سعر عملية تكميم المعدة في مصر 2022

علاج السمنة والنحافة

عملية التكميم البكيني تكون أقل توغلًا من الإجراءات الأخرى ولها وقت تعافي أقصر|، وعادة ما يتم إجراء الجراحة كإجراء بالمنظار، مما يعني أنه يتم إجراؤها من خلال شقوق صغيرة في بطنك، ويمكننا أن نرى أن نموذجنا كان قادرًا على تحقيق الدقة أكثر من 97٪ من بيانات الاختبار الخاصة بنا. ليس سيئًا!
جراحة تكميم المعدة بالمنظار (وتسمى أيضًا تكميم المعدة الرأسي أو VSG) هي لإنقاص الوزن يتم فيها تصغير المعدة إلى حوالي 15٪ من حجمها الأصلي، مما ينتج عنه أنبوب طويل وضيق أو "تكميم". يتم إجراء الجراحة من خلال عدة شقوق صغيرة في البطن. يتم إدخال منظار البطن (أنبوب رفيع ومضاء) وأدوات جراحية من خلال الشقوق.
وتعد عملية التكميم البكيني في مصر آمنة وفعالة لفقدان الوزن والحفاظ عليه على المدى الطويل، و يمكن أن تساعد الجراحة في تحسين أو حل العديد من المشكلات الصحية المرتبطة بالسمنة، مثل مرض السكري من النوع 2، وارتفاع ضغط الدم، وتوقف التنفس أثناء النوم.
ويبلغ متوسط سعر عملية تكميم المعدة في مصر 2500 دولار، ويمكن أن يختلف السعر حسب المستشفى والجراح ونوع الإجراء، وجراحة تكميم المعدة هي نوع من جراحة إنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة. ينتج عن هذا حجم معدة أصغر وتقليل الجوع. عادة ما يتم إجراء الجراحة بالمنظار، مما يعني أنها أقل توغلًا من الأنواع الأخرى من جراحات إنقاص الوزن.
وارتفع سعر عملية تكميم المعدة في مصر خلال السنوات القليلة الماضية،و إذا كنت تفكر في إجراء عملية تكميم المعدة، فعليك بالتأكيد التفكير في إجراء العملية في مصر. ليست التكلفة أقل بكثير مما هي عليه في البلدان الأخرى فحسب، بل ستتمكن أيضًا من تلقي رعاية عالية الجودة من الجراحين ذوي الخبرة.
0
82

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️