((شوفوا قصة ولادتي حسبي الله ونعم الوكيل وكفى ))

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بقولكم قصة ولادتي حسبي الله ونعم الوكيل فيمن لايخاف الله

كانت ولادتي في المستشفى العسكري بالرياض

دخلت الشهر العاشر وانا ما ولدت جتني حالة اكتئاب وضيقة من الثقل والتعب النفسي والجسدي

وكنت عند اهلي لان زوجي كان مسافر

المهم جتني الالام والطلوق طلقه ورا طلقه في البيت وموية البيبي وزاد الالم وودوني امي واخوي للمستشفى

وانا بالسياره اتألم والطلق يشتد وامي واخوي يهدوني وصلنا المستشفى وقفنا اخوي عند البوابة وراح يدور موقف

دخلنا انا وامي وانا ماسكه بطني من الالم قالوا الاستقبال لامي وين زوجها قالت مسافر قالوا لازم بطاقته قالت امي معها اخوها قال وين بطاقته قالت امي راح يوقف السياره ويجي الحين بس دخلوا البنت على مايوصل اخوها ورفضوا وقال ننتظر اخوها انا ساعتها بكيت قلت حرام عليكم تعبانه مره ما اقدر اجلس ولا اوقف دخلووووني اشوا الحمدلله الا يجي اخوي ويعطيهم البطاقة قالوا انتظروا نستدعي ممرضة من القسم وانتظرنا حضرتها حتى تجي وقامت تسألني اسئلة فيه الم فيه دم فيه مويه وبكيت وقلت ايوه فييييييييييييه واخيرا اخذتني قسم الولاده
واااااااه من اللي شفته منهم اخذوني غرفة الفحص وانا اتألم طلقه ورا طلقه وجتني ممرضة زنجية سمراء من ذولي اللي شعورهم تجي ملفلفه ومعاها ممرضة ثانية فلبينية وفحصتني الزنجية ومعاها الفلبينيه وقالت فيه ولادة وجت تعطيني الحقنة الشرجية وانا ااشر لها بيدي واقولها شوي فيه الم بس شوي ابغى حتى تروح الطلقه وتعطيني وكشرت بوجهي ولا اهتمت حطت الحقنة وانا اتألم واشتد الالم وصار يزيد وجلست ابكي دموع بس بدون صوت مافيني حيل اطلع صوت

وكانت الممرضة الزنجية قدامي واقفة ووالله يا بنات وربي انه كل ما جتني الطلقة واشتد الالم تقوم ترقص الممرضة الزنجية وتغني والممرضة الفلبينية تضحك معاها وانا مو مستوعبه اللي يصير قدامي ولا هدت الطلقة قامت تسولف مع الفلبينية ولا اشتد الالم وجاني الطلق قامت مرة ثانية ترقص وتغني حسبي الله ونعم الوكيل فيها
شوفوا كيف وانا بأشد حالاتي كيف تسوي كيف وليش ما ادري شوفوا عنصريتها كيف !!!

انا بصراحه ساعتها انتظر رحمة ربي وفرجه علي والالم يزيد وظهري وبطني مولع ورجولي والطلق يشتد قامت قالت لي اقومي روحي الحمام ورحت الحمام عشان الحقنة الشرجية وجاني الله يكرمكم اسهال ولما خرجت من الحمام يالله امشي من الالم امشي منحنيه تدرون وش سوت فيني الممرضة الزنجية قالت مافيه نوم سرير روحي امشي بالممرات برا غرفة الفحص قلت والله ماقدر تعبااااااااااااااانه قالت لا مدام لازم يلا قلت ماقدر وانا ابكي الطلق مولع من كل جهه معي وراحت طلعتني برا الغرفة وقالت امشي وجلست تسحب الكراسي اللي بالممر واللي بالغرفه عشان ما اجلس فيها وربي انها مو انسانه ومعدومة الانسانية ورحت امشي وانا ابكي وحالي يقطع القلب وحسيت اني بطيح وجيتها الغرفة قالت امشي امشي لازم مشي قلت ابغى الكرسي شوي اجلس ورفضت وطلعتني امشي ومشيت وانا هلكااااااااااااااانه وحسيت اني خلاص بيغمى علي وبطيح من طولي وشفت قدامي غرفة فحص ولادة بس فاضيه مافيها احد وفي اخر الغرفة كرسي رحت جلست عليه وحسيت اني دخت وقلت ياربي الحين بيغمى علي هنا وماحد درى عني حاولت اوقف ما قدرت حاولت اصرخ وصرخت وسمعني فلبيني كان مار بالممر وشافني وانا ااشر له بيدي واصرخ ولما وصلني اغمي علي و سألني عن اسمي ماجاوبته خاف من منظري وقام ينادي الممرضات وسألني وطالع باسمي محطوط على يدي بالساعه اللي لبسوني وقت دخولي ووقف عندي خاف اطيح من الكرسي ويصارخ ينادي وجوني الممرضات وشالوني ودخلوني غرفة الولادة وفحصوني وقالوا ولاده ولاده وتعبت نفسيا وماقدرت اساعدهم بالدفع وحطوا علي المغذيه حتى جاني فرج ربي بعد معاناة

وحسبي الله ونعم الوكيل وكفى

والحمدلله ان انجاني وابني الحمدلله

هذي قصتي ودعواتكم لي بالشفاءالعاجل وان يفرج الله همي ويشفي اسرتي
209
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-- أمووون --
-- أمووون --
الحمد لله على سلامتك ...
الله يشفيك ويشفي اسرتك ....
وجميع مرضى المسلمين .....
شيوخها
شيوخها
يالله عورني قلبي عليك ياعمري والله تتكلمي والنتي تطلقي وانا كني الي اطلق معك وشلووووووون؟؟؟ هذوي الممرضات حسبي الله عليهم مافيه رحمه ولا انسانيه هذي تصفق وهذي ترقص عمئ تعمي عيونهم ان شاء الله
والحمدالله علئ سلامتك اشواااااااااا ماجاك شي بس
اه من قلب نصحته
ياروحي الحمدلله على سلامتك وحسبي الله عليهم ومبروك البيبي
الهوى الغريب2009
الحمد لله على سلامتك ...
الله يشفيك ويشفي اسرتك ....
وجميع مرضى المسلمين .....
والله ياخذهم هالممرضات
أسيرة الصمت mf
أسيرة الصمت mf
الحمد لله على سلامتك ...
الله يشفيك ويشفي اسرتك ....


ايه والله حسبي الله عليهم ليووم الدين شايقفينا هم باهيم اعزكم الله شي يقهر الحمدللله على سلامتك اخيتي وكفاك الله شرهم ..