قصه اعجبتني بالفيس بوك
كاتبتها بنت اهي قصة صديقتها
دور لها حل
بكتب لكم مختصر القصه
في المستشفى الي اشتغل فيه
بين فتره وفتره يجي مهندس اتصالات
حلو وسيم يلفت الانتباه بسرعه وثري جدا
كانت معي موظفه متحجبه كل ايام الشهر تكون عاديه
اذا سمعت خبر انه بيجي تحط ميك اب كامل تلبس عبايه تصلح لعرس
مو مستشفى و تجيب حلى معها
وكل ماشافته لو سمحت ممكن تتفضل بعض الاحيان يرفض وبعض الاحيان يستحي
لان كل مره تجيب له واذا رفض ماتفكر تعطيه لزميلاتها في العمل
او تتصدق فيه على عمال النظافه ترميه على طول
تحاول تلفت انتباهه باي شكل لها تبيه يحبها ويخطبها
توظفت موظفه جديد الموظفه هادئه خلوقه في حالها البنت دايما بنقاب ماتشكف عن وجها
اعجبتني شخصيتها وحاولت اتقرب منها
قلت لها بكرا بنروح المملكه تروحين معنى
ردت لا اعذريني مااقدر
كل مابغينا نطلع اقولها يالله تقول اعذرني بعدين
جاني فضول ودي اعرف شكلها قلت لايكون فيه في وجها شي ومستحيه نشوفه
قلت لها طيب انت ليه ماتكشفين ابد حتى لو حنا بنات لحالنا
ردت المكان يدخله رجال بين فتره وفتره ماله داعي اشيل النقاب والبس كل شوي
قلت لها طيب اشكفي باشوفك
يوم كشفت قلت معها حق تتغطى اجمل بنت شفتها بحياتي ومن دون مكياج
انا البنت تسمرت والبنات الي معنا في المكتب نفس الشي كيف الشباب
ماشاء الله بحياتي مابشوف احلى منها
قمت اتلقف عليها كل يوم ابيها تكون صديقتي لانها حبوبه
وتطورت العلاقه بينا لدرجه كبيره
وصرنا صديقات الروح بروح
المهندس حوله المدير انه يتعامل مع مشروع خاص في قسم النساء مباشره
وكانت صديقتي اهي الموكله بهالشي انها تشرف على كل شي وتوضح له المطلوب
واختنا في الله الاولى كانت كل يوم تجي تقعد قدامه وتدلع في الكلام بكامل اناقتها كالعاده عشان تجذبه
خلص المشروع وكان ناجح وصديقتي ابدعت فيه
بعد ما انتهى باسبوع جتنا واحده تسأل عن صديقتي قابلتها قالت لها ممكن اكلمك على انفراد
كلمتها بعدين رجعت صديقتي متضايقه
سألتها وش فيك قالت تعرفين المهندس الي كنا نشتغل معه
هذه اخته وتقول انها تبي رقم اهلي وعنوان البيت يبي يخطبني
استانست كثيييييييييييييييير من الفرحه قلت لها وش قلتي اكيد وافقتي
معذب كل البنات الي يشتغلون في قسم الاداره والاي تي وغيره
قالت لا طبعا
انصدمت ليه رفضت
ردت قالت
عائلتي كان مستواها المادي ممتاز بسبب ظروف قاسيه وصعبه
اصبحنا عائله فقيره
ابوي توفى وعمري 9 سنوات
وامي ربتني انا وخواتي من مساعدة اهلها
وماصدقت متى اخلص جامعه عشان اشتغل
والحمدلله ربي رزقني بوظيفه
ويوم كنت ارفض اطلع معكم اخاف الاسعار تكون غاليه ومااقدر ادفع
والا احب اروح الاسواق الفخمه واشوف اشياء مااقدر ادفع حقها
كل مابغينا نروح مكان لازم نتصل على احد او نطلع مع تكسي
تبين اوافق على الزواج من واحد غني
اذا جى وشاف بيتنا وش بقول اذا اهو موافق اهله مايرضون
بيخطبني من من من عمي الي في منطقه ثانيه والا يدري عن هوانا
ومابتزوج الا اذا تعدل وضعي المادي ماعندي استعداد في يوم من الايام
يعايرني يقولي صرفت عليك وخليتك تعيشي بهالمستوى
مااقدر اعيش هاللحظه
صدمتني قصتها وحياتها كيف حسيت بنعمه كبيره ربي منعمها
علي
حاولت اقنعها انها تغير فكرتها رفضت توافق رفضت
البنت الي كانت تحبه لما درت انه خطبها
تحولت لشيطان وتعاملها بقسوه ودايما تتمشكل معها
وتقولها انت تبين تسرقين حبيبي وانا بفضحك قدامه وابين حقيقتك
وكل يوم تسوي لها مشاكل كل يوم وماتخلي صديقتي في حالها وصديقتي مو ناقصه
المهم جت اخت الشاب وقالت لها اخوي ارسلني للمره الثانيه تكفين وافقي
ردت مافيه نصيب
ماشفنا الا معدومة الاخلاق نطت وقالت تبين تعرفين ليه ماتبي اخوك
لانها مو من مستواكم
والا تناسبكم طراره
وحالتها حاله
اخت الشاب يوم شافت صديقتي ساكته طلعت والا فكرت تقول شي
والبنت الثانيه فرحاااااااااااااانه انها انتصرت
اليوم الثاني شفت صديقتي واقفه مع المهندس
يكلمها واهي تحاول تتهرب وتترك المكان بسرعه
ناديتها وماصدقت جت على طول
قلت لها شو السالفه
قالت ان اخته قالت له كل شي
ويقولي لو كنت افقر الناس انا مصمم على الزواج
رديت عليه هذا مو مكان زواج ولو فتحت الموضوع مره ثانيه بوصله لمدير وبخليك تخسر شغلك معهم
ونستغني عن خدماتك
بحجة انك تضايقني
مرت 6 اشهر ماشفنا المهندس فيها ابدا
والبنت هذيك كل يوم تقول
الله ياخذ الي في بالي خلى القمر يختفي
وتلمح بالكلام كل يوم
وصديقتي ساحبه عليها ماتبي ترد عليها وتسوي لها قيمه
في الاخير شفناه اول ماشافته البنت فحطت عنده وقالت له كيفك
وينك هالفتره افتقدناك
رد عليها عفوا اعرفك
قالت لا والله مسوي نفسك مو عارفني
والا عشان ماتبي تجرح مشاعر بنت الفقر
رد فعلا مااعرفك في امان الله
ردت وقف وش تحسب نفسك انت
اقولك ترى هالبنت انساها انا الي احبك واموت عليك
وبعدين بنات الفقر مو لزواج بنات الفقر اما تنتحر الواحده او تروح تسلك طرق غير مشروعه مقابل الفلوس
الشاب منصدم من وقاحتها
بس رد عليها رد محترم خلاها تنثبر مدى الحياه
بنت الفقر الي تتكلمين عنها
عندها عزت نفس ماحاولت ترمي نفسها علي مثل ما انت سويتي
واذا كانت تسلك طرق غير مشروعه عشان الفلوس
حنا الي خليناهم كذا لان ماساعدنها استمرينا ننظر لهم على انهم اقل مستوى منا وانهم بلاقيمه
من دون مانحس فيهم
واذا الفقيره باعت نفسها عشان فلوس فالغنيه تسوي هالشي عشان المتعه
الله يستر عليك لا تقتربي مني مره ثانيه
البنت قعدت تبكي وخذت اجازه شهر
واستقعدت لصديقتي توافق عليه لان مثالي بعد هالكلام وبعد موقفه
ومازالت متردده وخايفه
المهم البنت بعد شهر اذا رجعت وش بتسوي ودي اشوف عيونها المنفخه من الصياح خخخخخخ
عطوني وسيله اخلي صديقتي توافق عليه ادعو انها توافق لان متاكده انه برجع يخطبها للمره الثالثه
هذه قصتها والله اعلم بس انا حسيت ان فيها فايده وفيها شي من الامل حبيت احطها لكم
البنت موصديقتي ترى وما اعرفها شايفه القصه بالفيس بوك ونقلتها على لسان الكاتبه
عائدات @aaaydat
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
احسن اتفرج على مسلسل
موتكذيب والله بس فيه مبالغات كثيره
واذا كان من نصيبها حتاخذه
بس الفقر يتلاشى تماما
مع الدين والعلم والحياء والاخلاق
طبعا والثقه بالنفس
موتكذيب والله بس فيه مبالغات كثيره
واذا كان من نصيبها حتاخذه
بس الفقر يتلاشى تماما
مع الدين والعلم والحياء والاخلاق
طبعا والثقه بالنفس
ألم وامل
•
مو صحيح ابدا ان الفقر عاائق للزواج ..
الرزق مقسوم والله سبحانه مايضيع عباده
والقصه احس انها من الروايات بصراحه ..
الرزق مقسوم والله سبحانه مايضيع عباده
والقصه احس انها من الروايات بصراحه ..
سحايب911
•
سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا اله الا الله اللهم صلي على نبينا محمد لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين تخيلي لو نشرتي هذأ في كل تعليقاتك كم تاخذي من الحسنات
الصفحة الأخيرة
احنا بمجتمع الحمدلله مسلم اولا
وثانيا نظرة الطبقات والمستويات ابدا ما تكون تقييم للزواج
انصحيها اكثر من ناحية انه انسان تقي ويخاف الله
مامشي بطريق الغلط واللي يغضب ربنا
وربنا ييسر لها ولك ويرزقها واهلها الرزق الحلال الطيب
وعملها بشرف لانها تحتاج تصرف ع نفسها واهلها اكبر دليل انها انسانه باذن الله
موفقه وتخاف الله
ومقدرة مسؤولية اهلها
تتزوج وتبقى بوظيفتها كذا مااظن انها بتكون مقصرة مع اهلها او نفسها