قصه فرج الله علي

الأسرة والمجتمع

الحمدلله حمدا كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه طبعا ولدت بفضل الله وحده وحبيت اعلمكم بقصتي معا الولاده لعلها تكون دافع ليائسه أو مهموم أو خائفه انا طبعا من يوم حملت وانا ساخطه على هلقدر وتدرين كم شكيت لكم اولادي صغار اكتمل حملي وكان كل يوم يمر علي اتذكر فيه الولاده اموت رعب لأن ولادتي السابقه كانت متعسره بشكل ماتتخيلون وكانت معاناه غير طبيعه وهذا الي كرهني بلحمل زياده في هذا الحمل مريت بظغوط نفسيه مايعلم فيها الا الله إهمال زوجي مشاكله أولادي صغار وكرفهم والأهم حالتنا الماديه المتدهوره وكان مايزيد خوفي تخيلو دخلت الشهر التاسع كنت اسمع يقولون التمر يسهل الولاده واطلب زوجي وللأسف ماكان يقدر من الديون والراتب يستلمه ويروح لديانه كنت اقول يالله كيف بتتسهل ولادتي وانا حتى التمر مو موجود بيتي المشي ماكنت اقدر امشي عشان الزلال والدولي بجسمي إعاقة حركتي والله يابنات طول حملي عايشه على الرز والشاهي هذا الي كنت تتوفر بعض الأحيان بيتي دخلت الشهر التاسع ودخل الرعب قلبي وانا اتذكر الولاده واتذكر الألم واتذكر تغذيتي الزفت وكيف بتتسهل كنت أبكي على حالي علفقر علظروف على كل شي مالقيت احد يواسيني حتى امي مو فاضيه لي ولا تسأل المهم قررت الجاء لله لجئت له وكنت اصلي القيام وابكي بين يديه واعلمه بحالي وهو أعلم طلبته تسهيل الولاده وتيقنت انه الطف وارحم بي من كل شي وبالفعل يابنت والله زي المعجزة ماتصدقون وانا جالسه بليل جاني النوم وذاك اليله تخيلو اول مره ينامون أولادي بسهوله نامو وانا نمت شوي اطقطق على الجوال فيه نغزات بسيطه أسفل بطني واحس بطني نازل حيل بس كنت مستبعده انها ولاده لأن مافيه ألم قوي ولا مويه ولا شي يدل علولاده كان صوت بأذني يقول روحي المستشفى قومت زوجي وقلت له ابولد انا قلت بروح اكشف بنفسي بس واتمشى لأن الجو كان مطر هههههههه وارجع رحت المشفى تخيلو قالت لي الدكتوره وشفيك قلت ألم خفيف قالت فيه مويه دم شي قلت لا قالت ليه جايه رقعت السالفه خفت تردني قلت نزل شوي دم قامت قالت خلاص ابكشف كشفت تخيلو يابنات الرحم مفتوح 9سانني انفجعت يالله كيف تسعه للالم ولا دم ولا شي علطول استنفار سريع ودخول للعمليات كل شي سريع سريع يالله لك الحمد وش هذا التيسير حتى الممرضه مسالمه وترعاني كني اختها كل شي مسخر يارب لك الحمد كل شي تم بأقل من ساعه كل شي تلاشى الخوف الحزن الرعب ماسويت اي شي لتسهيل ولادتي لاكل لالمشي لا شي بس طلبت الله وماخذلني كان كل شي فوق ماتمنيت الشاهد يابنات لاتعلقين همك بأي سبب الا بلله مهما كان همك كلميه واشتكي له وثقي ابدا ماراح تخذلين
34
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سارة أحمد
سارة أحمد
ماشاء الله
آلف الحمدلله على سلامتك
ومبرووك عليك النونو الله يجعله من الصالحين
والله دمعت عيني من موضوعك الحمدلله على لطف ربي
انا حاسه في كل كلمة قلتيها لأني في نص الشهر التاسع
وفكري مشوش وفيني قلق الله ييسرهها يارب .. بس والله
حسيت ارتحت بعد ما قرأت موضوعك
داااخلي طفله..
داااخلي طفله..
ماشاء الله
الحمدالله على سلامتك
يارب سهلي ماتبقى من حملي وارزقني الولاده الميسرة يارب
عافيه السبيعي
عافيه السبيعي
علقي كل امورك بالله
mmq
mmq
ياسبحانك ياربي مالطفك بعبادك ...الف مبروك ماجبتي ياحبيتي يتربى بعزك والحمدلله على سلامتك ...شفتي رحمة ربي بنا كيف لذلك اوصيك ونفسي انك تلجاين الى الله بان يفرج عليكم بالحاله الماديه عشان تزين ظروفكم وتعيشين احلى حياه ...جميله وعجيبه قصتك ..اسال الله العلي العظيم ان يفرج همك ويعينك على تربية ابناءك ويسخر لك زوجك ويرزقكم رزقا وافرا من حيث تحتسبون ومن حيث لاتحتسبون
نواافذ
نواافذ
سبحانه ربي ما أكرمه وما ارحمه بنا ..سبحان الله العظيم