آنين المشاعر
آنين المشاعر
لا هنتي يالغلا

الى الامام

عشت مع القصه

قصه في قمة الروووعه

لا تتأخر علينا يالغلا

ننتظرك على احر من جمر

الله يعطيك العافيه

ودي قبل ردي

آنين المشاعر
حلآاااها غير
حلآاااها غير
لا هنتي يالغلا الى الامام عشت مع القصه قصه في قمة الروووعه لا تتأخر علينا يالغلا ننتظرك على احر من جمر الله يعطيك العافيه ودي قبل ردي آنين المشاعر
لا هنتي يالغلا الى الامام عشت مع القصه قصه في قمة الروووعه لا تتأخر علينا يالغلا ...
خواااااااااااتي بجد ماني عارفة كيف اشكركم كلكم اثلجتوا صدري وربي
الله يعطي كل وحدة فيكم لين ترضى :26:
شكرا شكرا
وحدة وحدة
عضوة عضوة
البارح جيت مفحطة ومتحمسسسة ابنزل البقية الا الايقونة تبع التعديل مختفية وربي انقهرت
والحمدالله توهم فكووووووا اسرررري
نفسي اعررررررف ايش غرضهم من حركة ثلاث مشاركات مو لو خلوها عشر احسن :22:




( الجزء الحادي عشر )
مدري علامي صرت
ضايق ومليت...!!
قعدت أفكر في زمانن
مضالي...!!
سالت دموعي فوق خدي
وصديت...!
صدت حزينن غربلته
الليالي...!!
لاشك أنا منساك مهما
تناسيت...!
ورقمك بدقه كل ماضاق
بالي


مرت الايام على مثل حالها ماتغير شي
ريم عند أهلها مارضيت ترجع له
بالرغم من محاولاته الكثيرة لإرجاعها
يرسل لها داااائم مسجات استعطاااااف
لكن قلبها صااااد عنه وصاااير مثل الحجر
وغيرت رقمها عشان تفتك منه
يمكن هي تتظاهر كذا لكن في داخلها تحن له اكثر من حنيته لها
ولأنها من النوع اللي اذا انجرحت كرامته ماينسى ابدا ... كلش ولا الدوس على طرفها !
خالد كان يتعذب في اليوم اكثر من الف مرة
عرف قدرها وقيمتها الان
بعد محاولاته انه يتواصل معها او يشوفها فقد الأمل
وماينسى يوم جاهم البيت بكل قواة عين ولا كأنه عامل شي
دخلت عليه امها
الحين ولك وجه تجي بعد اللي عملته ؟!!!
ياعمة تكفين نخيتك شوفي لنا صرررفة انا غلطت وحقكم علي واللي تبيه اسويه بس خليني اشوفها
شووووف ياولدي والله اني عززيتك مثل واحد من عيالي وبعد ذاك اليوم طحت من عيني والا في واحد يغلى مرته ويعزها مثل ماااتقول ويضربها
ياعمة لحظة غضب وأعماني الشيطااان وقتها وقلت لكم مستعد اسوي اللي تبونه وربي اللي خلق هالكون ان غلاة ريم مايساويها احد
ناظرت فيه بشك حتى مرتك الثانية
وحتى مرتي الثااانية وانتي تعرفين الظروف اللي خلتني اتزوجها والا انا عمري مافكرت بغيرها
ودي اصدقك بس فعايلك تبين عكس اللي تقوله ولو انك تغليها من جد ماجرحتها ولا قصرت بحقك معها وانا والله في قلبي شي من اللي عملته وانا واقفة معها بصفها اللي تبيه اسويه
افا ياعمة جيتك ياعبد المعين تعين لقيتك ياعبد المعين تنعان
قالت وكأنها تنهي الحوار اللي بينهم وهذا اللي عندي قلته
بعد ماراح ريم وبحزن ودمعتها في عينها
وش قالك يمه ؟
نفس الكلام يابنتي ماتغير شي
تنهدت ريم ... وقالت بصوت مكتوم .. ساعات احس اني للان ما ا فهم خالد وش يفكر بالضبط وش يبي وأحيان اشك في صدقه في مشااااعره ونفضت راسها بقوة مادري انااااا مخنووووقة يمة مو هاين علي مرة
طيب يابنتي كل ابن ادم خطاء والرجال تحسف قد شعر راسه ليه ماترجعين له وتنسين اللي صار ؟
يمة لمتى انسسى لازم ادفعه الثمن غالي ويعرف اني مو بالسهولة اللي يظنها
والله مادري عنك حيرتيني معك مرة تقولين مو هاين عليك ومرة مانسيت اللي سووواه
يمة سااامي ماشك بالموضوع ؟
الا شك وبس وكم مرة اجيب له اعذااار والا انتي ليه ماتقولين له وتريحين نفسك ؟
لالالا يمة مستحيللللل انتي تعرفين سامي اخاااف يتهور ويعمل فيه شي خلينا كذا احسن
شوفي فكري بموضوعك زين والحالة ذي مهيب زينة ولا تخلين الحية تستفرد فيه وتلعب بذيلها
سكتت ريم وكأنها كانت تفكر بعييييد

طال البعاد ولوع القلب فرقاك
ومن غيبتك صاب المولع مضره
أسهر طوال الليل وأعيد ذكراه
وأرجع الماضي وبالقلب حره
يذكر زمان فات بالخير وياك
الله يعيده لو بالأيام مره


خالد راح لامه وهو متضااايق مهموم ضايق فيه الكووون
يمة علامك وجهك متكددر ؟
يعني ماتعرفين موضوعي مع ريم اللي طول وماله حل
الا فيه حل بس لو تسمع كلامي
طالع فيهها خالد بحماااس وشو ؟!!!!!!
طلقها !!!! انت عندك سمر اللي مايجون الحريم مثلها
وش تقولين يمة الله يهديك اطلقها لا مستحيل اذبح روحي لو طلقتها
هاللي ماتستحي زودتها وش يعني انك ضربتها ها ياما رجال طايحين في حريمهم وصابرات وحاشمات بيوتهم وعيالهم الا هذي مصختها بدلعها
الحين بصراحة يمة جاوبيني لو وحدة من بناتك ضربها زوجها واخطأ في حقها بترضين ؟
تلخبطت وقالت كانها تتدارك الوضع اييييه والله ارضى لو ان الغلط منها واكمل عليها انا بعد
هز راسه وكأنه غير مصدق لكلامها
شوفي يمة طلاق مستحيل اطلق اصلا شلون اطلقها وهي حاااامل !!!
عااااادي في احسن البيوت تصير !!!
سكت وماحب يناقشها لانه عارف النقاش معها عقيم وماترتاح الا تسوي اللي براسها
تمدد على امل انه يناااام لكن النوم جاافاه
يفكر ويتساءل بحيرة ؟!!!
وشو سبب كره امه الفضيع لريم لدرجة كانها عدوتها مهي مرة ولدها !!
مع ان اللي يذكره ان في بداية زواجه كانت امه تموت عليها وتمدح فيها قدااام الكل !
لكن كل شي انقلب فجأة مع انه يشوف ريم تتغاضى عن إساءات أمه المتعمدة لها وتقابلها بالإحسان والمودة وكان شااااكر لها هالشيء
تذكر ذاك اليوم لما ذاقت امه طبخ ريم وكانت متحمسة لرأي ام خالد
سألتها بحمااااس وبكل ثقة ها ياعمتي وش راااايك عجبك ؟
لا وش ذا اللي طابخته ياشينه شيناااااااه الملح مزودته وفيه طعم ماعجبني
تغيرت ملامح ريم وقالت لها : امممم معلش ياعمة المرة الجاية اسويه احسن من كذا
وكان خالد يطالع فيهم بطرف عينه وهو كاتم ضحكته على الموقف
عااارف ان امه تبالغ والا بالعكس الاكل لذيذ فوق الوصف
استنتج بعدها ان امه تغاار من ريم
وضحك على الفكرة
وش اللي يحد امه على الغيرة مو كانها وحدة من بناتها !
غريبة أمي الله يصلحها
مر في باله اليوم اللي صارت بينه وبين ريم المشكلة
راح لها وهو عارف انه بيواجه اعصااار
الحين ياقليل الحيا ليه تارك سمر يعني هانت عليك يوم انها طايحة ياقلبي عليها
ومسكته من الكلام اللي يسم البدن وهو يردد في داخله لاحول ولا قوة الا بالله ياربي صبرا من عندك
بعد خلصت من تهزيئته استلمت ريم وماخلت ولا بقت فيها !
وبصعوبة فهمها الموقف واللي صار كله ولما درت انه ضربها
تغير المود عندها وقالت ايه كفو ياوليدي هذي فعول الرجال ماتسيرهم مرة !
الحين توها تسب فيه بلاها انقلبت تمدحه !!
تمت خطوبة سامي من بنت جيرانهم والكل الفرحة مو سايعتهم
وحددوا الملكة بعد شهر لان العررووس عندها مشغولة باختباراتها
لاحظت ريم انه هناددي اربع وعشرين مسنترة عند اللاب
ياما نصحتها لاتكثر من الجلوس عليه لان له عواقب وخيمة في المستقبل
لكن هنادي مطنشة على الالالاخر ولا فكرت في تذمر امها من ادمانها على النت
واكتشفت ريم متأخر انه هنادي للأسف متعرفة لها على واحد في المسن
انهبلت وعصببت هين ياهناااااااااااااااااااااادي هذي اخرة الثقة ؟!!
احتاجت لجهازها اول مابدأ تشغيله فتح المسن تلقااااااائي
جاتها محادثة
هناااااادي وحشتييييييني انتظرك على نااااااااااار تكفين ارسلي لي رقمك ماعاد اصبر ابي اسمع صوتك ولهااااان عليك ياعمري يازوجتي المستقبلية
ركزت على الكلام المكتوب وارتعبت يالله ياهنادي كل ذا يطلع منك !!!!
شغلي معااااااك لاجيتي
حست بقلبها ينقبض تضايقت
استغفرت
طردت الافكار من راسها
قالت اكيد موضوع هالخبلة ضايقني


سمر خلى لها الجو مع خالد ومبسوطة جدا ماحد قدها
الحمدالله افتكيت منها يالله عقبال مايطلقها هاالعنيد
بس شلللللون اخليه يطلقها مافيه امل يااربي شلون شلللللون شلووووون وهي تلف الغرررفة رايحة جااااية
كل ما تطلع لها فكرة تكتشف انها ماتناااااسب مرة
امممممم لقيتها مافيه غير أم خالد تجيب راااسه
مايقدر يرفض لها طلب مسسكين اكيد مايرفض لو رفض غير تذبحه
وضحكت على الفكرة المجنونة
الظهر رجع ساااامي البيت وجهه منقلب
سال أمه يمة وين ريم ؟
هلا انا جيت
قعد يتأملها كيف ثقلانة مع الحمل يدوب تمشي حن عليها وابتسم
تعاااااالي جنبي
وهذاااني جلست
تلعثم مايدري وش يقولها الخبر .. احتار كيف يوصله لها





( ايش تتوقعون اللي صااااار )
بناااااااااااااات بحاول اليوم ان شاءالله انهي الرواية وعسى الوقت يسمح لي

يتبع
احب عبودي
احب عبودي
ووووووووووووووووووووووووووااو متحمسه
الله يعطيك العافيه
سباحة الرس
سباحة الرس
ياشيخه وراي طبخ وحوسه عندي ضيوف وفكري مشغوول مع الريم فديتك كمليها خليني اطمن بس
سباحة الرس
سباحة الرس
ياشيخه وراي طبخ وحوسه عندي ضيوف وفكري مشغوول مع الريم فديتك كمليها خليني اطمن بس
ياشيخه وراي طبخ وحوسه عندي ضيوف وفكري مشغوول مع الريم فديتك كمليها خليني اطمن بس