السلام عليكم
بقولكم قصتي .........
اول شي انا بنت عمري 26 سنه يوم كنت اصغر من كيذا بثلاث سنوات تقريبا يعني اقول يوم كان عمري 23 سنه
خالتي الله يهديها احيانا تسوي فيني حركات تقهر ترفع الضغط هي وبناتها بجيبلكم مثال مثل مره جت هي وبناتها
وامي حطت القهوه هي خالتي كانت جالسه بعيد عن القهوه وهي اصغر من امي امي اكبر خالاتي المهم امي تناديها تعالي تقهوي قالت لا ماني جايه انتي جيبي القهوه عندي قريبه مني وامي زعلت عليها وبناتها يوم شافو امي زعلانه على خالتي
وماتكلمها قامن يرفعن صوتهن على امي على انهن يستهبلن واختي اللي اصغر مني بسنتيين ترد على خالتي وترفع صوتها عليها وعلى بناتها وصار طول ماخالتي وبناتها قاعدات عندنا صارن هن واختي وامي كلهن صارو يعني يزايدوون يعض على انهم يستهبلوون وهو ماهو استهبال يعني في قلوبهن صادقات وانا طول الجلسه ساكته واختي ترفع صوتها على خالتي وترد عليها وانا لا ساكته وقامة خالتي تدق على زوجها يجي ياخذها يرجعها البيت عاد انا انقهرت اشوف بناتها يردن على امي ويرفعن صوتهن عليها وانا ساكته اخر شي قمت ورفعت صوتي على بناتها وازايدهم ويوم شافتني خالتي وهي تقوم تزايدني وانا ماسكت قمت ازايدها وارفع صوتي عليها وشوي شوي هداء الوضع ورجعت خالتي تكلم امي واختي اللي اصغر مني باحترااام وامي واختي عادي رجعوا يكلمونها (بس هينا انقهرت زياده) انه اختي تكلم خالتي عادي وخالتي ترد عليها عادي ماكان اختي ارفعت صوتها عليها يوم جيت انا ابي اكلم خالتي تخيلوا ماترد علي وتعطيني ذيييييييك النظرات الاستحقاااااار القويه انا هينا وصلت حديييييي يعني من دخلت بيتنا وصارت المشكله وطول وقتي ساكته ومحترمتها وعلشان في الاخير قمت ادافع عن امي قامت هي تبي تقهرني رجعت تكلمهن عادي وانا ليه وش معنا انا شيييييييييييي يقهر يوم راحت هي وبناتها والله من القهر دعيت عليها هي وبناتها ونزلت حتى دمعتي
هاذا مثال واحد
ايه ومره سافرت معها هي وبناتها زوجها يصير عمي اخو ابوي سافرت معهم لبيت جدتي وخوالي في الاجازه
هي وبناتها مرررررره ميااااانه مع بعض كلنا المهم في بيت جدتي كنا قاعدين واخوي اللي اصغرمني 4 سنوات
لحقنا بطياره وتعرفون اخوي وبنات خالتي (عندنا عادات انه البنت والولد اذا بلغوا خلاص مايشوفون بعض)
اخوي وقته في بيت جدتي كله في المجلس حق الرياجيل واخوي احيانا يجي قسمنا يطلب مويه او اكل او يقولي خذي ملابسي هاذي غسليها وهن حضراتهن كل ماجا اخوي يبي مني شي رفعوا اصواتهم هي وبناتها خيييير وش تبي تراااك ازعجتنا بيسمعوون جدتي وخوالي يعني شوفوه تراها ازعج بناتي مايخليهن ياخذن راحتهن في البيت وكل مره كيذا على هالحال خير وش تبي ازعجتنا ومره كانوا كلهم مجتمعين خوالي وجدتي وخالاتي على قهوه واخوي كان لحاله في المجلس( وفي ذيك الاجازه من جاء مااجتمع ولا قعد مع جدتي وخوالي وخالاتي تخيلوا ) المهم ذاك اليوم ناداني وكنت جالسه معهم وحين سمعوا صوته وتقوم خالتي هاذي وش تبي ازعجتنا خير انت كل شوي داخل ترى بناتي فيه ومن هالكلام عاد قالت جدتي تعال يفلان اقعد قالت خالتي وين تدخلينه وبناتي فيه قالت جدتي بناتك كل شوي جالسات عندنا انا ابيه يقعد معنا وقومت جدتي بنات خالتي ويالله قومتهن في البدايه رافضات
دخل اخوي وخوالي كانو فيه وخالاتي وحين دخل وجلس تخيلواا قاموااا كلهم خوالي وواحد منهم رفع صوته على اخوي
قاله انت وش تبي:mad: عصب عليه وطلع وطلعو كلهم مع بعض ماقعد غير انا وجدتي واخوي انا انقهرت يوم شفت الحركه الوصخه هاذي ورحت الغرفه وبكيييت :44: يوم اشوف اخوي عزوتي ينهان قدامي ومن من خالاتي وخوالي
ودعيت عليهم وش اسوي والله من القهر ثم رحت لاخوي في المجلس واشوف وجهه مثل اللي مكسوور وكلمته قلت له
ماعليك من احد ولا تهتم لاحد اذا بغيت اي شي لا تردك رجولك تعال وادخل ولاتهتم لكلام اي احد ونادني بااعلى الاصوات
ولا عاد تجي هينا رح اقعد بيت ابوك هو اللي بيعزك وكرامتك فيه ماراح تنهان ومره ناداني ونفس الكلام قالته خالتي خير وش تبي بناتي فيه تبيني ازوجكيهن (المشلكه يااخواتي ان اخوي مايناديني الا من ورا البيبان والشبابيك حتى مايدخل ) بس هن من يسمعن صوته وهن خير وش تبي المهم قلت اصلا من زين بناتك يوم يدورهن مايبيهن اخوي اصلا ارتاحي
ومن بعد ذيك الاجازه واخوي مايروح لبيت جدتي اذا كانت خالتي وبناتها فيه
معليش طولت عليكم مشكلتي اني ادعي اذا انقهرت يعني مادري وش اسوي كيف اترك الصفه هاذي فيه مواقف تمرين فيها وتكون تافه ماتحمل الزعل وعلى طول تدعين وفيه مواقف لا
اسفه على الاطاله ابي حل لمشكلتي صرت ادعي على اللي يغلط علي حتى لو شي تافه
saasoo @saasoo
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
miss dala33
•
الله يفرج همك يارب
ياقلبي مالك حل إلا التطنيش طنشي اللي تسمعينه
وتشوفينه تسلمين من المشاكل خالتك باين عقلها ناقص
عطيها على قد عقلها ولا تحتكين كثييير فيهم ولا تدعين
عليهم إدعي لهم قولي الله يهديهم الله يكفينا شرهم
الله يسامحهم واستغفري كثيير واذا رجعتي ودعيتي على
احد استغفري علشان ماتحسين بتأنيب الضمير وترتاحين
وتعوذي من الشيطان
وتشوفينه تسلمين من المشاكل خالتك باين عقلها ناقص
عطيها على قد عقلها ولا تحتكين كثييير فيهم ولا تدعين
عليهم إدعي لهم قولي الله يهديهم الله يكفينا شرهم
الله يسامحهم واستغفري كثيير واذا رجعتي ودعيتي على
احد استغفري علشان ماتحسين بتأنيب الضمير وترتاحين
وتعوذي من الشيطان
alryan_g
•
استغرب من موقف خالتك لانه المفروض اخوك يكون مثل ابنها ولكن معلش ترا بعض العقول تكون صغيرة
عموما لاتزعلين نفسك ويمكن انتي حساسة حبيتين مثل حالتي ولكن ترا هو طبع فيك وصعب تغيرينه
طنشي ولاتركزين في المواقف اللي تزعجك لانه انتي اللي راح تتعبين والله لا يحوجكم لأحد وحاولو دايما تسافرون مع بعض بعيدا عن التجاذب مع عيال الخالة منعا للمشاكل والقيل والقال
عموما لاتزعلين نفسك ويمكن انتي حساسة حبيتين مثل حالتي ولكن ترا هو طبع فيك وصعب تغيرينه
طنشي ولاتركزين في المواقف اللي تزعجك لانه انتي اللي راح تتعبين والله لا يحوجكم لأحد وحاولو دايما تسافرون مع بعض بعيدا عن التجاذب مع عيال الخالة منعا للمشاكل والقيل والقال
الصفحة الأخيرة