خايفه منهاااا؟؟؟دلوني تكفون

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم


أبدخل في قصتي على طول أختي تزوجت وجلست اربع ايام وجتها ضيقه مايعلم بها الا الله

وكنا مسوين لها زفه بيوم الزواج وكلن انجن على شكلها المهم يوم رجعت أختي للبيتنا ضاق صدرنا

حييييل بس 4 ايام ورجعت صار أبوي يوديها يقرأ عليها عند شيخ وكانت تبكي مرررره من القراءه عليها

بالقران قالوا الناس أخذوا شيء من الناس اللي تشكون فيهم((يعني نتسبب)) ناخذ اي شيء من العائن

وتعبنا وأحنا نجمع ...

وفي مره من الايام جلست اختي تصلي وتبكي بعد صلاة الفجر وحلمت بعمتي تقول لها ((انتي مثل القمر تبرقين

يعني يطلع منك مثل النور من جمالك ورافعه يدها فوق للسماء))

فطبعا رحنا وسألنا الشيخ قال يمكن تكون هي اللي عاينتها وكنا مستبعدينها من القائمه ونحبها مررررره

المهم وهذا زبدة موضوعي كلفوني اهلي اني اروح واخذ منها شيء ت ورحت لها وسلمت عليها وتقهوينها يوم راحت

تصلي العشاء خذت((العبس_الفصم))حق التمر

ولم اكتفي بهذا رحت لغرفتها وخذت تكرمون نعالها وتعرفون نعال الكبار في السن تكون مخمل

وكان معي فوطه رطبتها ومسحتها بس الجزمه تكرمون تبللت مثل ماقلت لكم لانها((مخمل_قطيفه))

ومن الخوف لما شافتني الشغاله رميتها عند باب الحمام ثم قلت في نفسي لا ابرميها في الحوش عشان تنشف

وكانت معي بنتي الصغيره بتحسب انها هي اللي راميتها بالمويه ...

المهم تقهويت وقالت تعشي عندي بس وجهي واضح اني مسويه شيء وكنت مرتبكه لاني اول مره اسوي كذا

وطلعت من بيتها

ومن بكره اتصلت على أمي قالت ليش بنتك تغدر فيني ليش تسوي كذا هي وش قصدها انا اللي عاينتها لانها ماجابت

الا هالبنت اوليش تسوي هالتصرف

قالت امي بنتها هي اللي داخله بجزمتك بالحمام ولاعبه بها بالمويه

قالت لاتكذبين شغالتي شايفتها يوم تروح عند غرفتي تاخذها كنها حراميه وسكرت في وجه امي السماعه

وبعد دقايق الا هي تطق الباب على اهلي وتهاوش وقالت لامي بسرعه جيبي بلاستيك اغسل يديني فيها وخذوها وتبغون

الغطوه حقتي الحقوني لبيتي عشان اعطيكم اياها...

وغسلت يدينها وكانت شغالة اهلي جديده يوم شافته تحسبه وساخه راحت وكبته بالمجلى

ومع ذلك مااستفدنا من كل هذا أختي تطلقت نهائي الله يعوضها ان شاء الله

بس المشكله اني أبكمل السنتين ماشفت عمتي مالي وجه اقابلها واخاف تهاوشني حتى في المناسبات اتهرب منها

احاول انها ماتشوفني:44:

وش اسوي تكفوووووون لاتقولون روحي لها لانها عصبيه مرررره وانا استحي واخاف من المواجهه
ولاقدرت اكلمها بالجوال ودايم اقول في نفسي الى متى
وبالعطله ان شاء الله راح يكون فيه زواج لازم احضره وهي كمان بتحضره ماادري وش اسوي


انااااا اخاف من شيء اسمه مواجهه مااعرف ارد ولا اتحمل ولا احب المشاكل؟؟؟:(

دلووووووووني الله يجزاكم خير الحيرانه؟؟
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنونه511
حنونه511
الله يعيينكـ
~غـــلا~
~غـــلا~
بجد الله يعينك والله ..
كــــان اكتفيتي الله يهديك بالفصـــــــــم ..
مالك الا انــك تواجهينها ..وتعتذرين لها ..
اذا انتي خايفه من المـــواجه ..دقي عليها ..الجوال احسن ..
بالتووفبق حبيبتي
أم لجووونه
أم لجووونه
الله يعينك يارب بس لازم تضعين حد للمشكله ..ممكن تستعيينين بأحد من قرايبك مثلاً أمك تكلمها أو أبوك أو تفهمين السالفه لوحده من بناتها أو تكلمينها أنتي شخصياٌ ومعليش في البدايه بتواجهين صعوبه بس لازم تتحملين كلميها مره ومرتين وثلاث حتى ترضى إعتبريها مثل الوالده ومهما غلطت عليك لاتردين عليها وصدقيني مصيرها تلين معاك بس أنتي حاولي والله يوفقك
هماي انا
هماي انا
مدآمهآ جت بنفسهآ وخلتكم تاخذون من أثرهآ دليل انهآ طيبه ونيتهآ صافيه لكم ..
يعني ماراح تصعب عليك المواجهه ..~

يا انك تضيعين الموضوع وتنكرينه ..
او انك تعترفين فيه وتعتذرين ..

وانا افضل انك تنكرين لان هالموضوع بيخلي اثر بنفسهآ مهمآ طال الوقت ..
العدنانيه
العدنانيه
اسمعي ياحبيبتي لازم تنكريين وحطيها على بنتك الله لايعاقبنا بس والله علشان صلة الرحم ماتنقطع واذا قالت ليش ماخبرتيني ليش ساكته هل المده الطويله قولي ماشغوله مع اختي وابد لالالالا تعترفين ترى بتجرحينها والله يوفقج وويفق اختج والمسلمين اامييين