قصة حملي بولدي بكري فرحة عمري

الحمل والإنجاب

السلام عليكم خواتي اليوم حابه اكتب قصتي لو انها قديمه شوي ابدا اولا انا تزوجت. شهر 12 عام 1427 الحمدلله. ومر شهر شهرين اربع وانا ماحملت قلت عادي توني في بداية المشوار وبعده بكم يوم حملت قريبتي والشهر الثاني بنت خالتي وهن كلهن بعدي متزوجات واحس اني خلاص فيه شيء ناقصني دخل الشك جوا قلبي اذا رحنا عند اهل زوجي عمتي قالت لزوجي فلان زوجته حامل ويقول ماشاء الله ووقتها حسيت فيني شيء مر ع زواجي سبع ثمان تسع شهور وانا ماحملت وكانت دورتي منتضمه الحمدلله وجلست ابكي والح بالدعاء لله يارب لاتحرمني من نعمة الحمل ياالله الوحده قتلتني نفسي اشوف اولادي ولما اشوف زوجي يلاعب عيال اخوه احس غصه بقلبي كل مارحت لاحد سألني علامك ماحملتي اللي اصغر منك وبعدك متزوجات مابقئ شيؤيء ويولدن كنت اقول لهم انا لسئ في اول المشوار وبداخلي نار تغلي يارب تعبت تعبت وانت ارحم الراحمين مرت عشر شهور وانا ماحملت وكل مأشوف ملابس طفل تدمع عيني لكن مايأست من ربي ورحمته ادعيه بكل وقت وانا حاسه انه راح يجي اليوم اللي احمل في وافرح وصار شهر 12 صارلي سنه متزوجه عام 1428 جاتني الدةره حزنت بميت لكن بوقتها دعيت من كل قلبي قلت يارب عساني مااشوفها الا بعد تسعه شهور طبعا جاتني اخر شهر 12 وغسلت عنها 1/1/1429 هجري مادريت ايش مخبيه لي الايام والشهر اللي بعده حسيت



الم صداع براسي بس قلت ممكن من التفكير والهم طبعا الحين صارلي سنه متزوجه وارووح واسولف مع سلفتي قالت لي روحي اكشفي ممكن فيك شيء او زوجك سكتت ماقلت شيء وفات وقت الدوره وماجات قلت ممكن من التفكير ماراح تنزل اتصلت ع امي وخبرتها قالت لي أصبري كم يوم وبعدين حللي فرحت وقتها قلت يارب عساني حامل يارب لاتخيبني رحت وقلت لعمتي قالت خليك يومين وروحي حللي وشوفي وكان وقتها ماراح انساه بحياتي هذا التاريخ 5/2/1429 اجمل يوم بحياتي وفرحتي وبداية احساسي بالامومه رحت وحللت وطول مأنا بالطريق ادعي انا وزوجي ونستغفر ورحت وحللت قالوا النتيجه بعح نصف ساعه اه اه وانا ايش ينطرني لنصف ساعه بس نروح انا وزوجي ونتمشئ عشان تنقضي مدة هالنصف ساعه اللي مانها سنه لي وبعدين راح زوجي قلت انت هات










































النتيجه وراح زوجي وانا محتاره وادعي واستنئ بفارغ الصبر ةجاء زوجي فرحان ويحمدتللهرقلت ايش قال انتي حامل صرخت وفرحة يارب لك الحمد يارب ماخيبتني رحنا وبش
62
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Om_Dody
Om_Dody
ياعمري الله يفرحك دوووم ويخليه لك وبرزقك بره ويارب تجي هاللحظه وافرح انا وزوجي دعوااااتكم,,
ام دالي و صلاح
حبيباتي ابني الله يصلحه لخبط عليه يبغئ افلام كرتون اكمل القصه طبعا رحنا وبشرنا...
عمتي واهلي وفرحنا وحمدت الله وشكرته ودايم زوجي يحط يده ع بطني وعيونه تدمع ويقول اخيرا ابشوفك ياعيوني بعد شهر رحت وتطمنت عليه والحمدلله كل شيء تمام ولكن بعد اسبوعين تقريبا ماراح انساه يوم اسود بالنسبه لي بغيت انجت صحيت الظهر ابصلي وتوضيت الا الله يكرمكن الدم ينزل متي خفت صرخت بكيت قلت اكيد جنيني اللي انتظرته راح يموت اكيد ابخسر حملي كان التاريخ اللي ماحبيته 19/3/1429 ماراح انساه كان يوم جمعه خبرت زوجي وطيران ع المستشفئ


رحت لمستشفئ المواساه بالمدينه كشفت عليه الله يسعدها الدكتوره منال قالت الدم من الجنين لكن ابحجز لك رقم ولاتخافي. العصر تعالي عشان موعد السونار.... لحظه اكمل
ام دالي و صلاح
حبيباتي ابني الله يصلحه لخبط عليه يبغئ افلام كرتون اكمل القصه طبعا رحنا وبشرنا...
عمتي واهلي وفرحنا وحمدت الله وشكرته ودايم زوجي يحط يده ع بطني وعيونه تدمع ويقول اخيرا ابشوفك ياعيوني بعد شهر رحت وتطمنت عليه والحمدلله كل شيء تمام ولكن بعد اسبوعين تقريبا ماراح انساه يوم اسود بالنسبه لي بغيت انجت صحيت الظهر ابصلي وتوضيت الا الله يكرمكن الدم ينزل متي خفت صرخت بكيت قلت اكيد جنيني اللي انتظرته راح يموت اكيد ابخسر حملي كان التاريخ اللي ماحبيته 19/3/1429 ماراح انساه كان يوم جمعه خبرت زوجي وطيران ع المستشفئ


رحت لمستشفئ المواساه بالمدينه كشفت عليه الله يسعدها الدكتوره منال قالت الدم من الجنين لكن ابحجز لك رقم ولاتخافي. العصر تعالي عشان موعد السونار.... لحظه اكمل
ام دالي و صلاح
رحت وانا ارجف لاتغديت ولا شيء وكل اللي جنبي يواسيني ساعتها حسيت كل الدنيا اتقفلت بوجهي رحت وعملت السونار ولما حطته عليه صار قلبي يرجف طمتيني يادكتوره وجلست تحوس وتدوس وانا ع نار استغفر وادعي وقالت الحمدلله النبض فيه لكن انتي الان تحت الخطر ابتعدي عن الزوج والشغل وبس ارفع رجولك ع مخده وعطتني مثبتات الوفاستون وابر اضربها يوم بعد يوم اح كم ازعجتني والمتني بس لما افكر ان هذا الشي من مصلحت حبيبي كل شيء هان وانسئ الالم والتعب مرت الايام بتعبها كل من جاء خوفني من ابر التثبت تراه تشوه ومدري ايش رحت وقلته للدكتوره قالت هذا كلام فاضي وكشفت عليه قالت حاسه بشيء وكيف الحم معاك قلت تغير لونه الله يكرم القارين قالت الحمدلله اهم شيء تغير لان هذا يبشر ان الجنين بخير روحي خذي بس الحبوب الدوفاستون وسيبي الابر كذا كفايه ومان وقتها قريب اذان المغرب...مأنسى ساعتها زوووجي كيف كان وقفني وجلس يركض ويجري عشان يقطع الطريق بسرعه لان الاذان قريب وعلاجي بالصيدليه هذي



كل ماتذكرت هالموقف ابكي لحد الان واعطتني الدكتوره موعد 10/4/1429. ههه مانسيت حتى التاريخ وقتها زوجي كان مسافر الحمدلله طبعا وقف عني النزيف بعد معاناة ياربي لك الحمد رحت وكشفت وانا كلي خوووف




حطت لي الدكتوره الجهاز تبع النبض قالت ماشاء الله تسمعيه دمعت عيني وبكيت وحمدت الله وشكرته واعطتني موعد وهنا كانت المفاجاه..
ام دالي و صلاح
طبعا الموعد كان 10/5/1429 كنت خايفه وقلقه يارب سلم جنيني من التشوهات واحفكه لي خوفوني هالناس حسبي ربي عليهم خخخ الله يهديهم رحت للدكتوره قالت لازم سونار عشان نتطمن. ع وضع الجنين عملت السونار ويارب كان لحظات حلوه وصعبه خايفه ان جنيني فيه شيء اقول فيه شيء جنيني وهي ساكته يارب واكزها ثلاث مرات قالت يوه سليم الجنين اجل بتجيبيه مجنون وتجلس تضحك قلت الحمدلله وقالت لحظه ووقتها خفت طار قلبي ..