قصيتي الي صارت السنه الي فاتت وكله بفضل ربي معجزه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
صباح الخير جميعا
جمعه مباركه عليكم جميعا
ولاتنسو خواتي قرائة سورة الكهف والصلاة على النبي وانه اخر اليوم يوجد ساعة استجابه ادعو فيها لانفسكم وخواتكم واخوانكم المحتاجين للدعاء وللاموات فهم اكثر من يحتاجونها


المهم بدخل بالموضوع يابنات تذكروني يوم كتبت قصتي مع سورة البقره
طبعاالسنه الي فاتت كان عندي عمليه في شهر 4عربي المهم وكنت فرحااااااااااااانه انه اخير بتنوم ودكتور عطاني موعدتنويم وكل يوم اعد اليوم الي بيجي فيه اليوم الي بتنوم فيه لاتستغربو انا احب المستشفى وعارفه راح تستغربو ولان كثير من الي حولي يستنكر وويستغرب اني احبها وافرح اذا رحت انتوم مع احد او انا اتنوم او ازور احد ليش ماادري
المهم وكل مايبدا يقرب والعد التناقصي لدخولي التنويم يقرب كل مااحس بضيقه وحزن وهم ماادري وش سببهم رغم قبل دخولي للعمليه كان متقدم لاي الي انا قلت لكم عليه الي تمنيته المهم خلاص قرب يوم التنويم وانا زادت الضيقه وماغير ابكي ومن غير اي سبب المهم كانت تجيني افكر واقول انها واسويس شيطان للمعلوميه انا ماشاءالله علي مااخاف من العمليات ولامن المستشفى والحمدالله والجميع يعرف عني كذا يعني لاتقولو يمكن خوف وماادري ايش قد سويت عمليه والحمدالله لماادخل اكون مستانسه واضحك حتى الي في غرفة العمليه يستغربو مني:) ماشاءالله
قولو ماشاءالله:)

المهم قررت اني اكتب وصيه بس قلت لمين بعطيها ولو قلت لاهلي بيقول واسويس وهيك المهم يابنات جاءاليوم الي اتنوم فيه وطبعا نزلت موضوع هنا بالمنتدى اطلب الجميع يحللني ويسامحني وكمان البننت الي معي بالمسن لاني ماكنت متوقعه اني اذا دخلت اطلع ثاني المهم وكنت اكلم صيديقتي واقول قلبي يدق بسرعه ومو مطمنه ماادري ليش اول مره يجيني هالاحساس قالت يمكن خوف او شي تعوذي من الشيطان وسكرت منها وقعدت ابكي ورحت غسلت وجهي ودقيت على المستشفى وكلمتهم وكنت ادعي انهم اذاالي بخاطري وسواس انهم يقولو تعالي واذا لا فانهم يقول لاتجين المهم كلمتهم وانا ادعي وكنت اناقض نفسي واقول يارب يقول لاتجين المهم رد علي الموظف وعطيته البينات وقال خلاص تعالو
هناانا سكرت وشكلي كذا:44: وقعدت البس واناابكي:icon33: ورحت كلمت وحده من صديقاتي المقربات وقلت لها حلليني وهيك وقالت يابنت الناس روحي ومافي شي وطمنيني عليك قلت ان اشاءالله خلصت لبس ورحت قلتت لامي تجهزي والوالد دق وقال اجهزو لين اجي وهناانا قمت اصلي ركعتين ودعيت ربي وقلت يارب انه اذاالي بخاطري بيصير لي فأنك تبعد عني العمليه واذا وسواس فأنك تتم الموضوع واتنوم وبعدين رحت ومسكة سورة البقره اقراها وماقدرت اخلصهاالا وابوي يقول يلا اطلعو وطلعت انا وامي ومرنااختي ناخذها من المدرسه عشان بابا خاف يتأخر عليها
وبعدين وحنا بالطريق قلت يارب انه اذا شر واحساسي صح وماهو وسواس انه تعطيني امره عشان مااسويها نهائيا وهو اذااحساسي صح وماهو وسواس انه اوراق من ملفي تختفي واذا وسواس شيطان يكون الاراق كامله
ورحت قلت لاختي ماراح اتنوم وفي اوراق بتختفي من ملفي قالت كيف واصلا مايصير وماادري شو وصلنا للمستشفى قعددنا بالانتظار وانا طلعت القران وقعدت اقراء بسورة البقره وقلبي يدق مثل الوحده الي بتعرس ومن الخوف والرهبه ومن كثر مايدق احس انه كان بيوقف ولا بيطلع من مكانه وانااقراء الا وينادي اسمي وانا كملت قراءها ويوم راحت امي وقال لهاالموظف بس شوي لين يجهزو الغرفه امي قالت طيب وجت وقالت لي واختي تضحك تقول شفتي كيف اختفت الاوراق وانا كمات اقراء وصلت للجزء الثاني الا وينادي وامي قالت يلا ويوم نقوم بالشنطه ونروح للموظف قال وين الوالد وجاءابوي وقاعدين يسوى الاجرات الا وسبحان الله تطلع في اوراق ناقصه في الملف وضايعه من عندهم وقعدنا ساعه وبالاخير ابوي عصب وهيك وتأسفو من ابوي وقالو اطلع للدكتور عشن يسويها لك وتأخذموعد جديد وانا هنا طرت من الفرح وسجدت سجود الشكر:icon28::icon28:

ويوم رجعنا للبيت لا وااقول لهم انا عارفه انه هاالاوراق راح تختفي وامي وابوي يحسبوني استهبل وقلت لهم والله واسالو اختي وقلت لها قدام اهلي قلت لاختي مو انا قلت لك وحنا بالسياره انه الاوراق هذي بتختفي وماراح يتم الموضوع قالت الا وامي وابوي يستغربو قالو انتي الي كلمتيهم يشلوها وضحكت قلت لاوالله واصلا وشدعوه لو قلت لهم بيشلوه وهم مايحق لهم
والله يابنات بعد الموضوع هذا ماصار كذا ارتحت ورجعت نفسيتي حلوه مثل قبل واهلي استغربو اني مبسوطه وقالو غريبه الي يشوفك يوم تعدين الايام عشان تتنومي وفرحتك مايتوقع هذي ردة فعلكانك مبسوطه ماتنومتي وقلت عادي وش فيها وامي وابوي يقول كان متوقعين انك تتحطمي وتبكي وتتضايق
المهم كلمت صديقتي والنفسيه فوق ومبسوطه وقالت بشري قلت لها السالفه وقالت والحين وش بتسون قلت لها انا قلت ابوي خلاص ماعاد ابي اسوي عمليه انا مو محتاجتها ومرتاحه كذا في ناس العن مني المهم قالت فتو بسألك انتي ليش ماتبي تسويها وايش الي خلاك تقولي لي الكلام حللني وهيك وقلت لها كل شي وقلت انتي الحين مقتنعه قناعه تامه ماتبي تسويها قلت يس وقلت طيب انتي ماهي تعبك هذاالشي قلت لهاابد والحمدالله قلت اجل الحمدالله ريحتيني لاني بقولك شي قلت لها قولي
قالت انا من الاول ماابيك تسوينها بس قلت ماابي اضايق خاطرك او تكوني محتاجه العمليه او هالشي تاعبك واذا قلت لك هالكلام ماتسويه عشان كلامي وتقول والله اني فرحااااااااااااانه الحين والحمدالله انك مسويتها واشجعك على قرارك

تدرون يابنات الى الحين الناس تحاول تقنعني اسويها واهلي من فترة لفتره يحاولو فيني وابوي اخر شي قال لي انتي اختاري اي مستشفى واناادخلك فيها وكمان رفضت لانه طلبت من ربي يعطي اشاره اذا هالعمليه ماهي خير لي انه تختفي الاوراق وربي يعلم الى الان محد يدري وش الهوجاس الي كان يجيني وربي ناجني منه والحمدالله


والله اني اتذكر كان وقته المصحف بس بيدي واعتبر الي صار معجزه من ربي والحمدالله
وانا الحين شلت الفكره كلش :)


بس حبيت اقولكم على اقوى شي صار وهذا بفضل ربي ثم الدعاء وسورة البقره في اخر لحظه ربي بين لي ان كل احلامي واحاسيس صدق:)

واسفه طولت عليكم :26:
41
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجرد بنوته
مجرد بنوته
قصتج اثرت فيني حيييييل سبحان الله ...
تفاءلي بالخير
أختي فتاة المستحيل..

سبحان الله ,, ربك كريم..وما يكتب للإنسان شي إلا وفيه الخير..والدعاء سلاح المؤمن..وتعرف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشدة..

وسورة البقرة والقرآن كلام الله وكله خير وبركة..وأتمنى تكوني حفظتِ السورة :)

يا ليت تكون اضافتك في موضوع فضل سورة البقرة بدل ما يكون موضوع مستقل <<<مجرد رأي

والله يزيدك من فضله..وعليك بالعلم الشرعي..اطلبي العلم الشرعي , الآن تقام دورات بالمجان و أحيانا يعطون الدارس مكافأة..لأن زي ما قريت في موضوعك السابق إنك غير موظفة ولا أكملت دراستك بعد الثانوي..وفيك حماس للخير
فحصني نفسك بالعلم الشرعي..والله يعجل بشفائك ومرضى المسلمين و يبارك فيك
لحظات ولكن
لحظات ولكن
قصتج اثرت فيني حيييييل سبحان الله ...
قصتج اثرت فيني حيييييل سبحان الله ...
جنان1429
جنان1429
سبحان الله
دواء روحي
دواء روحي
الحمدلله واشكر فضل ربي كبير علينا