل ولا يردون انا مابي شي منهم بس ابي اتطمن عليه
نفسي شانت على اهله لانهم يطنشون مكالماتنا انصحتني وحده من خوياتي اكلم المستشفى
واسأل عنه دقيت ع المستشفى قالو لازم الرقم الطبي هذي معلومات سريه صعب نعطيك اي معلومه
الا اذا عندك رقم الملف حقه دقينا على اهله وباليالله ردو قالت لهم امي بتزوره قالو ممنوع حاليا بس سامحين
لامه واخوه فقط لا غير قالت امي زوجته مايحق لها تروح قالت ارد لكم بكرا قلنا طيب عطونا الرقم الطبي
لان الموظف قالي اخليك تتواصلين مع الدكتور وتكلمين المريض بعد
اخته قالت لآمي انه طلع اسبوع نقاهه ورجع وانا ماعندي خبر الموهم يوم طلبنا الرقم الطبي اختفو الناس
نفسيتي تعبت حيل حيل
قبل شهر كلمناهم وقالو لنا انه طلع من المستشفى بس الدكتور مانعه من الزواج عشان ماتنتكس حالته اصبرو اسنتين ولا ثلاث سنوات ولا رجعو حلالنا <== هالكلام يرضي الله ؟؟
يعني هذا جزاء المعروف بنت عمري 25 ورضيت بولدكم وبمرضه وصبرت عليكم عشر شهور وكل ماقالو شي قلنا مايخالف وبكيفكم واللي تشوفونه
والله يابنات لو كلمونا باسلوب وقالو البنت شارينها ومن الكلام الحلو والطيب كان صبرت عليهم العمر كله
بس انهم يجوني باسلوب شين اصبري ولا هاتي حلالنا وهم اللي عايفين هالشي والله يجرح حيل
خالتي كلمتهم وقالو تصبر اسنتين او ثلاث او متى ماتحسن ولا بكيفهم تروح للشرع ؟؟
بنات لو اروح للمحكمه بتنصفني تكفون اللي تفهم بهالامور تقولي امانه علموني لا تخلوني
- عشر شهور ملكه وهم اللي قالو الدكتور مانعه واصبري كم سنه احسهم بيعجزوني زي قولت هاتي حلالنا من الاخر
ادري طولت عليكم بكلامي الكثير بس والله متضايقه ومافي احد واقف معاي وابوي للحين ساكت ولا قال شي
انتم خواتي علموني شسوي
ادعو لي بنات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
رماسس
•
والله مدري ايش اقلك بس انتي رخصتي بنفسك كثير هذولي ناس ماتحترم ولا تقدر روحي للمحكمه و اطلبي خلع
والله يعوضك باحسن منه
والله يعوضك باحسن منه
الله يفرج همك ياررب
بس عمرك 25 بعز الشباب ليش توافقين على واحد مريض وكبيير بالعمرر
رايي انفصلي واتوقع لو تشرحين للشيخ بالمحكمه راح تنصفك ان شاء الله وربي معاك
والله يسهل دربك يارب
بس عمرك 25 بعز الشباب ليش توافقين على واحد مريض وكبيير بالعمرر
رايي انفصلي واتوقع لو تشرحين للشيخ بالمحكمه راح تنصفك ان شاء الله وربي معاك
والله يسهل دربك يارب
الصفحة الأخيرة
هذا الي اعرفه
وان شاءالله يكون في بنات خبره اكثر مني
والله يكوون بعونك ويفرجها عليكي ويرزقك