قصه شغالتنا المريضه نفسيا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا صراحه ثاني مره اكتب موضوع اذا وجد خطاء اعذروني :)
السالفه ومافيها مره من المرات جو عندنا ضيوف في الاجازه طبعا كانو ساكنين عندنا لفترة مواقته المهم شغاله بنت خالتي اندونسيه تروع بنت خالتي نفسها تشتكي منها
كانت تروع الشغالات وتقول لهم فيه جن يمشون في البيت والضعيفات يصدقونها طبعا هاذي الشغاله سافرت لاكن قبل ماتسافر شافو معها سراويل دخليه لبنت خالتي لافتها ببلاستيك المهم وبعد ماخلصت هاذي الاجازه باسبوعين تقريبا
شغالتنا تغيرت علينا ماصارت تنام باليل زين و مره امي كانت سهرانه ماجاها النوم ولقت شغالتنا قايمه تدور بالبيت امي سالتها ليش مانتمتي!!
قالت ماما احس اني باموت انا قلبي يدق بسرعه انا مافي نوم :(
وبعد السالفه هاذي بكم يوم قمت من النوم على صوت امي تكلم بالتلفون وكان شكل امي مرتاعه و ساعتها حسيت الوضع مش طبيعي
كانت الشغاله تدور في البيت وتدور وتحكك نفسها وتقول انا بموت وبعدين امي ودتها دكتوره قريبه منا وعطتها علاج نفسي ويسبب هلوسه و غلطت ماعطتها الدكتوره مهدى و قالت
امي خليني اوديها لاختها تهتم فيها اكثر مني الين تتعافى المهم صارت الشغاله طول الوقت نايمه واذا قامت تصيح بصوت عالي تقول انا ااشوف ناس قدامي يطوحون من فوق ويموتون ازدادت حالت الشغاله اسواء من اول وبعدين ودينها لدكتور نفساني وقال شغالتكم مريضه نفسينا بمرض نوبة الهلع و صرف لها علاج احسن من ذاك مع مهدى وقال راح يجيها اكتئاب بس اصبرو عليها نسيت اقول شي قبل مانوديها للدكتور هاذا دخلت بيتنا لعشان
نوصلها للدكتور كانت اختها معها و كانت اول مره اشوفها بعد ما مرضت كان شكلها كئيب ويحزن كان بؤس الدنيا كله بوجها:44:وكانت ازرارها مفككه ويوم شافتنا انا وامي واقفين عند المدخل صرخت باقوى ماعندها ومسكت اختها لمها وحضنتها بقوه وقامت تحاول تكتم الصيحه الي فيها اقسم بالله لمن تشفونها شكلها كان يروع اكثر من الي ممكن تتخيلونه
ويوم ركبنا السياره اختها قالت ان شغالتنا يوم كانت في بيتنا تحس ان نار جوها ابتحرقها :44:
المهم وبعد هاذا كله اكتشفت سبب الي صار لها
المرض هاذا يجي بسبب الخوف الشديد والسالفه هي ان شغاله بنت خالتي كانت تخوفها باجن وهي تصدق فامره الساعه 2ليل كانت نايمه والشباك مفتوح وتسكر بقوه وارتاعت وبعدها صارت تجيها الحاله النفسيه المهم انتقلت الشغاله لمستشفى ثاني لعشان تتنوم و زرنها هناك تخيلو قبل ما ندخل عليها كانت تضحك بس شافتنا تغيرت مالامحها وسود وجهاها وامي حست ان فيه شي سالت اختها برى نجلس عادي ولا ماتبينا نجلس قالت تقول اطلعو وبعد فتره قالت لنا اختها ان الشغاله يوم شافتنا في المستشفى ماكانت تقدر تشوفنا كانت تشوف ظلام اسود لاكن ربي يشهد علينا لو انها تبي تسافر وربي كان ودينها دون هاذا كله لاكن هي كانت تاجل سفرتها لبعدين كانت مخططه تسافر مع اختها (ما ادري هل الي فيها عين ام مس ام سحر افيدوني!!!)
وبس اختصرت السالفه قد ما اقدر :26:
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليش الجحود
ليش الجحود
سفروها وريحوا اانفسكم شغاله على ايش لاتشتغل ولاشي من دكتور لدكتور
golden eye
golden eye
ربي راح يجزاكم خير لانكم وقفتو جنبها في مرضها و لفيتوها على الدكاترة ،، و دحين اسألوها انتي تبغى تسافري و لا ترجعي تشتغلي و اذا قالت ما ابغى ارجع خلاص سفروها انتو سويتو اللي عليكم و اذا ما رضيت تجي معاكم قولو لها راح نبلغ عنك عشان تخلو مسؤوليتكم و هذا اللي اقدر افيدك فيه و ان شاء الله لو البنات عندهم اضافات يقولها لك ،،
((زهرة السوسن))
انا اقول سفروها ازين لكم
استاذه رزه
استاذه رزه
شكرا على مرروركم وربي اسعدني كثيررر
جنااات الفردوس
والله انتم اهل الخير وقفتوا جنبها وما قصرتوا معها الله يجزيكم من عنده ويوفقكم فاي شي تحطون يدكم فيه يارب