السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي الله يسهل عليكم جميعا
بقولكم قصة ولادتي مادري اذا احد متذكر معاناتي من اول ثلاث شهور قالو لي الجنين متوفي
روحي للمستشفى نزليه بعدين لقو نبض بعدين قالو لي في الشهور الاخيره انه مشوه بورم في راسه
وهذا التشوه يصحبه تشوهات خلقيه بالوجه وغيره
ودكتوره بموستوصف خاص قالت لي جيبي ورقه من الشيخ ونزليه وصرت محتاره بين اني اقتل نفس حيه
وبين اني اجيب طفل عاله ع المجتمع ويتعقد بقية عمره
واستمريت ع الرقيه الشرعيه الخفيفه لان الثقيله تسبب نزيف للحامل كان شربي ماء زمزم مقروء فيه ودايما باكلي زيت زيتون مقروء فيه
وصابره وادعي
وليلة العيد كنت بالسوق
وهم قررو ولادتي 11/10
وركنا السياره ونزلنا نتسوق وانا امشي حسيت زي الابره من تحت وكان شي بينزل سكرت رجولي بقوه ووقفت المشكله ان اللي وصلنا للسوق اخوي وزوجي رايح عشان العيد لااهله بمنطقه ثانيه
ياربي استحيت اقوله وكنا منقسمين قسمين اختي وزوجته بمكان وانا وهو بمكان
واوقف شوي ومشيت كم متر والا ذيك اللويه اللي بغيت اصرخ منها باعلى صوتي واكتمها
واوقف قلت ياخوي نادلهم خلاص بطني تعورني
مسكين ابتلش فيني
ويتصل عليهم وهم يحسبوني مثل كل مره مغص عادي وعصبو مامداهم يتسوقون ويقولون له شوي ونجي انا احس الثقل خلاص تحت مره وزي الوخزات من تحت قلت ماقدر يالله قالهم تعالو ماعرف اتصرف البنت تعبت مره ويجوني ركض وتعالو شوفو القهر وصلنا السياره بطلوع الروح وللاسف لقينا سياره مسكره ع سيارتنا ومافيها احد
واخوي انهبل وانا ابكي ومتمسكه باليدات اللي فوق الباب حق السياره وكل ماتجيني الوخزات اصرخ والله فكرت هذي يد الطفل واخوي ازعج السوق بصوت البواري ولاحياة لمن تنادي وبعد ربع ساعه جا راعي السياره يتمختر
وانا نقابي غرقان دموع وكل همي الفشله وكيف اولد بالسياره
والمستشفى بعيد
المهم اخوي طار للمستشفى ونزلني انا واختي وطار يجيب امي
ويدخلوني بعد تحقيق اخر شي قلت ماني مجاوبه ودوني بولد
والحمدلله وصلني واحد سعودي بالعربه طيران
ودخلوني قالو فيه طلق بس الرحم مو فاتح الا 3 سم ويجيني دكتور بكل بساطه ويلبس القلفز ويبي يفحص وكنت معصبه مره
ومغطيه وجهي قلت خير
قال فحص
قلت مابي رجال يفحصني قال ياماما نبض الجنين يضعف مره خليني افحص قلت لا ولو سمحت سكر الستاره لاني مو متحمله غطا الوجه قال اي مضاعفات ع الجنين انتي المسؤله
ورمى القفازات بالزباله بعصبيه
وانا قلت الله معي وكل ماختفى النبض تندمت اكثر ومع هم الووي والالم وهم ان الجنين يموت بسببي
قلت لهم ابي ابرة ظهر خلاص مو قادره انهرت وصرت ابكي فصلو عني الاجهزه
واتصلت ع زوجي قلت بسمع صوته اخاف اموت
بعدقال وش فيك وش فيه صوتك قلت ابد مرشحه اساسا انا بالسوق وحبيت اسلم عليك وقفلت منه
ربع ساعه ودوني لغرفة الولاده لاني كنت بغرف الفحص
قالو اذا ابرة ظهر نسوي لك الله يكرمكم حقنه وقصدره
قلت حقنه اوك بس قصدره لابعد التخدير سووها ووافقو الحمدلله سوو لي الحقنه
ولما خلصت الا امي الغاليه داخله عليه
وانا ميته من الالم كل طلقه كانه سكره من سكرات الموت
وامي تمسح ع شعري وتقرا علي
وتقولي اصبري
وانا اصرخ عليهم عطوني ابرة الظهر يقولون ننتظر الاخصائيه ياربي طلعت روحي ولاجت الاخصائيه
اخر شي جابو عدتها وانا صابره بالله تخيلو الغبيه وش سوت فيني
قالت لي اجلسي واحني ظهرك تخيلو حامل ومتكوره وكاتمه نفسي والجنين مع حماوة الطلق قالت لاتتحركين واحس بسائل بارد مشى بجسمي ونزل تحت المشكله لاني منحنيه احس السائل تجمع تحت وماعاد يتحرك واحسه بينفجر قلت لها وقفي قالت لاتتكلمي ولاتتحركي احس زي البالونه تنتفخ عند المثانه ع اليمين ابيها تفهم موراضيه اني اتكلم وانا خايفه
بعدين سدحوني ينتظرون اتخدر وكل شوي يحطو ثلج يقولو تحسي اقول ايوه اتجننو طبعا لاني شاربه قهوه كثيرر قاسو الرحم مفتوح خمسه وراحت الدكتوره سبحان الله بهالاثناء انفتح الرحم بسرعه وانادي ع الممرضه ولاددده احس بزي البول بينزل بس شي غريب احساس بالدفع قوي غصب عني جت ع اقل من مهلها ولما ناظرت قالت ايوه ولاده يلا ماما ادفعي واخذ نفس زي ماعلمتني امي وادفع يمكن ست او سبح دفعات وطلع وانا غمضت عيوني اتخيل شكله وحش والا مشوه ودموعي تصب ونادو الامي خلوها تشوفه ولفوه بفوطه وحطوه ع صدري وانا مغمضه وابكي وامي تقول فتحي شوفي وش جبتي لنا وافتح عيوني وكلي خوف والاقي طفل مثل القمر ماشاء الله تبارك الله وابكي ولساني مسك ع كلمة الحمدلله وافتشه حتى اصابعه عديتهم ادور تشوهات والحمدلله اللي رزقني اياه وتتصل امي ع زوجي وتبشره قالت هذي عيديتك طفل معافى ويطير من الفرحه الحمدلله
والحين ياقلبي عليه صغيري الغالي بس ادعوله قالو لي ان فيه صوت بقلبه واحتمال فتحة قلب
جرح الطفوله @grh_altfolh
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
جرح الطفوله
•
ايوه نفسه
الصفحة الأخيرة