سلام عليكم..
كيفكم ياحوامل...
ربي يهونها عليكم امين ويرزقكم بالولد الصالح امين....
جيتكم اليوم وحبيت ابشركم اني ولدت بالسلامه وجبت احلى(( يزن ))فديته....
طبعا يوم 16 رمضان الظهر نزلت موضوع استفسر عن اللي حصل لي... ولا انتظرت على الجهاز اكثر من دقايق ورحت المستشفى..
يعني قريت رد عضويتين وهووووووووووووب على طوول المستشفى..
والقصه بدايتها كانت يوم الثلاثا الساعه 12 الظهر كنت بفراشي اتقلب.. مواصله مانمت للحين...
وكنت قبلها اشكي من حرارة المغص اللي جاتني من كم يوم وعانيت منها ونزلت استفسر هنا واطلب مساعدتكم....
لكن هذا اليوم ماحسيت بشي ابد
ومشى يومي بشكل طبيعي الين الظهر وحسيت بشي بيطلع مني وقلت بنفسي شكلها المويه بتنفجر وكنت اكلم نفسي بخوووف واستبعدت هالامر
سبحان الله ماكملت كلمتي الا وانفجرت عندي الدنيا ونزلت مثل الحنفيه وغرقت الفراش صحيت زوجي وانا مرعوووبه قووووووم شكلي بولد>>> قلق
قام الله يسعده وانواع الخرعه ورحت اتسحب للحمام والدنيا حوسه عندي ودخلت الحمام وغسلت وكان تصب صب معاي ومعاها دم.. وبديت احس بحرارة الطلق تسبحت بسرعه وجهزت عمري... ولبست... ومشيت شوي قلت بنتظر الين يشتد الطلق علي... بس الغريبه ان الطلق كان يجي كل 3 دقايق يعني مايمديني ارتاح الا بدا من جديد....
وخفت ان حولي ولاده.... وقلت يلا نروح المستشفى...
ودخلت عالدكتوره وانا اتصبر عالالم وكشفت علي وقالت لسى 1 سم...
:icon33:
انصدمت... وقلت خلاص برجع بيتي ولما يشتد برجع...
:09:
رجعت والالم يزيد علي... دقيقه يمسك ويألمني ودقيقه يفك واحس براحة
بس والله كان طلقي حاااااااااااااامي حااااااااااااامي حاااااااااااااااااااامي واتعبني:icon33:
تحملت الالم الين الساعه 7 المغرب كل هالوقت من 12 الظهر الين 7 المغرب وانا ادعي واستغفر الله واترجاه يهونها علي وييسرها ويسعدني بشوفة ولدي وكل شوي اخذ لي كاس قرفة بالعسل والزنجبيل ابي يحمى الطلق واولد بسرررعه لكن الموضوع كان يمر ببطء وبشكل مقرف..... ووصلت حدي المغرب
بس افطر زوجي قلت يلا المستشفى الالم مو قادره اتحمله ابد...
ورحنا المستشفى ويبعد عن بيتي 25 دقيقه تقريبا.. ضاع صوتي من شدة الالم...
ماكان وقتها بدا الدوام بالمستشفى لان كان يبدا الساعه 8 ونص
قال زوجي معاك وقت تحملي وامشي بالاسياب الين يجي وقت الدوام وتشوفك الدكتوره وتعرف وش وضعك..
صبررررررررررررت وصرت امشي وانا خلاص ميته من الالم واتصبر
جات الدكتوره وكشفت علي قالت 2 سم
يالله يالله يالله ماتدرون لحظتها وش شعوري... بكيت وتجننت...بغيت اموووووووت من القهر
كل هالالم وبس 2 سم!!!!!!!!!!!!
قالت يلا بنحطك بالتنويم الين يجي موعد ولادتك... طلبت منها ابرة العضل بما ان ابرة الظهر مو متوفره عندهم....
ودخلتني الممرضه الغرفه وقالت يلا بدلي ملابسك حسيت بخنقه مو طبيعيه وانا اتالم وبيتقفل علي بهالغرفه...
وصرت ابكي واصيح ابي قيصري لان الالم مو طايقته ابد وحطوو لي محلول وابرة بالمغذي ماادري وش هالابرة هل هي طلق صناعي ولا ابرة العضل اللي طلبتها:09:
جاتني الدكتوره من ثاني وقالت انسي تكون ولادتك قيصري طالما تقولين وزنه لما سويتي الاشعه انو 3 كيلو و200 جرام وزنه طبيعي جدا.. وراسه تحت.. ليه القيصري
قلت الالم مو طبيعي مااقدر اتحمله( على فكره انا ولدت قبل كذا وتحملت الالم رغم شدته. بس هذا كان عجيب.. نفسي ضااع وجاتني الكتمه اكثر من مره بغيت اموت:22:)
وصرت ارتجف من الالم واصيح صارو يهدوون فيني ومو قادرين
الله المستعان ماتصورت بيكون حالي كذا
وكشفت علي وقالت ماشاءالله الرحم مفتوح 4 سم حلووو
وطلعت وجاء الدكتور بعدها بدقايق وكشف وقال حلووووووووو الان مفتوح 8 سم فررررررررحت يلا انقلوها لغرفة الولاده..
سبحان الله رغم ان الوقت كان بسيط جداً وقربت ولادتي.. الا اني تعبت اثناء الدفع
بقيت بغرفة الولاده ساعه وشوي وانا احاول اساعدهم في خروج البيبي بس مو راضي...
اكتشفو انو وزنه مب 3 كيلو و200 جرام ماشاءالله تبارك الله ..كان اكثر... و مو راضي ينزل من الحوض:09:
((من حلاة الوجه جايه المستشفى ولا جبت ملفي معاي.. وخاصه الاشعه اللي سويتها اخر مره ..:angry2:))
لان مراجعتي كانت عند دكتوره بمستشفى خاص و لما جات ولادتي رحت مستشفى ثاني.. لان الاول ماعندهم قسم ولاده..:eek:
ااااااااااااه يابنات على الوقت اللي مضى وانا احاول والدكتوره والممرضات حولي يحاولون اولد طبيعي
والوقت يمر بطيئ جدا ولا حولي ولاده وتعبت خلاص...
بعد هالساعه قالو خلاص قيصريه وفرحت ابي ارتاااااااااااااااااح
مادريت اني بندم لما فكرت بالقيصريه...بعد الالم اللي شفته
القعده بحساب والنومه بحساب والقومه بحساب الله المستعان....
وعلى 11 بالليل دخلت غرفة العمليات وطلع احلى يزن فديته...
وطلعت من الغرفه تقريبا وحده وربع الصبح:22:
ولما شفت البيبي قلت اوريك بس احس اني بخير بعطيك كف.. اجل تعذبني معاك كذا << ام خكريه هههههههههههههههههه
الله يخليه لي يارب ويصلحه واشوفه عريس...
والولاده تساهيل وحظوظ يابنات ربي ييسرها على البعض ويصعبها عالبعض
يعني لاتخافون لما تقرون قصة ولادة اي عضوه هنا... يمكن انتي بتكونين احسن منها وييسرها ربي معاك...
وكلو امركم لله تعالى وهو خير حافظ...
قلبٌ أدمته الجراح @klb_admth_algrah
عضوة شرف في عالم حواء
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
شروق شمس
•
الحمد لله على سلامتك ومبرووووووووووووك مجاك
الحمد لله على سلامتك
لكن من جد قصة ولادتك إحباط كلامك على الطلق الحامي توقعت انه ولادتك سريييييييييييييعه
ان شاء الله المرات الجايه اسهل يارب
لكن من جد قصة ولادتك إحباط كلامك على الطلق الحامي توقعت انه ولادتك سريييييييييييييعه
ان شاء الله المرات الجايه اسهل يارب
الصفحة الأخيرة