السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كيف حالكم يا بنات؟؟؟
حبيت انقل لكم قصتي في حملي وولادتي الله ينفعكم بها..........
عندي لخبطة في الهرمونات وعشان كذا استخدم حبوب منع حمل منظمة للهرمون وبمجرد ما اتركها تتلخبط هرموناتي...
هذا اللي يحصل معي وحصل آخر مرة...
جتني الدورة بس كانت حوسة ...ورحت اخذت علاج هرموني وماعاد شفتها.....
طبعا هالمقدمة عشان تعرفون سبب حيرتي انا والطبيبة في تحديد عمر الجنين ....
في شهر 5 اللي هو جمادى الأولى وفي اليوم اللي أراد الله كنت جالسة في امان الله وفجأة انفجر شي في اسفل بطني وبديت انزف بقووووووة لدرجة اني تفشلت من اولادي اللي كانوا جالسين معاي في الصالة....
توجهت للمستوصف اللي اراجع فيه بعد ما طلبت الطبيبة بالتلفون ...رحت وانتظرتها وفحصتني وقالت احتمال اجهاض وطلبت مني انام على ظهري لمدة اسبوعين على اساس ان الجنين لو نزل هذاك الوقت بيموت ولو انتظرت اسبوعين بيصير فيه امل يعيش في حاضنة الأطفال الخدج(بضم الخاء وتشديد الدال)...واعطتني ادوية للنزيف والطلوق,,,,,
طبعا صرنا ندور مستشفيات فيها حاضنات اطفال خدج وما لقينا الا الدجه!!
الخاصة يطلبون 3 ألاف باليوم ! وطبعا الجنين يمكن يحتاج اكثر من شهر يعني مية ألف وانتي تضحكين!!! وفليساتنا الله يخلف كلها طارت في الأسهم مع فلوس المسلمين!!!
والمستشفى الحكومي كلهم يعتذرون انه مافيه مكان!!!وبتجيكم قصة المستشفيات ان شاء الله في الجزء الثاني.......
خف النزيف لكنه ما توقف وكذلك الطلق......
رجعت لها بعد اسبوعين وطلبت منها ابرة الرئة لكنها قالت ما تنفع الا بعد شهر!!!ولازم ارقد شهر......استغربت وعدت عليها كلامها الاول فقالت ان الاشعة الرباعية تقول ان الجنين صغير مررررة ولازم استنى شهر عشان تعطيني الابرة..........
بعد اسبوع جاني طلق قوووووي لكني ما استنكرته وكنت اكلم عطورة في الليل واقول لها اني معي الم في بطني وكانت البداية...
استمر الألم والساعة 1 بالليل صار يجي كل دقيقتين واستمر على هالحال لحد ما تعبت ورحت للمستشفى.......
استمر الطلق معاي هذاك اليوم وبعد الفجر ماعاد قدرت اصبر ولما جاء زوجي من الصلاة علمته باللي فيني ووداني على طول لأسعاف مدينة الملك فهد الطبية وكان معاي أمر من الأمير سلمان ...
وصلت هناك وبدأت الطقوس التعذيبية من فحص داخلي واسئلة وفحوصات وطبعا ثلاثة أرباع الوقت انتظار!!كل هذا والطلق مستمر طبعا...
بس الحق يقال كان عندهم طبيبة مصرية تجنن الله يسعدها ويوفقها ...
الدكتورة تضايقت مرررة وقالت ان المويه قليلة جدا على الجنين وتنرفزت من طبيبتي وقالت المفروض انها ما نصحتني أنام لكن تنصحني اروح مستشفى واتنوم هناك من شهر!!!واني لازم اسوي قيصرية بسرعة لأن الجنين تعبان مررة....
هذي الطبيبة اتصلت على الحاضنات فوق وقالوا مافيه حاضنات!!! والاستقبال رفض يسوي لي ملف او يقبل الأمر!!! وطردوني من المستشفى بس بعد ايش؟؟؟؟
في هالأثناء كان زوجي يتصل على المستشفيات ومنها اليمامة وقالوا لا تتعبوا نفسكم ترى ما فيه حاضنات!! والجامعي قالوا ان فيه فايروس في الحاضنات!!والشميسي قالوا ما فيه حاضنات فاضية!! وقال له الموظف ان المستشفيات يكون عندها حاضنات اضافية لكن للضرورة!!! ما ادري يعني ايش للضرورة؟؟؟؟ وبعد أخذ ورد مع زوجي اعترف ان عندهم حاضنات لكن ماراح يحطون جنيني فيها لأنها أحتياطية<<<<<بغيت انجن انا وزوجي...احتياطية لمين؟؟؟
ومع ذلك كلم زوجي واحد يعرفه في وزارة الصحة قال له روح للجامعي وما عليك منهم....وفعلا توجهنا له وسووا معاي نفس الطقووووووووووس والبهذلة وفي النهاية طردوني بس الشهادة لله اعطوني أمر بالطرد!!!
يعني كتبوا لي انهم ما عندهم حاضنات ونصحتني الدكتورة السودانية اني لو رحت مستشفى حكومي ثاني ورفض يستقبلني وأعطاني ورقة زي هذي لازم يستقلبني اي مستشفى خاص ويحضنون الجنين على حساب الحكومة مهما طول في الحضانة.....
وتوجهت للشميسي رغم كرههههههههي الشديد له لكن كانت هذي نصيحة صاحب زوجي اللي بهذلنا وبهذلناه........
يتبع
ام الخمائل @am_alkhmayl
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
meesh
•
الله يصبرك اختي ويجعلها شفيعه لك في الجنه ويجعل هالعذاب اللي تعذبتيه
اجر وتكفير ذنوب
ذكرتيني ببنتي شلون طارت من ايدي بسبب اهمال الدكاترة والممرضات حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
اجر وتكفير ذنوب
ذكرتيني ببنتي شلون طارت من ايدي بسبب اهمال الدكاترة والممرضات حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ياااااقلبى عليك الله يجعلها شفيعه لك يوم القيامه
ويرزقك ياااارب
حسبى الله على هذا المستشفيات حتى مستشفيات الحكومه صااايره بالواسطه
بس مين يسمع
ويرزقك ياااارب
حسبى الله على هذا المستشفيات حتى مستشفيات الحكومه صااايره بالواسطه
بس مين يسمع
سكر ذرة
•
حسبي الله ونعم الوكيل
إلى متى نعاني من مستشفياتنا الزفت
مستولين عليها الأجانب من اقارب الأطباء والممرضات
وحنا الله يخلف علينا
انا عانيت من اليمامة معناة الله اعلم بها من معاملة زفت وضرب وكشف رجال و و....
:(
إلى متى نعاني من مستشفياتنا الزفت
مستولين عليها الأجانب من اقارب الأطباء والممرضات
وحنا الله يخلف علينا
انا عانيت من اليمامة معناة الله اعلم بها من معاملة زفت وضرب وكشف رجال و و....
:(
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يعوضك بكل خير اختي العزيزه والله وايد تأثرت باللي صار لك .. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحه يارب ويعوضك عن بنتك بكل خير يارب..
يــــــــــــارب آجر أختنا أم الخمائل في مصيبتها وأخلف لها خيرا منها يارب..
يــــــــــــارب آجر أختنا أم الخمائل في مصيبتها وأخلف لها خيرا منها يارب..
الصفحة الأخيرة
دخلوني على الطبيبة إسعاف طبعا وهالمرة الدكتورة تحاكيني من طرف خشمها واشرت بيدها على السرير طبعا لكني استجمعت قوتي وقلت لها إذا ماراح تدخلوني ماله داعي التعذيب والفحص قولوا لي بتحضنون جنيني ولا لأ؟؟؟
ماردت علي طبعا والممرضة طلبت مني بكل أدب<<<<ايه طيب ...اني ارقد على السرير...
وللمرة الثالثة يتم الفحص المهين والقاتل لكل معاني الإنسانية ثم تسوي اللي سووه اللي قبلها وتقول لي نفس الكلام....
في ذيك الساعة ما ملكت الا اني بكيت جزعا لكرامتي اللي اهينت في بلدي لما احتجت لأول مرة اني أعالج في مستشفى حكومي انا والجنين اللي كان بيطلع مواطن !!!
طلبت منها ورقة طرد لكنها رفضت تعطيني ونشبت في حلقها فاضطرت انها تتصل بالحضانة تتأكد فيه إمكانية ولا لأ!!! قالوا لها ان فيه امكانية للضرورة <<<<احلفوا!!!
طبعا ماتبغى تعطيني ورقة عشان ما ادخل مستشفى خاص<<<<<حسدا من عند أنفسهم...فاستقبلتني في المقبرة وارسلتني للداخل........
رحت للغرفة اللي فيها ممرضة تبدلين فيها الملابس وصار اللي صار فيها ثم دفوني لغرفة ما قبل الولادة....
كان فيها 3 اسرة بينها ستائر وعليها ستارة عن الخارج وعند رجلينا(خلف الستارة)مكتب الممرضة المتابعة....وطبعا الذبان أعزكم الله كان رفيق المريضان في الغرفة!!!
ثبتت على بطني جهاز النبض وحطت على فمي جهاز الأوكسجين اللي اثبتت لهم مرتين انه فاضي وما فيه اكسجين وفي النهاية رموه !!!
جت تشوف المريضة اللي جنبي فسألتها ليه جهاز النبض ما يطلع صوت قالت :خربان!!
راحت الممرضة وأنا طبعا مو اول مرة اولد فما ناديتها الا لما وصل كل شي....ومع ذلك ما جت الا لما قلت اني باروح للحمام(اعزكم الله).........
جت وانفجعت لما شافت جهاز النبض يعطي (ما فيه نبض!!!
انهبلت الممرضة وقامت تصارخ للمرضات وشالت غطوتي عن راسي وساعتي وشنطتي اللي فيها الجوال وكل شي حولي صارت ترميه وهي تدف السرير بسررررعة لأنها اكتشفت خطاهم بس بعد ايش؟؟؟
دخلوني غرفة العمليات وربطوا يديني ورجليني عشان يركبون القسطرة وفعلا ركبوها (الله لايعيدها)وجهزوا كل شي للعملية ولما كنت وحدة منهم تعطيني بخاخ الربو والثانية تفتح الإبرة الا الثالثة تصيح تقول : بيبي يجي على مقعدة!!!
البنت نزلت منطبقة ....على المقعدة لكن ما نزلت ....
نزل جسمها واختنق الراس!!! وماعاد فيه طلق!!!!يا ربي لك الحمد والشكر على كل ما قضيت......
قعد الراس محبوس ساعة الا ربع وكانت البنت صغيرررررة مرة لكنهم سووا جرح عشان يطلعون الراس اللي مارضى يطلع في هالمستشفى ولا هالبلد اللي رفضت تستقبله!!!
طلعوها بالقوة وخبوها عني وما رضوا يقولون لي حتى انا جبت بنت ولا ولد!!!
جوا يطلعون المشيمة ونزفت معهم لكني رفضت يعطوني دم ويبلغون زوجي لو احتجت لأني اعرف قريب لي نقلوا له دم فيه مرض الكبد الوبائي.....
ستر ربي وما احتجت نقل دم لكنهم نقلوني لغرفة الملاحظة وما رضوا آكل ولا اشرب كل هذا اليوم تحسبا لنزيف آخر....
كانوا اهلي منهبلين وما يدرون وش صار علي وكانوا يدقون على الغرفة اللي انا فيها والممرضة تصارخ عليهم وأنا اترجاها تقول لهم اني بخير لكنها كملت الناقص اللي ما كملوه ربعها!!!
خلوني في الغرفة خمس ساعات وطلعوني للزريبة بعد ما انتهت الزيارة بنصف ساعة!! ومع ذلك مازالوا اهلي منتظرين على امل انهم يشوفوني لكن من يرد لهم خبر!!! حسبي الله ونعم الوكيل.......
طلبت من الممرضة مويه قالت : مافيه مويه!! وطلبت حاجة ثانية تعرفونها قالت مافيه!! اخذت من المريضة اللي جنبي هذيك الحاجة اما المويه فما لقيت...
قلت عطوني شنطي أغير ملابسي وأكلم زوجي يجيب لي مويه قالت ما ندري وين شنطك!!!!
كلمة حق: شنطة يدي الصغيرة اللي رموها وهم موديني لغرفة العمليات حطوها في الأمانات وجابوها بعد صعودي للغرفة بثلاث ساعات فدقيت على امي وزوجي طمنتهم علي وطلبت منهم يدورون شناطي(كانت شنطة لي وشنطة للمولود)!!
تعبت اختي وهي تدقق عليهم عشان يجيبون لي الشناط لكن لاحياة لمن تنادي وجلست بثوبهم الخايس لحد الفجر!! ابشركم جت الشنط....
تروشت في شي يقولون انه حمام وانا ما بعد صدقت!! لكني تروشت......... ولبست ملابسي ونمت...
جت امي الله يجزاها بالجنة من الساعة سبع ونص الصباح على بالها بيدخلونها لكنهم رجعوها بكل وقاحة...
ورجعوا معها الفطور اللي هي جايبته (يا حبني لها) وقالوا احنا نعطيهم فطور(فول كابينه من القواطي) ريحته بس تكفي عشان أشبع واصوم نفاسي كله!!!
طبعا بنتي كانت ميتة لكن ما احد قال لي,,,,, اتصلوا على زوجي في الليل وقالوا له ان البنت ماتت وجاء الصباح ووداها للمغسلة ثم جاني للمستشفى وقالوا له طلع زوجتك لأننا نبغى السرير....قال باصلي على البنت ما بقى شي على الصلاة ...قالوا اجل بتلاقي زوجتك على الكراسي تحت تنتظرك بنطلعها!!!
اتصل علي وقال انزلي<<<<<حتى ما سمحوا له يطلع يشيل اغراضي او يساعدني!!!
ناديت وحدة من العاملات واعطيتها عشرة ريال عشان تشيل معي ووافقت على مضض ونزلت....
طلعت من عندهم وانا مبسووووووطة واقول لزوجي شفت البنت؟؟؟
قال ايه شفتها بس هي تعبانة شوي........رحت لبيت اهلي وبلغتني امي ان البنت توفيت والحمد لله رب العاليمن.........
__________________