ما عمري شفت نشبه زي هذي

الأسرة والمجتمع

قصة صديقتي من الواتساب
شاء القدر وانها سافرتالصيف اللي فات وتعرفت على ناس جدد
نشبه في كل شي تقول لي حتى النوم ماتقدر تنام منهم
بالليل يبونها سهره والصبح جايبين لها الفطور واذا جت بتمشى مع اهلها معاها معاها وين ماراحت
تحجز لها تاكسي الشعب يلحقها بسياراتهم
ماعندهم احساس ان المخاليق تبي تاخذ راحتها
ولا في شي اسمه خصوصيه وعيب ماقالت لنا
بنات مو بس نشبه تخطو كل مراحل الوقاحه معاها
لدرجه صارت تطلع تتمشى بالخش والدس لما الناس تنام بالليل تطلع هي واخوانها زي الحراميه ويشتغلوا عليهم اتصالات
المشكله انهم يتمشون على حسابها
واضح انهم من الاساس مو متعودين على الطلعات
مره خربوا عليها كانت عازمتها صديقتها تسهر عندها والصبح يفطروا بمطعم وترجعها بالطريق ( وحده ناشبه لها وهي ماتبغاها وحاسه لكن مافي كرامه خربت عليها وخلتها ترجع من نص المشوار
البنت طقت بغت تنفجر سوت معهم هوشه وحجزت رجعه ورجعت هي واخوانها
من اول ما دخلت بيتها
لقت الشعب كله جايب رقمها ومرسل لها عالواتس الحمد لله على السلامه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتمشي وتبلك لان كل وحده منهم سوت معها موقف
اللي ترمي كلمه
اللي تخرب عليها طلعه
اللي تنشب لها بكل شي
ولا يتحلفون لها لو تسمح لها الفرصه وتسافر لمكان مو عندهم
الزبده
الحين عالواتس بقت لها وحده هذي تستحي منها ما قصرت معها
بسسسسسسس
عله تخنق تصور لي محادثاتهم قسم بالله كنت اقول عنها تتغلى بس فعلا شي لا يطاق
متخيلين كل يوم ترسل كيف حالك
ومسجات عامه
تقول لما مااعلق على المسجات العامه
تقول لها وينك
مره سوت زعله علشانها كاتبه كيفك دخلت مافتحت المحادثه وطلع الوقت متى دخلت
كتبت ليش ما تفتحي على كلامي
لعانه ما ردت
طلع الصح الازرق عندها
كتبت لها خير ما تردي فيك شي
قالت لا بس مشغوله
قالت وش شاغل بالك طمنيني منتي فاضيه ماعندك شغل قاعده بالبيت
قسسسسسسسسسسم بالله لو اني مكانها اعطيها بالجبهه
المهم عبيت راسها قلت خليك على كذا الين ما تفك شوووي
سوتها : ومافي فايده
بالاخير قالت لها انا ماااحب الواتساب اكثر شي على المنتدى والانستقرام والسناب
تقول اعطيني اسم المنتدى واسمك
خير يال الطيبه انا صديقتها ماعرف مدري هي وين باي منتدى يا دوب مع بعض على واتس وسناب
قالت صديقتي المنتدى اكتب فيه اشياء خاصه حتى اخواتي مايعرفونها واحنا عايله تحترم الخصوصيه شوي ( لعل تحس )
متخيلين ايييش قالت لها اعطيك حساب زوجي في الانستقرام والسناب ارسلي له وانا ارد عليك خخخخخخخ
والعذماعندها هالبرامج
المشكله انها صديقتي تقول (( مافيه سالفه تنفتح قابلتها مرات معدوده بمكان عام مع ناس ومافي شي ضروووووري تتكلم معاها فيه وهي يوم سافرت مو علشانهم علشان عمتها بس هم مجرد معارف ))
و قالت لي على موقف كانت تسولف معي عالواتس عندهم الاخت تقط راسها تقول مشغوله مع مين عننا
المهم يوم قفلت حدها قالت لها ... انا والله بخير مافيني شي بس طبعي مااحب الواتساب حتى صديقاتي عشرة عمر وحده كلمتها قبل ثلاث ايام ووحده قبل اسبوع ووخده قبل شهر
تخيلوا ايش قالت ايه الله يعينك هذا هم عشرة عمرك كيف اللي عرفتيها بس اسبوعين
لا ما زالت تررررررررررررررررسل
هذي وين كرامتها
الحين غيرت رقمها وقلت لها لو تقول وينك قولي لها غيرت الرقم واذا طلبته قولي مافيه واتساب بس هذا القديم ومتى ما طنت في راسك كل شهر خشي على القديم مره اقري واطلعي وخليها تعرف انها ثقيله عليك
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة الصفاري
محبة الصفاري
وش ذا النشبه الله يعينها مالها الا تطنشهم ولاترد عليهم الين يملون
مدام حره
مدام حره
لاإله إلا الله
الله يكون بعونها
بدون نك وكلي لك
بدون نك وكلي لك
وش هالناس الي تعرفت عليهم باسبوعين ونشبو لها, ؟؟؟؟
فيه شي ناقص
لدرجه انها تتسحب هي واخوانها مثل الحراميه عشان يتمشون
خير لهالدرجه الناس تتحكم فيهم مالهم شخصيه والا تجاملهم على حساب نفسها
بدون نك وكلي لك
بدون نك وكلي لك
مب معقول،الي يصير
خلها تطقها بوجههم اذا مره مو طايقه
احساس مجروح22
احساس مجروح22
غريبه سالفتها