آلاء وغيداء

آلاء وغيداء @alaaa_oghydaaa

محررة برونزية

قصة ولادتي 0000الغريبه0

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0

آه00والله مو عارفه من وين ابدا

المهم انا اولد في مستشفى حكومي 0 دائما00وما قد جربت المستشفيات الخاصه0

وحملت هذا الحمل غصبا عني :icon33: 000لأني ادرس وما ابغى احمل000

فقلت لزوجي عشان حملت غصبا عني لازم اولد في مستشفى خااااص

لأني ابغى الكمامه الي يقولو اتنوم وما تشعري بالولاده:)

المهم ورحت المستشفى وكنت وااااصله حدي00

ودخلوني في كشك الولاده

وكانو معاي ممرضتين 000وجالسين يتفرجو علي وانا اتألم0:icon33: 0قلتلهم طيب عطوني

حاجه اتخفف الألم000او عطوني مغذي0000طيب وين الدكتوره؟؟؟؟

قالو بعدين تجي انت لسى ما عندك ولاده الآن ؟؟؟؟

قومي امشي00وقوموني غصبا عني وانا مو قادره اوقف00وخلوني امشي غصبا عني

قلتلها انا بمووووت من الآلام الله يخليك حطيلي كمامه00قالت لسى بدري

المهم وخرجت الممرضه الأولى 00والممرضه الثانيه00راحت الغرفه الثانيه وقاعده

اتكلم بالتيلفون0

وتاركيني لوحدي في الغرفه عشان امشي 00:(

وانا امشي والله العظيم يابنات لقيت كنبه وجلست عليها من كثر التعب00

وبعدين طلبت منها صحن عشان استفرغ - الله يكرمكم00-وجابت لي صحن حديد وكبير

وما قدرت اشيله وحطيته على الأرض0
وراحت وتركتني

والعرق يصبب من الألام وفي نفس الوقت خرجت المويه على الأرض

وقاعده انا دي ياسيستر يا سيستر -طبعا بصوت واطي لأنه ما عاد بقي نفس -

وبعدين حسيت بحاجه بتخرج قلت ياويلي مو معقول 000والله يا بنات

واوقف نصف وقفه الا وبنتي تخرج وتطيح في الصحن الي طلبته من السيستر

وانا طحت في الأرض00وما عاد فيني حيل

والله يا بنات 00دخلت السيستر وانا في الأرض مرميه وبنتي في الصحن

قالت لي ليه كذا مدام ليه ليه ؟؟؟؟

تدرون ايش سوت لمل شافتنا على هذي الحااله

والله الذي لا اله الا هو راحت بسرعه وجابت مساحه وقعدت تنشف الأرض من المويات

وبعدما خلصت00من التمسيح000 قالت لي يالله قومي على السرير0

وقطعت السر وقومتني على السرير وعلى طوووووول دخل زوجي

وقالت له مبروووووك والأبتسااااامه على الشفايف

قام زوجي وخرج فلوس وحطها في جيبها

وانا اناظر000

قلتله شيل الفلوس من جيبها 000قلي ايش ؟؟؟؟مستغرب

قلتله بصرااااخ شيل الفلوس من جيبها 000انا ولدت لوحدي على الأرض

وبنتك طاحت في الأرض000

والرجااال جن جنانه000وراح للمدير على طوووووول

وسوو اشعه للبنت لأنه كان في راسها كدمات من الطيحه على الصحن

وجاء المدير واعتذر وحلف انه بيفصل الممرضه :42:

عاد اليوم الثاني بعدما شميت العافيه000جاء المدير يعتذر للمره الثانيه

قلتله انا راح اكتب قصتي في جريدة عكاظ وافضحكم

والمدير وجهه تلون وارتبك 00ومو عارف ايش يقول

عسى الله لا يوفقهم ولا يحطهم في خير

------------------------------------------------------------------------------------

المهم بعد كذى جاراتي صارو يسمونها بنت الصحن

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

(من جد شر البلية ما يضحك )
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نوافي وساره
الحمدلله على سلامتك وسلامة بنتك

اه ياقلبي وين ولدتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله لايوفقهم مافي قلبهم رحمه
أم البنااااات
المهم بعد كذى جاراتي صارو يسمونها بنت الصحن
يلا سميها صحن بالمرة
عالعموم الحمد لله على السلامة و مبروك ما جاك المهم قمتى بالسلامة لأن و الله الواحد بيسلم لهم عمره و ما هو واثق فيهم
جوود!
جوود!
الحمدلله على السلامه

وطمنيني على بنتك

<< خافت على البنت اكثر منك

امانه طننيني عليها ياربي بقعد افكر فيها
مهههابه
مهههابه
الحمد لله على سلامتك

ومبروك البنت

وحسبك الله ونعم الوكيل 00والله عشت حالتك ونا اقرا قصتك شي يقهر0
همي كبير
همي كبير
مبرووووووووووك اهم شي عافيتك انت وبنتك ان شاءالله من موازين حساناتك
وهم سود الله وجوهم من جد ذي بلوه مو مستشفى بلله قوليلنا بأي مستشفى