زوج صديقتي ضربها بالعقال ويقولها انتي شبه عائشة الكيلاني

الأسرة والمجتمع

صديقتي زوجها دايما يمرمطها ويهينها وانتي شيفة وقبيحة وهيا مستحملا اهاناته علشان ماترجع لبيت ابوها الي يستناها فيه زوجة اب ظالمة والبنت مستحملا وكان يخونها مع وحدة فاجرة زي زوجها
واسمها هند وهند هذه يحبها زوج صديقتي ودائما يكلمها علي الجوال ومعاه صورها وخبرتني انها حلوة وهذا الي زاد من حسرتها وانفجرت صديقتي وحديلها اسم سارا علشان احكي القصة بسهولة وانفجرت سارا علي زوجها وقالت طالما انت تعايرني وتهينني ليه متزوجة الفاجرة الي زيك لان الخبيثون للخبيثات قالها ياريت اتزوجها اقل شي اصبح بملاك كان زوجها متغطرس واطي مايهتم ل زوجتة ويهينها وعلطول يقول احمدي ربك لقيتي من يضفك ولا انتي شكلك هذا مين يستحملة المفروض تشكرين الله كل يوم ولقيتي من يطلعك من العنوسة كلام محطم وفوق هذا ما يأدي حقوقه الزوجية مع زوجتة وهيا تقولي اتزوجة علشان الستر ولا اقدر اتكلم معاه خلاص قلت يا سارا استحملي وادعي الله وهيا علطول تدعي الله وفي يوم رجع للبيت وقال ظفي اغرضك بتروحين لبيت اهلك ليمن ارجع من السفر وموضوع جاء علطول من غير مقدمات ضفت سارا قشها وراحت بيت اهلها بس قلبها مو مرتاح حاسة فية شي طلع زوجها جايب الفاجرة لبيته يقضوا فيه ايام طبعا هيا اتاكدت من الموضوع بعد ماراحت مع اخوها الصغير عمره 17 سنة وطلبت منه يكون سر وركبت معاه سيارته ووقفت من بعيد بالسيارة وراقبت البيت الا والاخ معاه وحدة ثانية فكرة بالاول انه اتزوج عليها بس طلعت الفاجرة حسبي الله ونعم الوكيل هنا فكرة سارا شتسوي المهم بعد ثلاث ايام رجعها البيت ونفسه شينه وبس يسب ويشتم وحمد لله ماصار بينهم ولاد حمد لله ويهددها بيطلقها قالت انت كفوك فجرات زيك وهنا ضربها بالعقال ضرب وسكتت سارا لان في بالها تنتقم وماراح تسكت قالت بس انفذ الي براسي والا هو خلاص ماعاد يهمني بس ابغي الطلاق تتوقعون شنو تبي سارا منه؟؟؟
خليكم معايا
صبرت شهرين من بعد الضرب ولا تتكلم معاه قال يلا قومي روحي لبيتك عندي سفر
هنا جاءت فرصة سارا وراحت لبيت اهلها
ومع اخوها راقبت بيتها وفعلا زي كل مرة مو مسافر بالعكس جايب الواطية معاه لبيته
هنا استخارة سارا الله واتصلت علي الهيئة وبلغتهم ااعنوان وان الرجال في خلوة غير شرعية مع
وحدة وجت الهيئة وانفضح زوجها وانفضحت الي معاه وطلعو الناس بالشارع وسود الله وجهه وان شاء الله يسود الله وجة كل واحد نفس هالانسان والانسانه
والي ابغية منكم هل كان معاها حق
156
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

o أم تيلــهo
o أم تيلــهo
زين سوت فيه
أموت في هالمنتدى
استغفر الله ولا حول ولاقوة إلا بالله

بس بصراحه برّدتي كبدي في نهاية القصه

أجل لقت مين يطلعها من العنوسه؟!!

خليه يدور مين يطلعه من السجن إللي هو فيه الحين لابارك الله في هالأشكال

تقوّى عليها لكن مادرى إن الله أقوى منه

الله يعوضها يارب باللي يهنيها ويعوضها عن هذا الآدمي
سوالف نهار
سوالف نهار
الله يعينها وصبرها على ما بلاها قلبي معها
الله يمهل ولا يهمل من رأي معها حق في اللي سوته فكرت وجمعت قوتها وشجاعتها
هذا جزاه في الدنيا وهو مفكر أن هذه المسكينة ماراح يطلع بإيدها شيء عشان جذي لعب لعبته
" إن الله مع الصابرين" لا يستحق الرحمة وخاصة ما بينهم عيال تحسب حسابهم
الفضيحة جزاه بقدر ما إقترفت يداه
شادن999
شادن999
ماادري اذا صح او خطاء (( بس المهم انها بردت قلبها قبل رحيله ولملمت لو شوي من جراحها )) وحسبي الله ونعم الوكيل :(
de lyon
de lyon
ماشاء الله عليها وعلى رزانتها

الخبل يعايرها زي عيشة الكيلاني وسوت كيذا فيه

لو عايرها بالقوية حياة الفهد كانت نصبت مشنقته


يللا عش رجبا تسمع عجبا

الله يبدلها احسن منه وتتهنى يارب وكل بنات المسلمين والمسلمات