أهلا وسهلا بالجميع
مليتي من مواضيع الجد والمشاكل زيي صح؟؟؟؟
اذن تعالي نتذكر سوى أيام الطفولة والبراءة
ونضحك سوا
نتذكر
أول يوم لك في سنة أولى ابتدائي
أو في أولى ابتدائي عموما
سواء الموقف حصل معك
أو مع زميلتك بالصف
أو أختك....
أو كنتي معلمة وحصل لطاباتك ومازلتي تضحكين عليه....
سوف أبدأ بنفسي كالعادة وأقول ايش حصل معي :ــ
كنا زمان ماكانوا امهاتنا يروحوا معانا اول يوم زي هالحين
فرحت لوحدي متأخرة شوي وكانوا داخلين الفصل هم والأبلة
فشافتني بنت الجيران ودلتني على غرفة صف اول
وقفت على باب الغرفة وفسخت الله يعزكم جزمتي (على بالي اني ضيفة)
فصختها عند باب الصف بسرعة وركضت اسلم عالأبلة وأبوسها وهي عالكرسي جالسة
ثم سلمت عالبنات تبويس وحدة وحدة وما ألتفتت عالأبلة لمن خلصت
وشفتها ميتة من الضحك!!!!!!!!!!!!!!!!
وموقف آخر حصل لبنتي لمن كانت بأولى:ـ
كانوا يمتحنوا زمان مش زي هالحين تقويم فقط
وأثناء الامتحان شافت بنات من رابع مخلصين امتحان
ويمرون قدام فصلها وياكلون فسحتهم وصارت تبكي
والأبلة تسألها ليش؟؟؟؟
قالت ليش ما تطلعيننا ناكل بالفسحة زيهم؟؟؟؟(تفكر ضرب الجرس وهي ماسمعته)
قالت لها الأبلة خلصتي حل الاسئلة؟؟
ردت لا بس أبي آكل زيهم!!!!!
فنادت لها اختها اللي برابع تجيب لها شي تاكله
فصارت تاكل وتبكي وتحل بالورقة!!!
سألتها الأبلة ليش للحين تبكين؟؟؟؟
قالت بتخلص الفسحة وأنا مالعبت!!!
فهمتها بصعوبة انه فيه فسحة بين الفترتين!!!
ان شاء الله ماثقلت ولا طولت عليكم
وبانتظار مشاركاتكم يا حلوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورجاء رجاء مانبغى تعليق مثل(حلوة...أو ضحكتيني الله يسعدك...أو اقتباسات...) نبغى مواقف..يعني نبغى نضحك؟؟؟ واللي ماعندها موقف لاتحجز مساحة عالفاضي مشكورة.
الوردة الجارحة @alord_algarh_1
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
انا اذكر الروضه ما اذكر الابتدائيه غريبه هههههههه
اول يوم مسكتها صيييييييياح وعنااااااااااااااد لأني ماااابي
ويوم امي وصلتني لداخل وطلعت من الباب وربي كأن من شلع قلبي
حسيت بغربه وحزن فضييييييع وصياح طولالوقت
المهم طفشوا مني وخلوني بحالي اظل واقفه برا الفصل طول الوقت لين يجي موعد الانصراف
وهكذا لمدة اسبوع واقفه مادخل الفصل وياوييييييييييل احد يقرب مني
واتصلوا على امي وقالوا لها بنتك زي ماخليتيها مكانها رافضه تدخل الفصل قالت لهم امي
خلوووووووها بتتعب وتجلس ,وبعد اسبوع اذكر الفراشه جالسه تنظف عندي وقالت للاستاذه
ياابله فلانه ا(عتقد اسمها صالحه ما اذكر) ,تعالي شيلي هالبنت صار لها اسبووووووع واقفه
وتجي الابله يوم ماشافت اي تحسن مني وتشيلني وانا اجلس اضرررررب فيها بقوه بأيدني ورجليني
واقرصها فيها قرررررص المسكينه ههههههه(اقبصها) وتحطني بالفصل مكاني وبرضه ظليت واقفه < مخترعه العناد
مدري كم يوم والأبله تراضي فيني وتلاعبني وتعطيني بالونات وحلويات والعاب وتحاول تحببني بالاطفال الموجودين
وتعرفون الروضات كيف كلها العاب ووناسه وبعدها جلست مكاني وعجبني الوضع وانبسطت وصارت عندي الروضه احلى من البيت < سبحان مغير الاحوال هههههه
اول يوم مسكتها صيييييييياح وعنااااااااااااااد لأني ماااابي
ويوم امي وصلتني لداخل وطلعت من الباب وربي كأن من شلع قلبي
حسيت بغربه وحزن فضييييييع وصياح طولالوقت
المهم طفشوا مني وخلوني بحالي اظل واقفه برا الفصل طول الوقت لين يجي موعد الانصراف
وهكذا لمدة اسبوع واقفه مادخل الفصل وياوييييييييييل احد يقرب مني
واتصلوا على امي وقالوا لها بنتك زي ماخليتيها مكانها رافضه تدخل الفصل قالت لهم امي
خلوووووووها بتتعب وتجلس ,وبعد اسبوع اذكر الفراشه جالسه تنظف عندي وقالت للاستاذه
ياابله فلانه ا(عتقد اسمها صالحه ما اذكر) ,تعالي شيلي هالبنت صار لها اسبووووووع واقفه
وتجي الابله يوم ماشافت اي تحسن مني وتشيلني وانا اجلس اضرررررب فيها بقوه بأيدني ورجليني
واقرصها فيها قرررررص المسكينه ههههههه(اقبصها) وتحطني بالفصل مكاني وبرضه ظليت واقفه < مخترعه العناد
مدري كم يوم والأبله تراضي فيني وتلاعبني وتعطيني بالونات وحلويات والعاب وتحاول تحببني بالاطفال الموجودين
وتعرفون الروضات كيف كلها العاب ووناسه وبعدها جلست مكاني وعجبني الوضع وانبسطت وصارت عندي الروضه احلى من البيت < سبحان مغير الاحوال هههههه
وصح تذكرت بعد موقف بس كان محزن جدا صراحه
وكنت بالابتدائي بس مدري اي صف
كان وقت الانصراف ومادري وش خلاني افوت الباص
ركبوا كل البنات وراحوا وكنت اتمنى من بنات المديره والوكيله انهم يساعدوني
بس ماعطوني وجه كان فيهم غرور مو طبيعي وجالسين يتمشون بالساحه ويضحكون مبسوطين
المهم ضليت بالساحه الين فضت تقريبا ماعدا هالبنات واجلس انتظر اجلس اجلس وتأخرت
عن البيت كثيييييييير وقلبي مهموم وانا حزينه وخايفه ماعرف كيف اتصررررررف وكنت صغيره
اخاف اروح للمديره والوكيله وكل المدرسات راحوا بيوتهم مابقى الا هالثنتين وبناتهم
وشوي ينادوني بنات المديره وهم يضحكون ويتمسخرون وبكل غرور< حسيت نفسي سالي, ودخلت عليها وتسالني عن اسمي واخذتني لغرفتها وكان الوضع مرعب اول مره ادخل غرفة المديره ههههه
وقلبي طربق طرررربق بيغمى علي خلااااااااص بموت وشوي تقول خذي كلمي امك بالتليفون
ااااااااااااه واسمع صوت امي ماقدرت اتكلم واهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ صيييييااااح
اختنقت بالدموع ماقدرت اتكلم وعرفت ان الباص راح علي وشوي الا هي جايه مع ابوي واخذوني يافرحتي وقتها ههههههههههههههههه
وتذكرت شي هالبنات تبلوا علي قالوا لقيناها بآخر الساحه بمكان محد يروح له حسبي الله عليهم ماقدرت ادافع عن نفسي
لأني كنت غاصه بدمعتي وخايفه وهاوشتني المديره وامي بعد بالتليفون وش وداك هناااااك خطرررررر وانا مااارحت ياقلبي علي وربي انرحم
ما انسى الي سووه فيني وربي مستحيل انساه قالوا عني شي ماسويته مدري وش اللي خلاهم يكذبون :(
تحياتي
وكنت بالابتدائي بس مدري اي صف
كان وقت الانصراف ومادري وش خلاني افوت الباص
ركبوا كل البنات وراحوا وكنت اتمنى من بنات المديره والوكيله انهم يساعدوني
بس ماعطوني وجه كان فيهم غرور مو طبيعي وجالسين يتمشون بالساحه ويضحكون مبسوطين
المهم ضليت بالساحه الين فضت تقريبا ماعدا هالبنات واجلس انتظر اجلس اجلس وتأخرت
عن البيت كثيييييييير وقلبي مهموم وانا حزينه وخايفه ماعرف كيف اتصررررررف وكنت صغيره
اخاف اروح للمديره والوكيله وكل المدرسات راحوا بيوتهم مابقى الا هالثنتين وبناتهم
وشوي ينادوني بنات المديره وهم يضحكون ويتمسخرون وبكل غرور< حسيت نفسي سالي, ودخلت عليها وتسالني عن اسمي واخذتني لغرفتها وكان الوضع مرعب اول مره ادخل غرفة المديره ههههه
وقلبي طربق طرررربق بيغمى علي خلااااااااص بموت وشوي تقول خذي كلمي امك بالتليفون
ااااااااااااه واسمع صوت امي ماقدرت اتكلم واهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ صيييييااااح
اختنقت بالدموع ماقدرت اتكلم وعرفت ان الباص راح علي وشوي الا هي جايه مع ابوي واخذوني يافرحتي وقتها ههههههههههههههههه
وتذكرت شي هالبنات تبلوا علي قالوا لقيناها بآخر الساحه بمكان محد يروح له حسبي الله عليهم ماقدرت ادافع عن نفسي
لأني كنت غاصه بدمعتي وخايفه وهاوشتني المديره وامي بعد بالتليفون وش وداك هناااااك خطرررررر وانا مااارحت ياقلبي علي وربي انرحم
ما انسى الي سووه فيني وربي مستحيل انساه قالوا عني شي ماسويته مدري وش اللي خلاهم يكذبون :(
تحياتي
يووووو ه يايام الأبتدائيه طبعا محسبوتكم ذكيه ((ماشاء الله))دخلت المدرسه على خمس سنين لأ ن عمي بالرئاسه وكانت ابلتي جارتنا وكملت اولى منازل ونجحت ورحت ثانيه على طول .. مالكم الطويله .. الحين لما اشوف ورقه تقديمي على المدرسه اقول بنفسي لو دريت اني بقعد بالبيت... ماتعبت ابوي يحفظني القران وجدول اضرب ياااااااااااااااه زماااااااااااان...
دعواتكم بالوظيفه لي
دعواتكم بالوظيفه لي
nona959
•
انا لي موقف بالروضه مستحيييل انسااه اكثر شي اتذكره من طفولتي مرره ماثر فيني ههههههههههههههههههههه
اول يوم بالرووضه ودتني امي وحطتني بفصلي وكذا وانا ينقالكم بطله مابي ابكي ومااسكه نفسي على الاخير
شوي الا امي قالت يالله انا بروح البيت وبعدين اجيك وانا قلت طيب مابي ابكي اخاف تروح تقول لخواتي ويقعدون يضحكون علي >>اهم شي البرستيج
هههههههههههههههههههههههه
مالكم بالطويله طلعت امي وانا جلست عالكرسي من كثر ماجتني الصيحه وبالعتهاا احس بطعم مررر بفمي كذا شوي الا الابله قالت يالله كل وحده تطلع فسحتهاا وانا مالي نفس شي وش اكل وانا ابي امي بس احسب الابله بتطقني لو ماكلت قمت وطلعت اكلي من الشنطه
وهنا كانت المصيبه واكل اول لقمه الا الوالده الله يحفظها مسويه لي ساندوتش قشطه وسكر >>>انهارت
ياااماااامي الله يزيد النعمه مدري وش جاها وسوت لي هالشي مدري هو ماكان عندنا غيره ولا ايش
انا اول ماذقته واقعد ابكي عرفتوا الي تحطمت مررره اناي الله مصبره روحي بعد الاقي شي ماصخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انكسر خاطري على روحي حسيت اهلي وقتها مايحبوني قاطيني بالحالي ومشيتها لهم بعد مسوين لي شي مااحبه لا في شي
هههههههههههههههههههههههههههههه
وبس ليومكم هذا اجننها بهالسالفه احسها ندمت على ساندوتش سوته لي الله يحفظها يااارب
اول يوم بالرووضه ودتني امي وحطتني بفصلي وكذا وانا ينقالكم بطله مابي ابكي ومااسكه نفسي على الاخير
شوي الا امي قالت يالله انا بروح البيت وبعدين اجيك وانا قلت طيب مابي ابكي اخاف تروح تقول لخواتي ويقعدون يضحكون علي >>اهم شي البرستيج
هههههههههههههههههههههههه
مالكم بالطويله طلعت امي وانا جلست عالكرسي من كثر ماجتني الصيحه وبالعتهاا احس بطعم مررر بفمي كذا شوي الا الابله قالت يالله كل وحده تطلع فسحتهاا وانا مالي نفس شي وش اكل وانا ابي امي بس احسب الابله بتطقني لو ماكلت قمت وطلعت اكلي من الشنطه
وهنا كانت المصيبه واكل اول لقمه الا الوالده الله يحفظها مسويه لي ساندوتش قشطه وسكر >>>انهارت
ياااماااامي الله يزيد النعمه مدري وش جاها وسوت لي هالشي مدري هو ماكان عندنا غيره ولا ايش
انا اول ماذقته واقعد ابكي عرفتوا الي تحطمت مررره اناي الله مصبره روحي بعد الاقي شي ماصخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انكسر خاطري على روحي حسيت اهلي وقتها مايحبوني قاطيني بالحالي ومشيتها لهم بعد مسوين لي شي مااحبه لا في شي
هههههههههههههههههههههههههههههه
وبس ليومكم هذا اجننها بهالسالفه احسها ندمت على ساندوتش سوته لي الله يحفظها يااارب
الصفحة الأخيرة
بس صارت البنت صديقتي ومانسيتها الى الحين الله يكرها بخير ويسعدها:26: