قصه اثرت في حياتك وودايم في بالك تعالي قوليها هووووووون

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم ياحوائيات
ابي كل وحده تقولي قصه سمعت فيها او عاشتها واثرت في حياتها ودايم تتكرر ع بالها
ببدا ان اولكم
بالنسبه لي
القصه اللي سمعتها واثرت فيني قصة قتيلة الحاير يمكن البعض يعرفها ويمكن القصه برضو صارت من زمان بس يشهد علي ربي انها اثرت فيه ولمن شفتها باليوتيوب قعدت ابكي وبعدها كتمت ومعاد اي خاطر لا اسولف ولااضحك
انا بقولكم القصه باختصار واقولكم اكثر شي فيها اثر فيني
القصه لمدرسه قتلها زوجها لكن بطريقه وحشيه الى الان وانا افكر وين كان عقله لمن قتلها
هذي المدرسه بشهادة صديقاتها وجيرانها واهلها انسانه خلوقه وتحب الخير وكانت تدرس بالتحفيظ وتوزع الهدايا من راتبها وكانت تصرف ع بيتها وعيالها بحكم انو زوجها عاطل
طبعا كاي بيت كان بينهم مشادات توصل احيانا للضرب بس هي كانت صابره الله يرحمها
طبعا قبل ماتموت تهاوشت مع زوجها ع الراتب ولمن جاء ياخذها من المدرسه ودها لبيت اهلها واول مانزلت من السياره دعسها ثمن ربطها بالسياره وسحبها مسافه 700 متر ثمن رجع ودهسها ثلاث مرات تقريبا الى ان تاكد انها ماتت
اللي اثر فيني يابنات في هالقصه انو قتلها قدام باب بيت اهلها حزنت ع امها وع عيالها وع اختها اللي تمنت لو تركها لهم لو مشلوله او مكسره
الله يرحمها ويصبر اهلها امين يارب
وبعد في قصه اثرت فيني قصة الولد اللي عمره 8 سنوات ووداه ابوه الحلاق ولمن شاف الحلاق زحمه قاله اقعد لين يجي دورك وانا بقضي لي كم غرض وامرك
طبعا الحلاق استفرد بالولد وفعل فيه الفاحشه وقتله وحطه بشنطه ورماه بمنطقه بعيده عن المكان اللي عايشين فيه
ولمن رجع ابوه الحلاق لقي الحلاق مقفل وبلغ الشرطه بعد ثلاث ايام لقو الولد وقبضو ع الحلاق لانه من المشتبهين وقصو فيه
القصص كثيره بس مايحضرني الا اللي قلتها لكم
اترك لكم المايك
القصص اللي قلتها اللي حابه تشوفها بالتفصيل تلاقوها باليوتيوب
23
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زمان فات
زمان فات
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم احفظ المسلمين من كل شر يارب
زمان فات
زمان فات
رفع
ياقوى صبري
ياقوى صبري
انا ماهي قصه انا موقف صارلي وهو يوم طلاقي لأني انا الي طلبت الطلاق وندمت ندمت قد شعر راسي وعرفت أني مااسوى من دون ابو عيالي اااه ه ه بس نصدمت بس تعلمت الحياه صح والحمد لله على كل شي أعطاني ربببيي
لولو خالة توتو
انا عندي الكثير اولها
وحده تقرب لزميلتي كانت فيه علاقه مره قويه تربطها مع ابوها اهتمامتهم وحده ودائمة الجلوس معه
ولمن كانت البنت في الثانوي وهي راجعه من المدرسه مع زميلتها مرت سيارة نقل الموتاء من جنبهم وكانو يعلقون عليها زي اي بنات بعمر16 ليش ميغيرن لونها او ليش ........كلام تافه بالنسبه للموقف ولمن اقتبت من منزلهم شافت كل عمنها والجيران وقفين عند باب بيتهم والي راكب سيارته "هم وعمنها ساكنين بعمره وحده" الا والبنت صارت تجري زي المجنون وتصرخ ابويه ابويه دخلت البيت وهي في حالت هلع وتسمع كل الي حولها يبكون وعرفت انو ابوها هو الي مات
دخلت غرفته ولبست ثوبه حق النوم وصارت جالسه في ركن الغرفه وضامه رجولها على بطنها وحاطه راسها على ركبها تركوها اهلها المن تهدئ ومرت ثلاث ساعات وهي على هذا الوضع يحولون مقدرو عليها قامو دخلو عمنها يهدونها ويحولون يرفعون راسها وهنــــــــــــــــــ

وقف الكلام البنت صارت وجه ثاني يعني تغيرت مالمحها الوجه تغير لونه واسود وعيونها حمراء وجاحضه الكل خاف منها وصار عمها يقراء عليها وهي قامت تطلع صوت غريب تركوها شوي ويحولون يفكون الثوب مو راضيه انها اصلآ تفك ارجولها


وجابولها شيخ يقراء عليها بعد عدة قراءة قالهم الشيخ هذي لبسها جني من الخوف والهلع الشديد الي كانت فيه وفك الثوب فيه نصف الشفاء باذن الله ولو تخرونها من البيت افضل
ويقراء الشيخ وبعد كم اسبوع قدرو انهم يفكون الثوب او قصوه بالمقص وذهبت بها امها ببيت خالتها الجديد
وفيه اشياء كانت تسويها غريبه في بيت خالتها
مره كانو بينامون كلهم ومافيه احد يحرسها قامت الام وقفلت الباب الخارجي والداخلي واخذو المفاتيح وخبوه وهي نايمه الحين
ولكن لمن صحيو لقو الباب مفتوح وهي مهي موجوده قامو طلعو يدورون وهم في حي جديد مفيه عماير كثيره وال يلقون عمال سالهم عنها قال العامل انا شفت واحد بس مو بنت امكن هي راح من هذا الطريق ولمن وصفها عرفو انها هي
ويمشون ويمشون مسافه مره طويله وهم بالسياره تعبو كف هي مشيت كل هذا وفي الاخر لقيوها في منطقه خاليه تماماً من السكان
وفيه اشياء ثانيه بس مني حابه اني اخوفكم


وبالرقيه قدرت تتشافى بس مرجعت زي اول اصبحت انطوائيه غريبت الاطوار لاتحب الاجتماعات ولا حتى التواصل مع الاصدقاء ولا رجعت للمدرسه واخلاقها صارت مي زي اول تحاول تنفر الي حولها منها دائما تبغى تكون وحيد

الخلاص لااحد يخاف مره واول كلمه المفروض تنقال انالله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الابالله
يليت يكون فيه اسلوب في القاء الخبر السيئ بدل ماتخرعون الي حولكم بالذات اذا كان الشخص الي بتخبره قريب المتوفي
غالية صلاح الدين
يمـــة والله خوفتيني لولو خالة توتو لا عاد تقصين قصص رعب جد والله الله يرحم جميع الموتى وحسبي الله ونعم الوكيل ع كل ظالم ما يخاف ربه بس حتى لو نجو من الدنيا حسابهم عسير في الآخرة