sheera2008

sheera2008 @sheera2008

عضوة فعالة

طالبه نصيحتكم تكفون فديتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اخواتي حبيت اطرح لكم مشكلتي وابي منكم نصيحه ربي يسعدكم مالي حد لا ام ولا اخت الحمد لله

عزيزاتي القصه
اعرف واحد حرمه كبيره في السن يعني عمرها 55 اعرفها من عشر سنين
اقسم بالله العظيم اني كنت اعاملها بحسبه امي لدرجه اني صدقت نفسي انها امي تعرفون كيف الواحد يفقد امه بسن صغيره الله يخلي لي لكم امهاتكم يارب
هي الحرمه قطعتها حدود شهرين ولا عاد سالت عليها لانها تسوي مشاكل بيني وبين زوجي هي ارمله عندها بنت و ثلاثه رجال اكبر واحد بسن زوجي
المهم من سنتين كان زوجي مسافر وكنت زعلانه منه اجت عندي وكنت ابكي قالت ايش فيكي قلت زوجي سافر ونا مش راضيه وقاعت اقول خلاص صرت اكرها ماعد ابيه ابي اطلق منه ومن الكلام حق الحريم وهن زعلانات ادري انا غبيه بس ماعندي حد اشكي له وهي تقولي ايوه تطلقي عادك صغيره احسن ما تقعدي معه وهو يزعلك وقعدت تملي راسي وراحت وبعد فتره
فلت لها اليوم كلمت ابن عمي الي بسعوديه وكلمت عمي وعمتي وبنات عمي وارسلو لي صورهم تعالي شوفيهم اجت وقعت اوريها الصور الى وتقول لي ليش ما ازوجتي ابن عمك قلت لها لانوه اصغر مني بخمس سنين اخذت كلامها بحسن نيه وهي كانت تقصد اني انا زعلانه من زوجي علشان ابن عمي مدري ايش التفكر الي براسها بس كان سؤالها ماهو لطيف والله العالم
بعد فتره اتصلت فيها وقلت لها الاسبوع هذا طويل مدري ليش قالت ليش تنتظري شي قلت ايه صح زوجي قال بيجي اخر الاسبوع علشان كذا احسه طويل ردت عليا قالت اه منتظرته ليش مش قلتي انوه خلاص باتطلقي وتكرهيه :angry2: قولت ايوه كنت زعلانه وقتها بس الحين لا واكيد احب زوجي هو وعدني ماعد يسافر واذا سوها مره ثانيه قلت له والله ما اجلس عندك واطلب الطلاق هاذا قبل سنتين

المهم قطعتها الحرمه حدود ثلاثه شهور ولا حتى عاد اتصلت فرحت قلت خلصت منها اجاء رمضان ولا اتصلت عليها ولا اتصلت المهم زوجي الله يصلحها قرر يسافر بعشرين رمضان ونفس الشي زعلت والله بكيت يوم كامل ولا اكل ولا شرب الحمد لله طبعا انتشر الخبر بسفر زوجي وبعد ثلاثه ايام من سفره اتصلت شفت رقمها ما رديت لاني عرفت
انوه وصلها خبر سفر زوجي واليوم الرابع الباب دق افتح اشوفها طبعا استقبلتها ورحبت فيها ولا سالتها ليش قطعت ولا ليش ما تتصل ولا شي حتى هيولا كلمه .
كنت وقتها ضايقه وشفتها تمنيتها امي بكيت بحرقه قلب قدامه ماقدرت امسك نفسي وهي مسويه نفسها ماتعرف زوجي سافر تسال وين زوجك قلت سافر قالت اه سافر مش قالك اخر مره واذا كررها باتتركيه وهاتك شحن في راسي هذا بصرحه زوجك ماهو زوج كويس ولا يعتمد عليه ولازم تشوفي لك حل
شافك بنت مسكينه مالها احد وانتي لازم تخوفيه بخوانك وكلام كثير هذا وهي صايمه اعوذ بالله وبصراحه ماكنت ابي اغلط عليها خاصه هي في بيتي ورمضان كنت بس استغفر ربي و اقول صبرني يارب لين تروح فطرنا وصلينا وراحت
بعد ما فقعت قلبي اتصل زوجي تهاوشت معه وقلت له يا اخي ما ابيك طلقني وقفلت السماعه وهاتك بكاء
اجت الحرمه يوم 27 رمضان يوم ليله القدر فرحت قلت علشان نقعد نصلي تراويح وندعي تخيليو والله لاصليت لا تراويح ولا حتى دعيت الله من صغري ما اترك العشره الاوخر من رمضان وخاصه ليله 27 جلست تتكلم عن زوجي وتملي راسي وجرحتني بكلام ما اقدر اكتبه بهاذا اليوم لاحول ولا قوه الابالله والله ما اسامحها لا دنياء ولا اخره:(

الحين كل اسبوع تتصل مش علشان تسال عني لا والله الى علشان تغثني ومره اتصلت باالليل الساعه عشر خليت بنتي ترد قلت لها قولي لها ماما عند صاحبتها وكنت متعمده تعرف اني مش في البيت علشان عارفه باتروح تحش فيني وتقول لساعه عشر وهي مش في البيت قلت علشلن تكسب اثم الصراحه
اتصلت بعدين عشر ونص رديت عليها قلت ايوه كنت عند جارتي قالت ما تخفي تمشي في الليل قلت لها الليل مايخوف ما يخوف الى الناس الي ماتعرف ربها و انا والحمد لله اخاف ربي
وبدات تتكلم على زوجي متى يرجع وايش مسوي اخر اخباره قلت لها الحمد لله زوجي ماعليه خوف هو مارح وترك بنته ومرته الى علشان يتسكع راح علشان ربي يرزقه والرزق الحلال يبي صبر والله يوفقه ويسعده استغربت من كلامي قالت الله يهدي طيب مع السلامه وقفلت الخط

الحين انا بصراحه مش مرتاحه ابد له ولا للكلام معها لاني عارفه تنقل عني كل شي للناس ايش معي وايش في بيتي
وزعلي مع زوجي وكل شي يخصني والله اليوم حلمتها تحش فيني مع قريبتها وفتزيت من نومي
قلت اتصل عليها اقول لها اليوم حلمتك تحشي فيني بس تراني ماني مسامحه اي حد يجيب سيرتي باشينه
ايش رائكم ولا اطنشها ولا اقو لها جرحتني في رمضان وقلتي كلام عن زوجي محد يقوله والله مدري ايش تنصحوني الله يخليكم

نسيت اقلكم علمت زوجي بكل الي قالته والله انوه انصدم قال ايش مسوي فيها هذه الحرمه هذا جزاي لانوه دائما يوصلها اذا طلبته ولمن اسوي اي شيء اكل يوديه لها يعني يحترمها بس سبحان الله بعض الناس ماتقدر الجميل
المهم هو يقول لي قوليها علمت زوجي بكل شي وهو يقول جزاكي الله كل خير بس ماعد يبي اختلط فيكي ومحلفني ما اتصل فيها واقطعها بصراحه استحي اقول لها كذا بس قلت بقلها جرحتيني بكلام محد يقوله حسبي الله ونعم الوكيل
مدري ايش اسوي انتطركم
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

88هايدي88
88هايدي88
انتي معطتها وجه بزياده
احتفظي بمشاكلك لنفسك لاتطلعينها برا
حتى الام اللي هي الام اللي جابت وربت مانقول لها مشاكلنا عالطالعه والنازله الا اذا شي خطيييييييير

طنشيها ولاتردين عليها واذا اذا هي من دون موعد جاتك البيت استقبليها بشكل رسمي ولاتعطينها تفاصيل حياتك كل شي تسألك عنه قولي الحمدلله
sweetyroro
sweetyroro
اوووه شو هاد
هادي خرابة بيوت لا عاد تكلميها ولا تتصلي فيها
بعدين اذتك اكتر من ممرة وانتي عارفة انها تتمانلك الشر والطلاق
ليس بتستقبليها وبتبكي بحضنها وبتشكيلها
المفروض شفتيها كدا خلاص قطعتي علاقتك فيها نهائى او خليتي العلاقة فيها رسمي
sheera2008
sheera2008
اشكركم خواتي على ردكم الطيب
ايوه حبيباتي وحاسه انها تخرب بيتي بس المشكله انا وحيده في لندن معرفها الا هي
و اذكر كلام امي الله يرحمها الي ماعنده كبير يشتري له كبير مع اني والله ماقد خدمتني بشيء مره قلت لها تخلي بالها من بنتي
رفضت ومره قلت لها خلي ابنك يشتري لي اي فون من امريكاء ورحت عطيتها الفلوس علشان تعطي ابنها وعلشان لا تفكر اني ماراح اعطيها الفلوس ورغم هذا قالت نست تعطي ابنها الفلوس ورجعهتا لي بعد شهر
ولمن سافرت هي عرضت علي تخلي بالها من بيتي واخذت المفتاح واستحيت اقلها لا واعطيتها المفتاح واتصلت فيها قلت لها الله يخليكي في رساله مهمه بيتجي حق التلفون ياريت تفتحيها وتشوفي كم المبلغ وتسدديه وحطيت الفلوس في الدولاب ولمن رجعت
ما فتحت الرساله وقالت ماجت رساله مع انها شالتها وحطتها على الطاوله وقلت لها قالت منتبهت وغرمني البنك 40 باوند بسبتها
ربي على كل من ظلمني

ياريت يا خواتي تقولوي ايش اسوي الحين انا ما اتصل فيها هي تتصل كل اسبوع وتقعد تحش زي ماقلت لكم وتقولي ليش ما تتصلي فيني ايش فيكي و انا محرجه اقلها زوجي محلفني اتصل فيكي فما ادري اقول لها ولا بس اطنش
sheera2008
sheera2008
بعدين انا قطعتها ثلاث شهور ولا اتصلت عليها بس في زواج بنتها رحت باركت لها واخذت لها هديه غاليه قلت حرام البنت يتيمه
مع انها ما كلفت نفسها تعزمني على الزواج لانوه ماكن في لندن راحت سوتها عند اهلها في اليمن و انا كنت عامله حسابي بروح عرسها و ازور هلي لانها هي قالت لي بعرس بنتي في اليمن بتيجي قلت ايوه انا اعتبر بنتك اختي وبلغت كل الي اعرفهم جايه علىى العرس
ولمن وقت العرس ما قالت لي ولا حتى اعتذرت وهيا عارفه انوه انا رايحه العرس من يومها اخذت قرار اتركها وتركتها لاني تفشلت من هلي و زوجي لاني جهزت كل شي علشان اروح العرس فستان لي ول بنتي وكل ما اروح السوق اشتري لي اغراض و اقول حق زواج بنتها ولسفره نفسها بس ما ادري ليه سوت كذا
Al-Farasha
Al-Farasha
و الله انتي طيبه بزيااااااااااااااااده عن اللزم و معطيتها وش اكثر من اللازم و فوق حقها كمان

لا عاد تردي على تلفوناتها و اذا زارتك لا تفتحي لها الباب