بنات قد جربتو شعور الجذب او الانجذاب لما تنحذبون لاشخاص معينين
يعني سبحان مثلا في الدرسة ليش ننجذب لبعض البنات دون غيرهم او حتى في الجمعات تلقين فيه بنت تنجذبين لها غير عن الباقي
يعني بحكي لكم عن صديقتي كيف تعرفت عليهم تخيلو كنا فالفصل اول يوم وهي كانت في طاولة بعيدة مرا عني وكنت اشوفها طالعة وهي داخلة كانت تعجبني شخصيتها وكان مرا نفسي اتعرف عليهم بس كنت اقول مستحيل يعني طاولتها بعيدة عني ماراح نكون صديقات الروح بالروح
المهم اليوم الثاني الا تجي الاستاذة ترتب الفصل سبخان الله مدري كيف نقلتها جنبي والله العظيم كذا قعدت هي جنبي صرنا جنب بعض
وسبحان الله ارتحت لها وارتاحت لي وصرنا صديقات
ودايم يحصل لي هالشي حتى الجامعة كل مكان اروحه في ناس انجذب لهم بشكل عحيب غير عن الباقي
وانتو قد صار هالشي وهل حتى مع ازواجكم اللي متزوجات هل هالشي صار بينكم
أم نايف💙👑 @am_nayf_75
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
دلع فجر
•
يمكن قبول ف الارض وربي حبب خلقه فيه خاصه اذا كانت من اهل الصلاح
او يمكن لصفه تتميز بها مثل تبتسم ذات وجهه بشوش روحها مرحه او تتميز بقوه الشخصيه والاسلوب او فيها من اطباع شخصيتك وافكارك .. يعني سبحان الله الاسباب تختلف..
.. و الأرواح جنود مجندة , فما تعارف منها ائتلف , وما تناكر منها اختلف
او يمكن لصفه تتميز بها مثل تبتسم ذات وجهه بشوش روحها مرحه او تتميز بقوه الشخصيه والاسلوب او فيها من اطباع شخصيتك وافكارك .. يعني سبحان الله الاسباب تختلف..
.. و الأرواح جنود مجندة , فما تعارف منها ائتلف , وما تناكر منها اختلف
غيم70
•
وقال الحافظ ابن حجر في فتح الباري: قوله: الأرواح جنود مجندة.. إلخ قال الخطابي: يحتمل أن يكون إشارة إلى معنى التشاكل في الخير والشر والصلاح والفساد، وأن الخير من الناس يحن إلى شكله، والشرير نظير ذلك يميل إلى نظيره، فتعارف الأرواح يقع بحسب الطباع التي جبلت عليها من خير وشر، فإذا اتفقت تعارفت، وإذا اختلفت تناكرت، ويحتمل أن يراد الإخبار عن بدء الخلق في حال الغيب على ما جاء أن الأرواح خلقت قبل الأجسام وكانت تلتقي فتتشاءم، فلما حلت بالأجسام تعارفت بالأمر الأول فصار تعارفها وتناكرها على ما سبق من العهد المتقدم، وقال غيره: المراد أن الأرواح أول ما خلقت خلقت على قسمين، ومعنى تقابلها أن الأجساد التي فيها الأرواح إذا التقت في الدنيا ائتلفت أو اختلفت على حسب ما خلقت عليه الأرواح في الدنيا إلى غير ذلك بالتعارف. انتهى
غيم70
•
غيم70 :وقال الحافظ ابن حجر في فتح الباري: قوله: الأرواح جنود مجندة.. إلخ قال الخطابي: يحتمل أن يكون إشارة إلى معنى التشاكل في الخير والشر والصلاح والفساد، وأن الخير من الناس يحن إلى شكله، والشرير نظير ذلك يميل إلى نظيره، فتعارف الأرواح يقع بحسب الطباع التي جبلت عليها من خير وشر، فإذا اتفقت تعارفت، وإذا اختلفت تناكرت، ويحتمل أن يراد الإخبار عن بدء الخلق في حال الغيب على ما جاء أن الأرواح خلقت قبل الأجسام وكانت تلتقي فتتشاءم، فلما حلت بالأجسام تعارفت بالأمر الأول فصار تعارفها وتناكرها على ما سبق من العهد المتقدم، وقال غيره: المراد أن الأرواح أول ما خلقت خلقت على قسمين، ومعنى تقابلها أن الأجساد التي فيها الأرواح إذا التقت في الدنيا ائتلفت أو اختلفت على حسب ما خلقت عليه الأرواح في الدنيا إلى غير ذلك بالتعارف. انتهىوقال الحافظ ابن حجر في فتح الباري: قوله: الأرواح جنود مجندة.. إلخ قال الخطابي: يحتمل أن يكون...
سمعت انو اي شخص تحبينه من داخلك يبادلك نفس الشعور والي تكرهينه حتى لو ماتبينين يبادلك كمان نفس الشعور. فعلا تذكرت هذا الحديث ان الارواح جنود مجنده ماتعارف منها ائتلف وماتنافر منها اختلف.
الصفحة الأخيرة
سبحان الله