السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم الله بالخير يالغاليات
اليوم قررت اكتب لكم قصه وحده شفتها بعزيمة وعلمتني معنى شلون الثقة بالله وشلون لما تعطين الله ربي يعطيك والاصرار والاستغفار والصدقة مفعولها عجيب الله سبحان يقول انما يوفي الصابرين اجرهم بغير حساب
القصه بدت يوم شفت حرمة بالاربعين من عمرها شفتها بمناسبه جلست جنبها واخذتنا السوالف وسالتني قال كم عندك طفل قلت واحد وادور الحين الحمل ادعي لي وجلست تدعي لي وقالت انتي مثلي لكن فيه فرق بينا قلت شنو هالفرق قالت انتي تدورين الحمل لكن انا احمد ربي ليل ونهار علي اللي عطاني ربي ومستحيه اني ارفع يدي ادعي ربي يرزقني غيره قلت ليش وبدت تحكي لي قصتها تقول تزوجت رجال طيب وحنون كان يحبني حب جنوني وانا كنت اموت فيه لدرجة حبه لي كان يسوي لي اي شي اطلبه غالي كان او رخيص ومايرضى يشوف دمعتي لدرجة اني تبطرت وصرت احس انه خاتم باصبعي وامه وخواته كان ينقهرون مني ودايم يحاولون يخربون حياتي لكن هو من حبه فيني مايسمع اي كلام منهم مرت السنين وانا وياه ندور الحمل ونسافر برا لكن ربي ماكتب لنا انا سكت وصبرت وقلت المهم انه يحبني وانا احبه وبكيفهم الاولاد متى ماربي قسم بيجون طبعا انا كنت افكر انه مثلي لكن هو كان له تفكير خاص خصوصا مع كرهه امه واخواته لي بدوا يصرون عليه يتزوج في يوم جاني وصارحني برغبته في الزواج ثرت عليه وهواشته وطردته من بيتي وقلت الشيخ اللي بيعقد لك علي الثانيه يطلقني منك معاد ابيك خلاص طبعا هي مسكينه هي متاكده انه يحبها ويغليها لكن ماتوقعت ردت فعله فعلا تزوج وطلقها لما وصلها الخبر جتها جلطه وجلست ثلاث شهور في المستشفى بين الحياة والموت بعد ماطلعت صارت تاخذ حبوب نفسيه وتدمرت نفسيتها لين وصلت تفكر بالانتحار طبعا في هذيك الفتره كانت معه صديقة بنت حلال وملتزمة بدت تحاول تخفف عنها وتحثها علي الصدقة والاستغفار وقيام الليل وقالت لها صدقيني بترتاحين وتهون عليك مصيبتك وبدت اختنا في هالمشوار مع الله واخلصت النيه وعرفت ذنوبها وبدت تحاول تحسن من نفسها وتطور شخصيتها من البنت الدلوعه اللي ماهمها الا الفلوس والسفر والكشخة الا البنت اللي تدور رضا ربها واستمرت ثلاث سنوات مطلقة وكل من خطبها ترفض تقول عندي احساس ان زوجي بيرجع لي تقول ماقدرت اتخيل اني خلاص تطلقت منه وبدت تدعي ربها يارب رد لي زوجي يارب حنن قلبه عليه بعد ثلاث سنوات طبعا هو كان متزوج هالفتره من وحده من اقارب امه بعد هالفتره وقت العصر سمعت جرس الباب تقول حسيت بشي يتحرك داخل قلبي تقول كلنا نقول مين اللي جاء فجاءة جاها ابوها وقالها تدرين مين عندي بالمجلس قالت مين قال زوجك سمعت هالخبر تقول احس الارض تهتز تحت رجولي من الفرحة ماني عارفه اضحك ابكي مدري شسوى قالها وش رايك هو راجع ندمان ويبي يرجعك انتي موافقة ؟ تقول كنت بقول ايه اكيد ابيه لكن ربي ربط علي لساني وقلت عندي شروط
انا مااعيش مع شريكه قالي ابوي طلقها قلت امه واخواته يجون يخطبوني ويدفع لي مهر جديد ويسوي لي عرس جديد تقول راح ابوي وقاله قال موافق بكره بجيب اهلي وفعلا جاب اهله وتاسفوا لها ورجعت لزوجها طبعا يمكن بعضكم يحس القصه لحد الحين انتهت المفاجاء الكبيره انها بعد شهرين من رجوعها تعبت وراحت للطبيه واكتشفت انها حامل تقول صرت ماني قادره اصدق 17 سنه مع زوجي نفسه ماخليت شي ماسويته والحين كذا فجاء القى نفسي رجعت لزوجي وحملت سبحانك يارب ماعظمك ربي اذا اعطي ادهش
يالله ياحلوات دعواتكم لي بالذريه الصالحة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ماشاءالله
والله قصه كلها امل وتفاؤل يارب افرج همي وفتحها علي
الله يوفقها ويسعدها وييوفقك معها
والله قصه كلها امل وتفاؤل يارب افرج همي وفتحها علي
الله يوفقها ويسعدها وييوفقك معها
سبحان الله .. ربي مايخيب ظن من لجأ له وسأله ..
اللهم ياحي ياقيوم لا ترد دعانا ولا تخيب رجاءنا واعطنا سؤلنا ياارحم الراحمين
اللهم ياحي ياقيوم لا ترد دعانا ولا تخيب رجاءنا واعطنا سؤلنا ياارحم الراحمين
الصفحة الأخيرة
اسأل الله اللذي رزقها ان يرزقني وان يفرج همي وهم كل مهموم