علميها علميها تدخل تحفيظ وتصوم

الأسرة والمجتمع

علميها علميها تدخل تحفيظ وتصوم الاثنين والخميس


ووتحج عاني فلانة بنت فلان رزقها ربي يوم حجت


وفلانة يوم حفظت القرآن رزقها ربي


وخليها تقرأ سورة الواقعه والله ان فلانة بنتاخي واصلت عليها ورزقها ربي


طبعاً تقصد رزقها ربي بالزوج


هذي وحدة تكلم امي بالتلفون وللحين ماسكرت
ودي اخذ الجوال من امي واقولها
معليش يام فلان انا اذا بصوم الاثنين والخميس بصومها لنفسي وامتثالاً للسنه
مو عشان مصلحة دنيوية
وترى قراية سورة الواقعة بنية الزواج مو صحيحة ابداً واذا بنتاخيك ربي رزقها مو عشانها قرتها
لا لانه ربي كاتب لها تتزوج
طيب اذا تزوجت خلاص ابطل اصوم واروح تحفيظ !!!


عجيب بعض تفكير البشر
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشرش الامورة
رشرش الامورة
القران كله بركة
مثلا لليوم امي بتقلي ليش مابتصلي السنن . قلتلها مين قلك مابصلي؟؟؟ اي عبادة ياامي بتكون بيني وبين ربي لاخد اجرها
ومن ناحية مصالح دنيوية انا معك يااختي . كنت اول استغفر واقرا قران وكل شي لمصلحة دنيوية . ماعرفت انو هالشيء غلط الا بعد فوات الاوان . اما الان انا بعمل كل شيء لتكفير الذنوب عشان اخرتي لانو دنيتي فانية
💕گادي💕
💕گادي💕
انتبهوا لاتكونين ممن يعبد الله على حرف
سلمانوف
سلمانوف
انتبهوا لاتكونين ممن يعبد الله على حرف
انتبهوا لاتكونين ممن يعبد الله على حرف
كيف مافهمت
سلمانوف
سلمانوف
القران كله بركة مثلا لليوم امي بتقلي ليش مابتصلي السنن . قلتلها مين قلك مابصلي؟؟؟ اي عبادة ياامي بتكون بيني وبين ربي لاخد اجرها ومن ناحية مصالح دنيوية انا معك يااختي . كنت اول استغفر واقرا قران وكل شي لمصلحة دنيوية . ماعرفت انو هالشيء غلط الا بعد فوات الاوان . اما الان انا بعمل كل شيء لتكفير الذنوب عشان اخرتي لانو دنيتي فانية
القران كله بركة مثلا لليوم امي بتقلي ليش مابتصلي السنن . قلتلها مين قلك مابصلي؟؟؟ اي عبادة ياامي...
ايوه كل عبادة نسويها المفروض تكون خالصه لله تعالى
وتكون للآخره عشان ترفع ميزان حسناتنا
💕گادي💕
💕گادي💕
انتبهوا لاتكونين ممن يعبد الله على حرف
انتبهوا لاتكونين ممن يعبد الله على حرف
وَمِنَ النَّاسِ مَن يَعْبُدُ اللَّهَ عَلَىٰ حَرْفٍ ۖ فَإِنْ أَصَابَهُ خَيْرٌ اطْمَأَنَّ بِهِ ۖ وَإِنْ أَصَابَتْهُ فِتْنَةٌ انقَلَبَ عَلَىٰ وَجْهِهِ خَسِرَ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةَ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ (11)
قال مجاهد ، وقتادة ، وغيرهما : ( على حرف ) : على شك .
وقال غيرهم : على طرف . ومنه حرف الجبل ، أي : طرفه ، أي : دخل في الدين على طرف ، فإن وجد ما يحبه استقر ، وإلا انشمر .