قصة ولادتي في الموساة

الحمل والإنجاب

السلام عليم
اهلين بنات كيفكم ان شاء الله تمام
انا لية فترة ودي اكتب قصة ولادتي هذي بس سبحان الله ما اراد الله بس ها اللحين قررت اكتبها لاني فاضية

وها السالفة لها تقريبا 4 سنوات واقل وشوي

كنت نايمة ذاك اليوم ومتضايقة وقومني الم خفيف بس يروح ويرجع ومتضايقة مررررررة وطول معي الصباح كلة وعلى 11 قمت من الفراش ورحت للمطبح اسوي لي عشبة شي كف مريم او قرفة او اي شي واكل تمر كنت ما ادري وش اسوي

صح ابقول لكم قصة قبل
انا كنت توي داخلة التاسع في يوم 1 ذي القعدة كلمت امي وانا توي قايمة من النوم وصوتي رايح وامي في ديرة ثانية وهي كانت كل يوم تقول لي تعالي عندي انا اولدك واسوي وواحط لك تعالي وانا قلت لا اولد هنا واجيك لان زوجي رافض المهم واكلمها وتسالني وش فية صوتك واقول لها انا ولدت العب عليها مسكينة ومن الفرحة وضيقة الصدر انها موجني قامت تصيح يتعمري اميمتي الله يخليها لي يارب
المهم وانا اصك السماعة واقعد اصيح والوم نفسي انا ليش اسوي كذا ليش قلت كذا طبعا علمتها اني اكذب وصاحت زيادة بعد
وانا الي يانبني ضميري زيادة
قلت لازم اجبر الي انا سويت واكلمها واقول لها يمة انا حجزت على 15 من الشهر ابجي عندك وانتي بتولديني ومسكينة تفرح ذيك الفرحة ما تصدقون وانا الفالحة ما شاورت زوجي بس ؤحمتها وودي افرحها

ويوم جا زوجي وقلت يالله احجز لنا ابروح اولد عند امي عيا زوجي اول مرة اشوفة با ها العناد عيا مرة وسطت امة ومع ذالك عيا ماتروحين لما تولدين وبس هذا الي عندي وانا صرت بين نارين وش اسوي ماودي اكسر خاطر امي مرة ثانية وبديت من يومها اصلي صلاة المكروب مع كل فرض وبالليل وكل ماذكرت امي رحت اصلي صلاىة المكروب وادعي الله اني اولد قبل 15 اهم شي

وكل ماكلمت امي ترد اختي وتقول امي تقول بتجي فية احد يعرني ونتقوى ونتمشي وتوسع صدري ازين منكم وانا الي يضيق صدري زيادة وش سويت كلة من كذبة سببتها الحمل والغثا

وانا موعد المستشفى الي عطوني 18 من الشهر

ويمشي الايام يوم ورا الثاني وانا هذي انا ما ولدت ولا لة طاري وانا مستمرة على صلاة المكروب



وش تتوقعون صار بعد ذالك


يتبع
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فية احد يعرفني
تكملة


طبعا ما خليت شي ماسويتة من عشبة مريم لقرفة واختي عطتني قارورة ماء صحة مقري فية من مرة وتقول لاتشربة الا اذا صار فية طلع وانا الي اشربة قبل ابغى الولادة وامي بين عيوني ياعمري
امي ماتدري ان زوجي رافض انا قلت لها اني حاجزة وخالطة ومابقى الا الجية وهي تعد الايام عشان نجي ياعمري ومبسوطة وفرحانة
وانا اعد الايام وخايفة يجي 15 وما ولدت ويضيق صدرها زيادة لانها عشمت اني اجي وماغير تقول اذا جت فلانة بنسوي كذا لاتسوون كذا لما تجي فلانة
وكل ما قالت شي كلموني خواتي يعلموني وانا اصيح اكثر ويضيق صدري اكثر وزوجي معند ماتروحين الا والدة

ويجي يوم 13 ماولدت واروح للمستشفى واقول شوفي فية امل اولد اليوم او بكرة ودست علي وقالت الرحم لين واشربي خروع مع العصير قبل النوم ونامي وان شاء الله بكرة يبدى الطلق

ويجي بكرة وش تتوقعون صار
شششما
شششما
وش صار

بسرعه


ولدتي او وافق زوجك
صغيرة حواء
صغيرة حواء
بداء الطلق
فية احد يعرفني
مارديتو ليش بس يالله ابقول الباقي


ويجي 14 من الشهر ويقومني الطلق الصباح واقعد الى الساعة 2 الضهر وانا اعوفر بنفسي من بخور واعشاب واتروش والام لا يطاق كل شوي يروح ويرجع واروح للمستشفى المواساة في الرياض عشان ماتغلطون

وقالت مفتوح 4 سلنتي وانا احسب على ها الوجع بولد
المهم واخذت معلوماتي ورقتني فوق وعطتني ملابس وقعدت عندي وحدة بس تكتب وانا الالم يقطعني وتمر الساعات ويوم انفتح تقريبا 6 سانتي ودوني غرفة التوليد واقول للمرضة عطيني ابرة ضهر وانا اصيح تقول ما في معلوم كلام
وايمع المصرية الي تولد الجميع اتصارخ على وحدة بقوة وانا الي قلبي يرقع منها


شوي كل الممرضات طلعو من عندي ما عندي احد ومعلقين رجليني لو اولد بيطيح على الارض واصارح باعلى صوتي لاني بديت ادفع غصب وانا ماعندي احد وجت وحدة وتمشي شوي شوي وطلت فيني تشوف وانا اصيح واقول بطيح بسرعة تعالو وتروح تنادي المصرية وتجي المصرية يالله يالله ادفعي ويطلع وليدي الله يحفضة وينضفونة ويبدى المعاناة الثانية الخياطة وما ادراك


المصرية معها **** ما ادري وشي وتخيط وتخيط وانا اتالم بقوة منها حسبي الله عليها وانا ما اشوف الي ايدينها رطالعة ونازلة تعور حسبي الله عليها مافيها حنان

وخلصت معاناتي بس باقي شي وابشر امي الله يخليها يارب وتفرح وقالت وحجزكم وش صار علية واقول لها مايصير اجي بكرة لان ابطلع من المستشفى بيوم 16 واجيكم على طول من المستشفى للطيارة وفعلا حجزت بيوم16 ورحت لم امي في الجنوب وبعد خمس ايام من الولادة واتعب تعب موطبيعي واتوديني امي للمستوصف قريب فية دكتورة مرة ممتازة وبدل ما قول لها الاعراض الي احس كلنت تقول تحسين كذا وكذا وانا اية قالت ارقي على السرير واروح للسرير الاشعة واثاري بنت الكلب مانضفتني عقب الولادة وتنضفني هذي الدكتورة زين وتوسع الخياطة السابقة وتعطيني مغذي والله رحمتني بقوة وتقول هذي حمى النفاس الي تعوذ منها الر سول علية الصلاة والسلام

ومن بعدها بدت العافية على شوي شوي والحمد لله

انتهت القصة
صغيرة حواء
صغيرة حواء
الحمدللة على السلامة