قصه أبكتني حصلت لعمتي اتمنى انها تكون عضه وعبره لجميع الامهات وحتى الاخوات

الأسرة والمجتمع



يا أمهات ياأخوات انا بقولكم سالفه صارت لعمتي امس لازم تنتبهون لها
المهم امس الساعه 12ونصف عمتي متعلمه انها إذا جاء هذا الوقت تجلس عند الباب تحتري بنتها هياء الي بصف أول وولدها بالحوش سمعت صوت الجرس فتحت الباب لبنتها هياء ولي يجيبها ويوديها كل يوم باص المدرسه
المهم دخلت هياء البيت الساعه 12 ونصف
يوم جت الساعه 1ونصف دق الجرس ولدها ويوم فتحت الباب لعايد قال لها يمه شوفي هاذي البنت تدق الجرس
ولا احد فتحلها الباب
راحت عمتي لبست عباتها وراحت لبيت البنت سألت البنت والبنت تبكي بالحيل قالت لها من متى جايه قالت البنت انا مع هياء بنتس بالباص نفسه من زمان جايه شهقت عمتي وقالت يعني لس ساعه كامله وانتي تدقين الجرس ولا احدا فتحلس الباب ردت البنت ايوه
المهم عمتي دقت الباب ولا احد فتح الباب قالت للبنت انا باخذس معي لبيتنا لان اهلس محد يرد
وخذتها عمتي لبيتها وعطتها غداء ولبستها من ملابس هياء مجامه وقالت لها نامي لان شكلس مره تعبان
وطبعا عمتي كل ربع ساعه تروح تطق الباب على اهل البنت او تخلي زوجها يروح يطق الباب ولا في فايده
المهم البنت نامت من التعب والشمس الي حرقتها من الوقفه بالشارع على الفاضي والام غافله
وعمتي محتاسه تروح وتجي على بيت البنت وطقت الباب لين كسرت الباب وبرضوا مافي فايده
جت الساعه 5 العصر وبرضوا مافي فايده والام ماتدري عن بنتها
طبعا البنت قامت من النوم وسألت عمتي عن امها
عمتي قامت تضيع السالفه عشان البنت ماتبكي قالت لبنتها هياء روحي العبي معها
وقاموا يلعبون سووا
وهم يلعبون الساعه 6 راحت عمتي لبيت البنت مره ثانيه واخيرا الام فتحت الباب
قالت الام لعمتي وبكل برود وش تبين قالت عمتي لها ابي اعرف انتي مافقدتي شي عندس قالت لا
شهقت عمتي قالت متاكده
ردت الام قالت لا
قالت عمتي البسي عباتس وتعالي لبيتي بوريس شي
راحت الام لبيت عمتي وشافت بنتها تلعب وتضحك مع هياء
قالت الام اي صح نسيت بنتي مافتحت لها الباب لاني كنت نايمه وتوني اصحى (الي قاهرني يوم قامت مادورت عنها آه ياقلبي بس)
قامت عمتي تهاوش الام
ردت عليها الام بوقاحه قالت اولا باي حق تاخذين بنتي عندس وثانيا ومالس دخل انام ولا ماانام
ردت عمتي عليها وقالت احمدي ربس ان ربي صخرني اني اشوف البنت واخليها عندي الى هذا الوقت ولا كان بنتس انسرقت من زمان والله انها كسرت خاطري وهي تبكي بالشارع زين اني خذتها واخذت بخاطرها
واكلتها وصرت لها الام الثانيه
وانتي ولا عندس ذره من الامومه
بعدها الام خذت بنتها وراحت بيتها ولا شكرت عمتي ولا شي
وعمتي احس انها قامت تحاتي أكثر من ام البنت من جت بنتها هياء عمتي تستنى لين تدخل البنت لايصير لها زي اول

(رسالتي ياأمهات ياأخوات حافظوا على عيالكم لايصير لكم مثل ما صار بهاذي القصه ارجوا انكم أستفدتوا من القصه الي صارت لعمتي )


اتمنى اني أشوف تفاعل بالموضوع وعلموني وش رايكم وردت فعلكم من هذا الموضوع ولو انتي بدال عمتي وش تسوين وشكرا
59
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

{}ahlam{}
{}ahlam{}
لاحول

هاذيك الحرمة ماعندها ذرة امومة
حورية المنزل
حورية المنزل
عمتك جزاها من رب العالمين ما هوب من هالام الغافله وياليت الامهات يحرصون على عيالهم وياخذون عبره من هذه القصه
Nor2012
Nor2012
حسبي الله ونعم الوكيل الله هذا جزاء المعروف لا حول ولا قوة إلا بالله 
أولا الله يجازي عمتك كل خير ويرزقه على قد نيتها ويستر عليه وعلى عياله في الدنيا والاخره والله أني دعيت لها من كل قلبي أما ام البنت الله يهديه والله يعين أولادها عليها وين وصية الرسول صلى الله عليه وسلم انتي عارفه لو أنا مكان زوج عمتك كان كلمت أبو البنت يمكن يكون أحسن من زوجته لان هذي مسوليه كبيره 
ملاك سياف
ملاك سياف
الحمد الله على كل حال يقول زوج عمتي ابو البنت مايدري لانه مسافر
اختي Nor2012 ان شاء الله أبشري راح أقول لعمتي تقول لزوجها يكلم ابو البنت عشان ياخوفي من الايام الي جايه أخاف تتكرر السالفه مره ثانيه
نور الشمس 20111
نور الشمس 20111
مو معقول يعني مستحيل فيه ام تنسى بنتها ا ما تقلق عليها هاذي اكيد مرت ابوها يعني عمتها
هاذي البرود بس عند مرت الاب الي عامله نفسها ام ع بنات الناس حسيبهم الله وانا اعرف قصص كثير عن مرت الاب وقسوتها على البنات ضرتها