مارأيكم بهذه الاستاذة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم انا اليوم مرتفع ضغطي من استاذة بنتي واريد منكم المشورة والحل لهذة الاستاذة وكل وحدة عقلها يازن جبل تساعدني والي ماعندها راي تدعي اني اخذ حقي منها القصة انا مدخلة بنتي بالتمهيدي الترم الثاني المهم قالو لي في البداية انه مافية شي يصير بالبيت كلة نشاطات بالمدرسة ومن اول مادخلت بنتي والا فيه استاذة لسانها طويل تهاوش بنتي وانا موجودة قلت وش فيك ترا البنت تو داخلة ولا تبين تعقدينها من الدراسة وبعد جدال انا وياها اعتذرت قالت انها في اخر الدوام و طفشانة قلت اجل تحطين حرتك بالبنت تاسفت ومشيتها وشكل هذه الاستاذة تطفش البنات والاولادعشان تقل اعداد الطلبة عندها المهم طول الترم اسمع من بنتي تقول فلانة من فصلها تركت المدرسة وفلان ضربتة الاستاذة وتضرب الكتاب على الطاولة على ان بنتي مو كل شي تعلمني فية بس احاول اسالها وتجاوبني المهم كتبت لبنتي بالدفتر ملاحظات اين الاملاء اين التدريب ارجو الاهتمام وهي حضرتها مااعطت بنتي الاملاء المطلوبة ولا الكتاب الي فبة الاملاء كلمت المديرة قلت ماهو لازم هي تهتم بالاول وترسل المطلوب مع بنتي عشان انا اهتم واذاكر لها قالت معك حق وماتتكرر مرة ثانية قبل اسبوع ارسلت مع بنتي ورقة وقالت هذا المطلوب من بنتك الاربعاء الجاي راح اسويلها تقويم عشان هي فايتها حروف انجليزية وعربية من الترم الاول قلت خلاص مالية ورقة المطلوب من بنتي عربي وانجليزي واشكال والوان مطلوبة بالنجليزي والعربي صرت اذاكر لبنتي جزء جزء كل يوم على اساس ان التقيم يوم الاربعاء ومع بداية الاسبوع جتني بنتي تقول ان المدرسة ضربتني على راسي بالدفتر قام يهاوش ابوها يقول كلمي المديرة ولا انا اكلمها المهم كلمت المديرة قالت مو معقول بس ابي اتاكد منها واكلمك بعدها كلمت وتتعذر انة ماراح يصير مرة ثانية وانها ضربتها على راسها خفيف وانها اسفة المهم ارسلت ورقة مع بنتي قلت لمدرسات بنتي **** يعطيكم العافية انا ذاكرت لبنتي عشان التقويم يوم الاربعاء راجعولها والي ماتعرفة اكتبوة بورقة عشان اركز علية سألت بنتي راجعولك قالت لا واكلم مدرسة بنتي واقول عطوني الاستاذة فلانة ابغى اكلمها قالو موجودة لما قالو لها ام فلان تبغى تكلمك شكلها قالت لهم صرفوها قالت لي الي ردت علي طلعت واذا جت اقولها تكلمك المهم طنشت قلت ماعلي اهم شي اني اذاكر لبنتي واذاكر لها حتى حفظت كل المطلوب منها واليوم الاربعاء سالت بتتي وش اخبار التقويم قالت مااحد سالني انفجرت من القهر وكلمت المدرسة ابغى مدرستها وكالعادة تهربت مني وكلمت مدرستها السعودية انسانة محترمة وسالتها الاستاذة الثانية قيمت بنتي اليوم ولا لا قالت انها قيمتها بداية الاسبوع قلت وشلون وهي تقول الاربعاء وقعدت اهاوش اقول ماهو لازم تكذب علي تقول الاربعاء وتقيمها بداية الاسبوع و****مااسكت عليها وانا عارفة انها عندك وماتبغى تكلم عطيني المديرة قالت اصبري وبعدين قالتلي طلعت قلت هذا مايصير مادامها سوت تقييم لبنتي ليش ماقالت لي وانا زي الهبلة اذاكر لبنتي وهي خلصت و**** ماخليها وصليلها الخبر اني يوم السبت يوم الحفلة راح اواجها واواجه المديرة اسلوب الاستغفال مايمشي علي وسكرت وانا فعلا احس اني ابغى اطحنها الي عندها طريقة عشان اواجها تسدحها ولها الدعاء والشكر ولها مني:26:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريهام الليل
ريهام الليل
الله يسعدك انتي وبنتك
اولا ما لها حق تضرب بنتك
ثانيا روحي لها وقولي خير من اول يوم وانتي منتفخه علينا احترمي نفسك ولاعاد اشوفك ما داه يدك لا اكسرها لك والتفيم يوم الاربعاء وما شفنا شي انا قاعده اذاكر لها عاى الفاضي
نصيحه لاتسكتين لها ترى تتمادى
طمنينا وش يصير
جالكسي بالأرز
أنا معلمة تمهيدي بس ماعندنا مثل كذاا تقييم بيوم معين

تقييم الطفل يكون على طول الترم إذا هو ممتاز أو لا

من خلال نشاطه بالحصة وكتابته بالدرس وحله لأوراق العمل

وبعدين مرحلة رياض الأطفال مرحلة غير اساسية والطفل فيها غير مطالب حتى بمسكة القلم

فليش تضربها وليش اساسا هالتقييم اللي مال امه داعي

المفروض رحتي بنفسك من البداية للمدرسة التلفون مايبرد القلب .. وهزئتيها وشكيتيها عند المديرة

خير إن شاء الله بنتك لعبه عندها

اشوف الأمهات اللي عندنا لو كلمة نقولها سوولنا عليها سالفه وشلون عاد الضرب !!
^مرهفة الحس^
^مرهفة الحس^
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ام ميدو حبيب امه
الله يعطيها العافية كل وحدة ردت عليريهام الليل يسعدك ربي احس تفكيرك زي تفكيري واستاذة بنتي ماراح اسكت لها جالكسي بالارز فعلا بالبداية قالو نشاطات وبعدين تفاجأت بالتقييم بس انا حاسة انها حاطة التقييم لعانة فيني وبنتي اول بنت تدرس عندي وماعرف شي عن التمهيدي الله يسعدك انتي معلمة في روضة اهلية او حكومية لأن روضة بنتي اهلية ورسومهم غالية شوي فوق 6000 تقريبا مرهفة الحس شكرا على مرورك
حجازيه غير
حجازيه غير
بالتمهيدي وضرب والمديرة تتلاعب كذا ماهي روضة هاذي