قصه ولادتي بولادي الله يحفظهم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم صبايا اليوم راح احكيكم عن قصه ولدتي
عندي ولدين ولله الحمد الاول عمره4سنوات والتاني سنه وتلات شهور
صح من زمان ولدت بس حبيت اكتب لكم حتوتتي

اول شي ببكري الاول كنت مقرره اولد عند اهلي وانا منطقه واهلي بمنطقه تانيه اروح لهم بالسياره ساعتين تقريبا المهم قلت في نفسي ماراح اطلع الا في التاسع او نص التاسع لاني بكريه واكيد بطول واخذ الشهر التاسع كامل ويمكن العاشر . وهنا اتنبهو يابكريات مو كل بكر تعوشر
المهم جلست الين نص التاسع وبعدين قلت خلاص بسافر لاهلي وانا جهزت كل اغراضي واغراض البيبي والمهم ونتحرك بسياره وانا كول الخط عندي مغوص والم بس قلت اكيد مغص عادي زي العادة وكل مال الالم يزيد والم قوي في الظهر والبطن وانا بس اتالم ومتحمله
والشغاله تشاخر ورى في المرتبه اللي ورى في السياره
المهم وصلت بيت اهلي والالم خف قلت كويس وتقهوى وحلى وجابو عشاء ورجع الالم ماقدرت اتعشى امي الله يرحمها تقولي لازم تتعشى وانا خلاص ماقدر قالت الله يستر لاتولدي اليوم زي وحدة من جماعتنا جات تزور اهلها وفي الصباح قامواهلها يدورها مالقوها طلع زوجها اخذها وراحت تولد
وانا اقوللامي لا انا شكلي مطوله
وفي اخر الليل الكل راح ينام وانا ماجاني نوم من الالم وصار الالم بظهري ورحت عند زوجي اقوله تعبانه قوم لاتنام وقام وساكت يناظر فيني
الى قرب الفجر قلت لنفسي يابنت شكلها ولادة وانا ياغافلين لكم الله .توي اصحى لنفسي
واقوم اسوي لي حليب واحط عليه قرفه وقرنفل وعسل واشربه واصلي الفجر وقامت امي تقولي مانمتي قلت لها الالم دابحني . المهم قالت ادا حسيتي دم او اي شي تعالي قولي لاتسكتي قلت لها ان شاءلله ومامدى امي تطلع من الغرفه الا انفكت المويه وانا اقول امي الحقي المويه انفكت
قالت ياله علىالمستشفى عاد انا افكها بكى واجلس بالصالون واقول لامي مابغى اروح خايفه. امي تجنننت يابنت قومي وانا ارفض وراحت نادت زوجي وجاء يحاول فيني وانا مصره في الاخير اقتنعت ورحت المستشفى
دخلت المستشفى الساعه9 صباحا ودخلوني على طول الكشك كان الرحم4 سم وجلس الطلق الى الساعه 1 الظهر والحمدلله خرج ولدي بخير
بعدها خيطوني خياطه عاديه مو داك الزود





وولدتي بولدي التاني كانت في بيتي لان امي توفت الله يرحمها ادعولها يابنات فقررت اولد ببيتي
في حملي التاني توقعت زي الاول نص التاسع وانا والده لكن للاسف كنت اظن وكنت اظن وخاب ظني هههههههههههه
اخذت التاسع كامل اخر يوم في التاسع كان يوم الخميس المهم قمت الصباح على الالم قلت ياربي هدي ولده ولا طلق كادب المهم واروح اسوي زعتر واحليه بعسل واشربه بعدين قلت خليني العب رياضه حقت تسهيل الولادة يمكن اولد اليوم المهم وابعب رياضه الين تعبت
قام زوجي وقالي بجيب لكم فطور من كودو وانا مشتهيه البان كيك حقهم وجاء الفطور ابغى اكل ماقدر مغص في بطني وشوي اقوم استفرغ قلت شكلها نزله معويه
المهم زوجي يقولي خلينا نروح المستشفى نشوف وانا رافضه قلت اصبر شوي ويوم زاد الالم رحت وادخل المستشفى وكشفو وكدا قالو ولاده مافيع خروج واكلم زوجي اقوله روح ود ولدي عند اهلك وتعال المهم طلبت الدكتوره طلع قالت خلاص اطلعي بعد 4 ساعات تعالي تقولي روحي امشي وارجعي قلت اوك
واروح مجمع انا وزوجي وامشي وامشي الين تكسرت رجولي وارجع البيت اخد دش وارتب اغراضي ومارجعت المستشفى الا على العشاء ودخلوني على طول كشك الولاده ومامداني اجلس على الكرسي الا انفكت المويه الهم حطو مغديه وابر ومدري ايش
وبدا الطلق يزيد وكان الطلق موت اقوى من طلق ولادتي الاولى واصيح المهم حسيت ان الجنين بيطلع اقول للمرضه بولد جلست تضحك تقول لا باقي مدام بس لاتدفي
ليه هو بكيفي عاد انا عصبت قلت والله لااولد واللي فيها فيها قالت ايش لاتدفي
المهم وانا ادفع والممرضات يضحكون عساهم ببلاء وشوي تقرب مني الممرضه تقول اوه بيبي بيطلع قلت عساك باللي ماني بقايله بس . وتنادي الممرضات يساعدونها مامداهم يسووو تسويع ولاشي انا ساعدت نفسي بنفسي وولدت وشوي الاالبيبي في السرير

وتوته توته انتهتالحتوته. والله يرزقك كل وحدة تتمنى الضنى ويسهل للكل ولدتهم وتصلح اولادي وجميع اولاد المسلمين

اسفه على الاطاله
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ABoorh.HB
ABoorh.HB
نسيت اقولكم انهم ماخيطوني في ولدتي التانيه ورحت خاص وسويت خياطه تجميلي

واي سوال انا حاضره
متعلقة بددسن
متعلقة بددسن
الله يرحم امك ويغفر لها يارب

اما ولادتك الثانيه قهروني الممرضات الله حسيبهم عشان كذا بنات ادعوا اللهم سخرلي من احوجتني اليهم لاصاروا معفنات الممرضات تتعبين نفسيا مع التعب الي فيك
بستان الهموم
بستان الهموم
ماشاء الله

والله يرحم امك وامي يارب


والله يرزق كل محرومه
وسواس نفسي
وسواس نفسي
الله يباركلك في عيالك ويرزقك برهم ويرحم امك وامهات المسلمين يااااارب
ام وجد الحلوه
ام وجد الحلوه
اللهم ارحم امها وامهات المسلمين وارحمنا من بعدهم


ادعيلي ان حملي وولادتي تتسهل مثل شرب الماي