قصة مرعببببببة جداا>>>الخوافه لا تقرااااه

الترفيه والتسلية

بسم الله الرحمن الرحيم
جبت لكم قصة وان شاء الله تعجبكم
واسمها :بشاير والحاره المسكونه للكاتبه :كلي ذوووق


حطت شنطة ملابسها بقوه:: اكيد كل حياتي بتتغير
امها:: مارح تتغير ولا شي بس انتي تعوذي من ابليس
بشايربقهر:: يمه وشلون ماتتغير وانا مخليه كل الناس اللي اعرفهم هنا ماعرف احد
امها اللي تزبط الصحون في دروج المطبخ بما انهم ساكنين بيت جديد:: وش تبغيني اسوي ما باليد حيله ابوك نقلو شغله هنا تبغينه يخلي شغله عشان الناس اللي تحبينهم
( نقلو هاذي العائله هنا في مكان بعيد عن الناس بس مو بعيد مره اشبه بما يكون في
قريه بحكم ظروف ابوهم يتكونون هاذي العائله من
بشاير: اكبر خواتها في ثاالث ثانوي
نواف: في ثالث متوسط
غلا: عمرها خمس سنوات
غلاجات تركض لأمها:: ماما بنت جيرانا عند الباب تبغي تكلمك
امها:بشاير روحيلهم انا مشغوله
بشايراللي كان منسدحه ع الكنبه:: يوووه يقولون يبونك انتي انا وش دخلني
امها:: بشاير اسمعي الكلام روحيلهم بسرعه خلصيني
بشايرقامت بقوه: اف فففففف ( بشاير منقهره لانهم ناقلين بيت جديد والا هذامو طبعها)
نزلت بشاير وراحت للباب وكان الباب مردود ع الخفيف فتحته وطلت ماشافت احد عند الباب
بشاير: وين راحت بعد ( لفت وجت بترقى سمعت صوت وراااها موب واضح بس مانتبهت وطلعت فوق)
جلست بشاير ع الكنبه وامها مقابلتها
امها: وش تبي بنت الجيران
بشاير تدير وجهها:: مافي احد عند الباب
امها بحنان:: بشاير حبيبتي انا عارفه انك مااتبين تسكنين هنا بس مو بيدنا ولا على كيفنا
ظروف شغل ابوك هي اللي اجبرتنا نسكن هنا
بشاير : يمه انا موب طايقه ها المكان طيب بطلب منك طلب
امها: تدللي
بشاير: ابي اسكن عند خاالتي تكفين يمه وافقي
امها عقدت حواجبها: خالتك موب ساكنه لحالها عندها زوجها وعياله
بشاير وقفت: يعني مارح توافقي
امها: اطلبي غيره
بشاير وهي رايحه لغرفتها: اااااااااااااااااااااااااااف
غلا جت تركض لامها: ماما بنت الجيران تقول الشمس احرقتني ليش محد يجيني
امها : بعد وش تبي هاذي تو بشاير طلعت لها مالقتها
( راحت ام بشايرللي واقفه عند الباب)
ام بشاير: اهلين
بنت جيرانهم صغيره يمكن ماتجاوزت التسع سنوات: اهلين فيكي ماما تقول ترى بنجيكم العصر
ام بشاير: اهلين فيك وفي امك
( طلعت بشاير من غرفتها ونزلت تحت وشافت امها واقفه عندالباب وراحت لها)
بنت الجيران: وش اسم بنتك
ام /ب/ : هاذي حبيبتي غلوي
غلا: وانتي وش اسمك
بنت الجيران: انا اسمي غاااده
غاده تكلم بشاير: انتي ليش يوم كنت اناديك رحتي وخليتيني
بشاير: متى
غاده: الا نا ديتك بس انتي مارديتي علي
بشاير في قلبها( بسم الله هاذي متى نادتني بعدين اول مره اشوفها؟؟)
بشاير تصرف:: أي حبيبتي ماسمعتك
غاده عطت بشاير نظرة حقد اربكت بشايرورا حت
غاده وهي رايحه لبيتهم : يا الله نشوفكم العصر( وراحت)
بشاير: هاذي البنت مستحيل تكون طبيعيه شفتيها يمه وشلون كانت تناظر
غلا: با العكس احس ان صديقتي غاده بتصير صديقتي
بشاير: يا حبيبي
امها: ماشاء الله وش ها السرعه مسرع وصارت صديقتك
قطع حديثهم ابوهم كان جاي هو ونواف وشايلين اغراض
ابونواف: السلام عليكم تعالي شوشو شيلي الاغراض عني
راحت بشاير وشالت الاغراض وودتها للمطبخ
سمعت جوالها يدق وراحت له
بشاير: هلا
: اقسم با الله انك سخيفه وسا مجه وماعندك احترام لمشاعر الاخرين
بشاير وهي خايفه: جوووود وش فيك وش مسويه عشان كل هذا
جود: معقوله تسوين كذا هاذي وهي اعز صديقاتك اجل انا وش بتسوين فيني بعد يومين
بشاير: جووووووووود ليش تكلميني بطريقه هاذي
جود: انا اقولك ليش اكلمك كذا انتي مرسله رساله على جوال اعز صديقه عندك رساله وانا صراحه ماااقدر اقولها لك بس برسلها رساله والحين بعد( وسكرت)
بشاير خايفه ومتوتره لاخر درجه
بعد ثلاث دقايق
جاتها الرساله وكانت
{ انتي ماتملين اربعه وعشرين ساعه تتصلين انا طفشت منك
ماعاد ابيك لانك انسانه بايخه وسخيفه بنفس الوقت يا منحطه
ويا اليت تلمين باقي كرامتك هاذا اذا باقي كرامه وماتتصلين
ااااااااااف ناس مااااتفهم
askO,} K
هنا شهقت بشاير وجلست تصيح
بشاير: انا مستحيل اكتب كذا مستحيل( اتصلت لصديقتها بس ما ردت راحت للرسائل المرسله ماشافت شي
قرأت الرساله مره ومرتين وعشر وانتبهت للكلمه الاخيره KSKO ياربي وش معناها بعد هذي بشاير الافكار صارت تاخذها وتجيبها ماكانت عارفه مين الي مرسله شكت في أخوها نواااف بس استبعدت هذي الافكار لان جوالها برمز قفل ولا احد يعرفه
واختها غلا صغيره حتى ماتعرف تفك الخط وامها وابوها مستحيل يسون كذا
بشاير: الرساله وعرفتها بس وش معنى KSKO وش معناها يا ربي
مرت الايام وتراضت بشاير مع صديقتها وبررت لها الموقف الصعب )
بشاير وهي طالعه من غرفتها رايحه لصاله لقت اخوها نواف يلعب بليستيشن
وقالت خلني العب معه واضيع وقتي
بشاير وهي تجلس جنبه: حط على اثنين بلعب معك
نواف: مقدر
بشايروهي تناظره: وليش ان شاء الله
نواف: الحين انتي تجيني على غفله وتبغين تلعبين معي ماتعرفين شي اسمه مواصله انا الحين مواصل ومقدر اقطع العبه
بشاير: طيب يا راعي المواصله امي وغلوي وين
نواف: عند الجيران بعدين امي تقومك من اليوم تبغاك تروحين معها
ليش ماقمتي( قطع عليهم جوال نواف يرن وكان صديقه يبغاه وعلى طول راحله
بشاير بعد ماراح نواف: خلني العب بداله( وبدت بشاير تلعب وعادتها ثلاث مرات لانها تحطها على واحد وتجي على اثنين لعبت وهي تحس ان فيه احد يلعب معها .. وفجأه طفى tv
بشاير بخوف وهي تطلع التيفي : بسم الله وشلون طفى هذا
كان الشاشه تعكس الصوره الي وراهم وفيه شخص واقف وراها شعره على وجهه
ووجه بدون انف مقرب منها ويبي يعضها مع رقبتها
بشاير بخوف صرخت ولفت وراها بس ما شافت احد وراها
بشاير وهي ترجف: بسم الله الرحمن الرحيم وبدت تقرأ المعوذات
وراحت لغرفتها فتحت الباب لقت المسجل مشغل بصوت عالي
وكانت الاغنيه اجنبيه ركضت وطفته وشغلت النور وحطت على اذاعة القراءن
بعد خمس دقايق حست ان فيه احد ماسكها من وراء وبدت تصرخ ولفت على طول وراها
: لهدرجه اخووووف
بشاير بتوتر مسكت راسها وجلست ع السرير:اااااه خوفتني
ابوها: توني ادري ان بنتي خوافه
بشاير:يبه لاتسوي ها الحركه فيني ثاني مره والله كان بيوقف قلبي
ابوها: سلامة قلبك يا قلب ابوك الاماقلتيلي امك وينها
بشاير: عند الجيران... تصدق يبه مارتحت لها الجيران
ابوها: ليش ماعندهم بنات في عمرك
بشاير: مو مسألة كذا بس مادري ليش مارتحت لهم
قطع عليهم نواااف وهو يقول ان امي تبيها تجي عند الجيران
بس هي رفضت واقنعها ابوما انها تروح لبست وراحت
بشاير: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
راحت بشاير وجلست جنب امها
( وبعد الاخبااار جلسو يتعرفون على بعض)
بشاير في قلبها ( بسم الله الرحمن الرحيم ها ذولا ليش يطالعون كذا شوي ويا كلوني بعيونهم
الله بستر والله ما رتحت لهم )
: يا الله تفضلوا على العشاء
: يا الله تفضلو على العشاء
امها: بشاير قومي العشاء
بشاير: لايمه انتي روحي اكلي انتي وغلا انا ماكله
قبل لاجي
امها : خلاص اجل انا بقوم انا وغلا
سمعت بشاير وحده تسال امها ليش بنتك ماجت تاكل
ومن ها الكلام
ماجلست ربع ساعه الا المجلس فاضي وكلن قام يتعشى
الا بشاير الي كلن ساءلها ليش ماتاكل
جاء بشاير فضووول انها تقوم تكتشف المجلس
لانه كان كبير مره مشت فيه لين وصلت لزاويه
كان فيها طا وله صغيره وفوق الطاوله مزهريه
وراها جمجمه قربت بشاير تبي تلمس الجمجه
وهي تسال نفسها غريبه حاطين في بيتهم جمجمه
قدها خلاص بتحط يدها عليها الا وتسمع وراها صوت طفل
يبكي لفت وراها على طووول وشافت الصدمه الي مستحيل
تنساها طول ماهي عايشه كانت شايفه طفل ممهود
وكأن احد شا يله ويمشيبه في الغرفه مع انه ماتشوف
الشخص الي شايله واول ماتبهت على عمرهاالا
والطفل في سريره مع ان با الاصل مافيه في المجلس
سرير...
بداء الخوف يتسلل لقلبها وبدت ترجف كانت تطالع الطفل
وهو في سريره وشكله البريئ الي ماتوقعت انه بيخوفه
طفل...
وفجأه جات حرمه وعلى طول وراحت لطفل
الحرمه وهي تفصخ مهاد الطفل: انت هنا وانا ادور عليك
انتبهت لامها الي كانت تنا ديها تبيها تلبس عشان ابوها
دق ويبغاهم يرجعون البيت
لبست عبايته ولفت انتباهه جبهة الطفل
كان على جبهت الطفل كلمة كاسكو...
راحت تمشي مع امها وهي كلها خوووف من راسها
لاطراف اصابعها الي ترجف بداء يتردد في راسها
كاسكو..كاسكو...كاسكو
مسكت راسها الي بينفجر من كثر التفكير
وصلو البيت وعلى طول طلعت لغرفتها وقفلتها
عليها
بدت تجمع شتات افكارها وبدت تجمع الاحداث
لما كان في رسالة صديقتها كلمة كاسكو
وعلى جبهة الطفل كمان كاسكو
ياربي وش الي يصير معي ااااه
وتذكرت كيف كانت جبهة الطفل مخروقه خرق
بكلمة كاسكو
وبعدها غطت في نوووم عميق من كثر التفكير
وماصحت الا على صوت امها تقومها لصلات الظهر
قامت وصلت الفجر والظهر وراحت لصاله
سلمت على ابوها وامها
بشاير: صباح الخير
ابوها: معده صباح قدنا الظهر
امها تكلم ابوها: إلا الارض الي جنبنا لمن
ابوها: لنا تابعه لبيتنا بس لحد يجيها
بشاير: ليه
نواف: يقولون انها مهجوره من سنين والسنه الي راحت
كانو يسمعون فيها اصوات صراخ وطبل مع ان ماكان
احد ساكن فيها
غلا وقدها بتصيح: بابا نبي نرجع بيتنا الي مافيه ثكون
ابوها: مافيه الا الزين ما فيه لا سكون ولا غيره
نواف اصلن يكذب( وغمز لنواف)
نواف الي فهمها: استهبل صدقتي
كانت بشاير عارفه انه لا يستهبل ولا يكذب
واكد لها هاذا الشي الاحداث الي راحت
والي اكد عليها كلام نواف
بشاير تكلم نواف: نواف تعال بوريك شي في الابتوب
نواف الي على طول نقز لانه من زمان يبغى يشوف الابتوب بس بشاير
مانعته
دخلو الغرفه وقفلو الباب وقعدو على الكنبه وجلست بشاير
مقابله نواف
نواف الي يناضرها ومستغرب: هاه وين الابتوب
بشاير: نواف مافيه لا لابتوب ولا غيره انا
ابي اكلمك في موضوع وماحبيت اقوله
قدام امي وابوي
نواف الي خاف: تفضلي قاعد اسمعك
بشاير: شوف يا نواف انت لازم تساعدني
نواف: في ايش واوعدك بساعك
بشاير: انا بقولك ( وقالت كل الي صاير معها)
نواف ومشكك في كلام اخته: انتي شايفه فلم رعب
بشاير وهي عارفه قصد اخوها: نواف انت وعدتني
انك تساعدني
نواف: بشاير الكلام الي تقولينه مومعقول
بشاير: اقسم با الله يا نواف اني ماكذبت عليك ولا في كلمه
( وبدت تدمع عينها وماتدري هي ليش دمعت)
نواف الي حن على اخته وحب ييجاريها: طيب ليش
البكي الحين طيب ما قلتيلي وش تبغيني اساعدك فيه؟؟
بشاير:..............!!
نواف الي حن على اخته وحب ييجاريها: طيب ليش
البكي الحين طيب ما قلتيلي وش تبغيني اساعدك فيه؟؟
بشاير:اولا احنا لازم نعرف الارض الي جنبنا من كان
ساكنه قبلنا
نواف بعفويه : السكون
بشاير عقدة حواجبها: وانت وش عرفك
نواف:كنت انا وواحد توني متعرف عليه طا لعين من
المسجد ونمشي وسألني تعرف من ساكن الارض
الي جنبكم قلتله لا قال الكل يعرف ان الي ساكنين
الا رض قبلكم سكون عشان كذا محد شراها
بشاير: موب شرط يكونون الحين طلعو السكون يمكن للحين موجودين
نواف الي بدا يخااف: قولي والله للحين ماطلعو
بشاير: انت ليش خايف هاذا وانت رجال
نواف:مافي السكون رجوله
بشاير:ااااااااافا يا نواف الموهم احنا لازم نتأكد من الي ساكنه قبلنا
(بشاير وكأن طلعت لها فكره) ايووووه لقيتها وش رايك
نقوم الصبح ونروح نستكشف
نواف وهو خايف: انتي صاير لعقلك شي منتب صاحيه
وش يودينا مع ذا الصبح لارض كانت مسكونه
بشاير:نوووووووواف تكفى روح معي
نواف وهو يوقف ورايح للباب: لالا تيبن تروحين روحي انتي
( وطلع)
بشاير: انا مرح انتظرلازم اروح ( وطلعت لصاله)
بشاير وهي تقعد ع الكنبه: غلوووي وش قاعده تسوين
غلا: قا عده اشوف هاذي العبه بنت الجيران تقول لازم
قبل ماتنامين تقرين الي عليها
بشاير: وريني
غلا ضمت الدميه: لالا بنت جيرانا تقول لاتورينها
بشاير
بشاير: ليش .....بعدين ايش عرفها ان اسمي بشاير
غلا: مدري انا ماقلتلها
بشاير راحت تسحب الدميه من غلا: جيبي اشوف
غلا قامت تركض:: لالاصديقتي تقول لا تورينها احد
وخاصة بشاير( وراحت تركض لغرفتها)


الساعه :11 ونص الليل
طلعت بشاير من غرفتها متجهه لغرفة غلاوكان البيت هااادي
جدآ والكل نايم
فتحت الغرفه بهدؤ وراحت لسرير غلا الي في سابع
نومه واخذت الدميه وطلعت لغرفتهااا
بشاير وهي في غرفتها ومسكره عليها الباب:بسم الله
(وبدت تدور شي مكتوب على الدميه بس مالقت شي
كانت الدميه عباره عن عروسه لبسه فستان اسود
فصخت فستان الدميه وليتها مافصخته
لقت مكتوب على جسم العروسه كاسكو اول ماقرته
فتحت عيون العروسه با الون الاحمر وفتحت فمها
تبي تعض بشايرصرخت و رمتها بشاير ع الارض بكل خوف
اول مارمتها رجعت العروسه لشكلها الطبيعي اخذتها بشاير
ورمتها من الشباك وماتدري من وين جتها ها القوه...


مرت الساعات وبشاير تتقلب على السرير وهي تفكر
(ياربي الي يصير معي حلم والحين اقوم منه
بس هاذا مو حلم هاذا واقع ولازم ما استسلم بسهوله
بكره بقول لبوي وامي ولا زم يصدقوني.. ايه لازم
يصدقوني.. واذا ماصدقوني وش بسوي .. بستسلم
بكل سهوله لالالا مستحيل استسلم ... ااااااهـ راسي
بينفجر.

الله اكبر.. الله اكبر
( اذن الفجر وبشاير تفكر قامت وصلت ورجعت
نامت وهي ما حست على نفسه من كثر التفكير)
الساعه عشر الليل قامت بشاير على صوت المنبه
وصلت الصلاوات الي فاتتها طلعت الصاله
بشاير: السلام... يمه شفتي ابوي
امها: وعليكم السلام... في المكتب ليش
بشاير: كنت ابيه في موضوع( وراحت لابوها)

ابوها وهو يطالع شاشة الابتوب : لهدرجه مهم
بشايروهي توقف قدام ابوها عشان ينتبه معها: مايحتمل
التأخير
ابوها: طيب قوليه
بشاير : لازم انت وامي سوى ( بروح اناديهاوبجي)

بعد خمس دقايق رجعت بشاير مع امها وجلسو امها وابوها
على الكنب ونا ضروها بمعنى قولي الي عندك
بشاير: عا رفه الحين وش السؤال الي يتردد في عقولكم
هو اني وش ابي منكم الحين لكن الي بقوله لكم كلام موب هين
ولا يدخل العقل بس انتم لازم تصدقوني... اوعدوني انكم
تصد قون كل حرف بقوله لكم
ابوها بأبتسامه: لهدر جه الموضوع خطير قولي واوعدك اني
اصدقك
امها: بشاير خوفتيني قولي الي عندك
بشاير: يبه ..يمه.. انتم لازم تصدقوني
( وقالت كل الي صار معها من البدايه الى ليلة امس )
امها: بسم الله علينا بنتي انتي مرضانه ولا فيك شي
ابوهاا:ههههههههههه كل هاذا صار معك طيب احنا وين
كنا
بشاير وقفت بعصبيه: انتم وعدتوني تصدقوني بس ولا واحد فيكم صدقني
تبون تصدقون صدقو ماتبون كيفكم بس انا مارح انسحب
( وطلعت وصفقت الباب وراها وعلى طول ابوها وامها ضحكو)
ابوها: ماصدق بشاير الي قاعده قدامي .. بشاير العاقله الفاهمه
امها: أي والله


الساعه :12 ليلآ
كانت بشاير مجهزه نفسها نفسيآ انها بتروح الارض الي جنبهم
طلعت من الغرفه وتوجهت لباب البيت بعد ماعرفت ان كل اهل البيت
نا يمين تركت وراها رسال حطتها على التسريحه
كان مكتوب فيها
بسم الله الرحمن الرحيم
الى: ابي .. امي..
اخي.. اختي
جميعكم وعدتوني بأن تصدقوني ولكنكم لم تصدقوني
بل ضننتم بأنني مجنونه او اضحك عليكم
انا ذهبت لأاتي با الحقيقه اليكم ولن ارجع الا بها
واذا لم ارجع فلي وصيه لكم وهي
بأن
( تصدقوني بكل كلمه قلتها لكم)


وفتحت الباب عشان تطلع وجتها رساله ع الجوال
فتحتها وكان مكتوب فيها
{عندمااا لايسمع كلامي الاخرون اقوم بقتلهم وااكل من لحمهم
واشرب من دمهم بتمتع وارجو منكي بابعاد يدكي من مقبض الباب
والرجوع لنوم}
المرسل: كاسكو
اربكت بشاير الرساله (ولاحضت يدهاا كانت حاطتها على المقبض شدة
على المقبض بقوه وفتحت الباب)
طلعت بشاير لالأرض وكلها خوووف
البرد شديد
وضباب مغطي المنطقه
وماكان احد في الشارع ولا حتى اصوات
مشت وهي ترتجف ماتدري من البرد ولا من الخوف وهي تمشي
لقت حفره صغيره حاولت تنزل بس ما قدرت صغيره مررره
التفتت وراااها لقت عصى وكانها مجهزه وتنتضر احد يا خذها
او باالا حرى احد مجهزها لها اخذتها وبدت تحفر ونزلت مع الحفره
او ما نزلت كان ظلام طلعت جوالها وكبست عشان تشوف وكان قد امها درج طلعت معه
فوق كان نور الجوااال ماينور الا شوي كبست ع الجدار وكان الجدار
ملطخ بدم ومكتوب
كااااااااااااااسكو
نشف الدم بعروقهااا وبدت تزيد نبضات قلبها
وقالت من الحين الحرب باديه ومارح استسلم
رن جوالها بنغمه ماحطتها واصلن موب في جوالها
وكانت نفس الا غنيه ال سمعتهافي الغرفه
ردت بخوف
وكان صراااااااخ مع بكي خرق اذن بشاير الي على طول رمت الجوال
وقف شعر بشاير الي حاااولت ترجع مع نفس المكان الي جت منه
بس لالأسف الدرب ضااااع
خافت خوف ماقد خافته من قبل وتمنت انها الحين نايمه في فراشه
ومخليه عنها المغامره
بس كلمة يا ليت ماتعمر بيت
واضطرت انها تكمل المغامره الخطيره
كانت تمشي وشافت ثلاث دروب قدامه
الاول كان يضيئ با الون الاخضر
والثاني كان يضيئ با الون الا حمر
والثالت كان يضيئ با الون الا سود
كانت محتاره تدخل أي وحد ومع ذالك ماكان فيه قدامه أي اختيار
رابع
تفألت با الون الاخضر ودخلت مع ان ما فيه في هاذا المكان طريقه لتفأولل
اول مادخلت
فجأه سمعت
صووووووووت
مكاين او صوت مثل صوت المصانع
ماتعرف من أي جهه جاي ها صوت
وفجأه
جتها رساله ع الجوال من نفس الرقم الي جاي منه اول مره
وفتحتها
وكان
( الون الا خضر جميل ولكن الا جمل دمك الا حمر الذي سأشرب منه)
رفعت راسها بخوف على طول وماكان احد يشوفها


صوت المكاين عاااااالي جدآ
حطت جوالها في جيبها واضطرت تكمل بدونه لانه يمكن يخلص الشحن
وهي محتاجته
حطت ايدينها با ذونها تبي تبعد الصوت بس ولا كانها تسوي شي
مشت على جسر والصوت المكاين معبي المكان
وفجأه
زلقت رجلها وتمسكت في اقرب حديده وكل جسمها طايح
بس ايدها الي ماسكه الحديده وحاولت بايدهاا الثانيه تطلع جوالها
عشان تكبس فيه وكبست على المنطقه الي تحتهااا وكان المنظر يخوووف
كانت تشوف ناااس تحتها او با الحرى سكووون كان كل واحد ملتهي
في الي عنده
وشافت مكاين يصنعون عليها بس صعقها المنظر الي شافته
كانت تشوف جماجم تصنع
( مستحيييييل يا الله ايش اسوي يا رب ساعدني )
دورت مكان تنزل منه ولقت زي العمود كبست عليه با الجوال لا نهايته
قربت يدينها منه وتمسكت فيه وسحبها لتحت
( هذا اخر شي تذكرته بشاير)
بعد فتره قامت بس حطت نفسهااا مغمى عليهااا لان الي شافته مو شي معقول
اصوات ماينفهم منها ولا كلمه
واشكال مرعبه

كان كلهم متجمعين عليهااا
بس تفاجئت من الي ماسكينه معهم
كان كل واحد فيهم ماسك
الي ماسك شوكه
والي ماسك ملعقه
والي ماسك سكينه
وكأنهم ينتضرونها يبونها تقوم
^

^
^
^
^
^
^
وفجأه قامت بشاير
بس ماقامت لهم
قامت على صوت امها الي غرقتها با المويه عشان تصحى
بشاير الي توها صاحيه: ااااااااااااااااااااه يمه الحقي علي يبون يا كلوني
امها الي تضمها: بسم الله عليك محد ماكلك
نواااااف رايح فيها من الضحك :: يوووووه متحلمه بفلم رعب الا خت هههههه
ابوها : بشوره قومي يلا عندي لكم مفاجئه
غلا: مفا جئه قول بابا قول بسرعه
ابوهااا: بننـــــــــقل بيت جديد


بشاير: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
**





هاااااااااااع خوفتكم:30:
للأماااااانه القصة منقوووووولة
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمةعلى
نجمةعلى
مسليةجدادمتي بألف خير
deema al-7lwa
deema al-7lwa
هههههههههههههههههههههههههههههه
بصراااااااحه مووووووضوع حلوووووووووو والقصه مرعبه بس نهايتها خخخخ خطيييييييرهـ
ومشكووورهـ ع النقل يالغلا
وتقبلي مروري
:icon35:
&& غلا وكلي حلا &&
والله لما اقرا خايفه والحين بعد خايفه والحين انا قاعده ابكي خوفتيني بروح اعلم ماما عليك:04::icon33::icon33::04: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بزر
اخر زمن
Sharmed2008
Sharmed2008
مشكورين ع المروووووور:)
ابها الجميله
ابها الجميله
]خوفتينا بس الناهيه حلوه