أهلين بنات أنا لي 11يوم والده
رحت الأربعاء بتاريخ3/9أشوف البيبي واتطمن عليه لأان من دخلت التاسع بس دخلت على الدكتوره ممتازه مرتين من الزحمه وسفهت الموعدين الباقييت ورحت لمستوصف على نهايه التاسع وسوت لي ألترا ساوند عشان تتطمن على البيبي وشلفت المويه نااااقصه مابقى منها شي 90%راحت بس باقي العشر انا هنا حسيت أن الدنيا ضاقت في عيني وقعدت أبكي قالت الدكتوره لازم السبت طلق صناعي عشان السبت بصير اول يوم في العاشر ورحت قلت لامي قالت نامي عندي عشان لوجاك شي نعرف نتصرف مو دباشه مني ومن زوجي جاتني طلوق الخميس منتظمه الامها خفيفه واستمرت الى الجمعه الظهر وبعدها صارت قوبه وكل6دقايق وجات الساعه وقالت امي يالله عالمستشفى وسوت لي كف مريم ورطب وكنا معزومين عالفطور عند جدتي بنودع خالتي بتسافر قالت امي خذي ملابسك معاك غذا ماصارت ولاده مشينا على بيت جدتي عادي..والاخت لابسه وكاااشخه بالمكياج والسشوار ورحت لهم على 5 وكشفت على وقالت 2ونص سانتي مفتوح ,,,,,,ولااااده,,,انا هنا راااح الالم طبعا الدكتوره فطرتني قبل الاذان بنص ساعه
سوى ابوي اجرائات الدخول ورقوني فوق وانا خاايفه وابكي واقول ماما لاتتركيني وجا زوجي وماما وبابا فوق لغرفه الطلق’طبعا للحين مافيه الم وانا فرحااانه مدري وش الي جااني:p لبست لبس الولاده وقعدت ارتب الغرفه:32: وقلت ابغى دكتورتي ممتازه قالو ممتازه مسافره قلت طيب ناديه قالت انتي ماتابعتي عندها وكانت الطبيبه المناوبه مصريه اسمها اماني وقالت انا بولدك وانا اببببدا ما ارتح لها قالت امي خلاص شوفي الي تبينه ونسيت موضوع الدكوره,,,,, وبعدها جلسوني عالسرير وافطرو ماما وبابا وزوجي وبعدها توكلو على الله امي وابوي على بيت جدتي وزوجي جلس عندي قاعد ياكل (امي جايبه قهوه وتمر وفطاير وعصير )وانا اقولله عطني واحده يقول موب حلوه موب لازم,,,توهم معطيني الحقنه الشرجيه وبعدها ما اقدر اكل ورحمني وعطاني واحده وكل ماجيت آكلها تجيني طلقه تنفظظظظني واتركها وبعدها فكت لي المويه واتصلت على امي قلت لها للللطول جات تقول شلون فتحت لك وانتي لسى 3سانتي وحطولي طلق صناعي وبدت الملاااااااهي وافلام الرعب ززززي الكهههرب بالضبط:06: وقلت ابغى ابره ظهر ما اقدر قالو فيه الدكتور انور قلت يالله ووقع زوجي وجاء الدكتور يححاااااااااول فيها انها تدخل مادخلت يقول عندك منطقه الابره فيها كتله شحميه,,4مرات حاول وقال ماقدرت,,,سبحااان الله وانا حامل قايل لزوجي لو عطوني طلق صناعي باخذ ابره ظهر ومستخييره لما طلعت الاستخخخاره من خشمي وراحت امي لغرفتي قاعديين يرتبونها وزوجي معااي وانا بس ابكي وعطوني ابره عضل والكمامه(((هذي رهيييبه تعيييشك جووو))) وبعدها ززةجي انهبل وقف قلب البيبي مرتين ونادو الدكتوره اماني ولا عرفت تتصرف ,,,,,تخيلو نادت دكتوره ثانيه!!!!!نادت الكتوره ساميه ابو خضر وبسرررررعه الممرضات فضخو عدساتي ورفعو شعري وجابو الامواس وانا في زي الحلم قاللو بسسسرعه قيصري انا هنا فرررحت قلت بيبنجوني وانسى الالم الحمدلله وجات الدكتوره وطلع المحروس زوجي من الخوف وجات امي((مناوبات بينهم))وقامت الدكتوررره ساميه تهزززء في الدكتوره اماني(الممرضه كانت أشطر منها)وكشفت علي وقالت4سانتي وكانت على الساعه 10وكان طولالوقت يجينيpushأقول لها وتقول أدفعي وهي طول الوقت يدها جوى:hahaha:وتقول إذا جاك pushدفعي عاادي والدكتوره يدها جوا قاعده توسع:(وأنا بس أبكي وتقول ساعديني حبيبتي والله مناديني عشان عمليه أانا هنا صحصحت وحسيت الدعوه مو لعب !!!وقاعده تحااااول وتحاااول وممرضتين فوقي يحنون كتوفي راسي والدكتوره تشتغل من تحت:06:يعني مافيه أمل أتنفس وانا أقول خلااااص يادكتوره تعبتتتتتت والله تعبت قالت لي نص ساعه إذا ماساعدتيني بسوي لك عمليه ,,وصحصحت من جديد,,كل ماقالت عمليه اصحصح:)وقاست قالت 7سانتي وودوني لغرفه الولاده و وتحححاول وتحاااول وانا إذا راحت الدفعهالpushقول ماما لبسيني عدساتي وامي ودها ترررقعني :35:و طووول الوقت أسمعهم يقولون يالله شطورره أدفعي يالله حبيبيت وأمي تقول يالله حبيبتي يالله والدكتوره يالله ياشطوره يالله ياشطوره ((أنواااع التشجيع))و طلع حبيب قلبي فهودي بدون ما يبكي وأزززززرررق وعلطول حطوه على بطني وأان أطلع فيه وانا مقررربه وجهي زي العجوز وأقول يييييع شيييلوه عني وشاللوه وأقول ماما أشوى عنده شعر كثييير ((أنا طول الحمل خاايفه يطلع أقرررع وحطوه في سرير البيبي وهو لسى ما بكى والدكتوره ما تكلمت وماما والممرضات ساكتين يحسبونه ميت وانا أنكت أنا وجهي ويوم طلعت المشيمه بكى البيبي وأقول للدكتوره فيه بوش ثاني قالت دا بيبي تاني قلت لاااا قالت إزا ما تبغيه أان أبغاه((الدكتوره سودانيه)) ويوم صااح البيبي أشوف الممرضات يضحكون وأمي فررحت وكلمت أبوي وعلمته وكلمت جدتي ويعدها جوالها ماااسكت وأنا أقول للدكتوره دكتوووره خلاااص تعبت أبغى أنام((هذي الجمله من بداني الطلق وأان أرددها)) وبدت الخياطه الجميله :35:وأقول للدكتوره ,,آآي تراك تعوريني((نفسي شيينه))وهي تقول والله ماعورتك يابنتي خلاص خلاص بخلص وبعد ماخلصت مني ضمتني بققققووه وباست راسي وقالت أقري على نفسك وحافظي عالأذكار ماشاء الله جايه أفتح بطنك والحمدلله ساعديني وسلمت على أمي وقالت أللف مبروك ماجااكم وبعديندخل بابا وقعدت أبكي ودخل زوجي وبدت المنيحه طول الوقت أبكي وأقول ماني مصدقه اني ولدت وخلصت ووزن فهودي 2كيلو و300غرام مرره صغيير والدكتوره تسألني متأكده من حسبتك أقول لها أيه وتقول واضح من جلده أنه نحف في بطنك لأن المشيمه وقفت عن شغلها في بدايه التاسع مع أن بدايه اتاسع كان 3كيلو لما سوت لي الدكتوره الألترا ساوند
وخالتي الي سافرت تقول انا بسميه ألاخ نذيييل(نذل ))عشانه ماطلع ألا يوم راحت:D
وتوته توته خلللصت الحتوته
vip@vip @vip_vip_1
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
madyh11
•
الف مبروك وان شاء الله بتفرحو فيه وبتشوفوه عريس وشب ابضااااااي
انتي خلصتي الدور علينا
ادعيلنا الله يسهل علينا ونولد ونقوم بالسلامة انا وكل هالحوامل يارب
سلام
انتي خلصتي الدور علينا
ادعيلنا الله يسهل علينا ونولد ونقوم بالسلامة انا وكل هالحوامل يارب
سلام
أم الدموع :الف الف مبــــــــــــــــــــروك يتربى بعزكم ان شاء اللهالف الف مبــــــــــــــــــــروك يتربى بعزكم ان شاء الله
:06: انا لازم امنع نفسي من قصص الولادة
يجيني خوف موطبيعي واتخيل نفسي:06:
الحمدالله على سلامتك
يجيني خوف موطبيعي واتخيل نفسي:06:
الحمدالله على سلامتك
الصفحة الأخيرة
يتربى بعزكم ان شاء الله