عقبالنا يارب في هذا الشهر الكريم

تأخر الحمل

في حالة حمل فريدة من نوعها اكتشف الأطباء أن امرأة تحمل في بطنها 12 جنيناً دفعة واحدة، وكانت تأكيدات الأطباء واضحة بعد تكرار عمليات الفحص التي خضعت لها المرأة، فلم يكن أمام الأطباء سوى الإعلان عن هذا العدد من الأجنة في أحشاء الأم.

وقد بدا الخبر منذ الوهلة الأولى غريباً وفي حاجة للتثبت، ولكن التأكيدات كانت واضحة من الأطباء، بحسب ما أفادت صحيفة "الشروق" التونسية اليوم الجمعة 14-8-2009.

فالأستاذة (ع ـ ف)، أصيلة ولاية المهدية والقاطنة بقفصة، تزوجت خلال شهر يوليو 2007 من زميل لها، وقد حدث أن أجهضت مرتين في وقت سابق، ولكن شاءت إرادة اللّه أن تعوضها أضعافاً مضاعفة، فإثر حصول حملها الأخير زارت أحد الأطباء المختصين فأكد لها بعد التثبت والتدقيق أنها حامل بعدد كبير من الأبناء قد يصل إلى 12 جنيناً، نصفهم ذكوراً والنصف الثاني إناثاً، وهو ما فرض إخضاع هذه السيدة إلى مراقبة طبية مستمرة أمّنها لها ثلاثة أطباء تناوبوا على متابعة حالتها على مدار الساعة.

وزارت "الشروق" هذه السيدة في منزلها، وهي تتمتع بصحة جيدة وتنتظر موعد الولادة بعد أن بلغت شهرها التاسع، وقد حدثتنا أنها تشعر بسعادة غامرة وتتمنى من اللّه أن يتمتع أبناؤها جميعاً بالصحة والعافية وهي تنتظر بشوق وبفارع الصبر اليوم الذي تراهم بعينيها وتضمهم جميعاً إلى صدرها.

وأضافت الصحيفة: خرجنا من عندها بعد أن تمنينا لها ولادة يسيرة وشفاء عاجلاً ووعدناها بمتابعة أطوار ولادتها قريباً، ولعل من الواجب الاشارة إلى أن هذه الحالة تتطلب تظافر جهود كل الجهات المعنية والمسؤولة لمساعدة هذه السيدة في هذا الموقف الدقيق.
2
380

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

#فاتنة#
#فاتنة#
ماشآء الله ..


بس كيف 12 وتوصل فيهم الى التاسع اتوقع الخبر مودقيق...!!


لان الرحم مايتحمل الى التاسع.. الاغلب يولدوهم بدري..