اول شي قصتي بدت من سنين من قبل ١٢ سنه تقريبا
كان عمري ١٥ سنه وكنت اخر سنه في المتوسط وجاء تقدم لي واحد عمره ٢٢ سنه وانا بحكم اني كنت صغيره ماكنت اعرف شي عن الزواج وعن اي شي كنت بس العب وافكر في دراستي فقط
جاء ذاك اليوم الي جاء خطبني زوجي وشافني النظره الشرعيه طبعا ماكنت موافقه بس اهلي جبروني مع ان اختي كانت اكبر مني وعمرها ١٧ وقتها خفت ورفضت وقلت ماابغى اتزوج
قالوا لي بس بيشوفك وبيروح معد بيرجع ماكنت افهم وفعلا جاء شافني وراحوا وجلست اسبوعين اتفاجاء امي تقومني من النوم وقالت يالله بنروح المستشفى رحت معها ودخلت سويت تحليل وكان تحليل الزواج رجعنا البيت وبعد ١٠ ايام طلع التحليل
وحددوا موعد الملكه بدون علمي وماكنت ادري عن شي ووش الي صاير مااعرف شي
قالت امي يالله بنروح السوق واخواتي راحوا معي وكل وحده تشتري فستان من جهه وانا ادور معهم قالت امي لا انتي لاتاخذين بناخذ لك فستان من مكان ثاني رحنا واختارت فستان ملكه بس استغربت ليه متفوش وليه اكشخ من حق خواتي
رجعنا البيت وقالت امي بكره وبعده لا تداومين ارتاحي استغربت امي مستحيل احد يغيب بدون عذر
غبت وفي نفس اليوم جت النقاشه وتنقشوا خواتي وتنقشت معهم
واليوم الثاني جو ناس كثير قبل الملكه بيوم عماتي وخالاتي وجدتي واسمعهم يسولفوا ويقولوا مبروك خلاص بتتزوجي ومن ذا الكلام
هنا كأني كنت نايمه وقمت قلت ايش الي زواج وكلام فاضي قالت امي تعالي معي رحت قالت ايوا بكره ملكتك بكيت وصرخت وقلت والله مااخرج للحريم ولا شي راحوا عماتي وخالاتي كل واحد منهم استاجر شقه وبقيت جدتي بس
امي قالت لابوي فلانه ماهي موافقه دخل ابوي الله يسامحه وضربني بالعقال ع ظهري وبكيت ونمت
قمت اليوم الثاني وجت الكوافيره وانا حزينه مرره ومصدومه وجابوا الكتاب اوقع ووقعت خوف من ابوي وامي
وملكت وكملت اول سنه في الثانوي وبعدها تزوجت
صار لي ١٢ سنه متزوجه بس باقي شايله ع اهلي شايله في قلبي عليهم ليش سوو معي كذا مع ان زوجي طيب وحنون ومو عصبي مرره بس ابكي كل يوم واقول فيه بنات بعمري خلصوا دراستهم وانا انجبرت اتزوج
صح اني اسولف معهم واضحك بس في قلبي عليهم شي ماقدرت اسامحهم ابدا😭😭😭😭😭
الي عندها طريقه او شي يخليني انسى الموقف هذا لانه باقي بقلبي ماعشت الطفوله ولا كملت احلامي الي بنيتها
وليش اهلي سوو معي كذا طيب كان فيه اختي اكبر مني كان ممكن تكون مناسبه له
مدري ليش سوو كذا بالظبط
انا مستحيل اسوي في بناتي كذا ابدا ابدا مهما كلف الامر
مستحيل ازوجهم بعمر ١٥ او ١٦
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
أم الراقية
•
عوضك ربي بزوج طيب. سامحيهم. يمكن خير وكتبه الله لك
أم الراقية :عوضك ربي بزوج طيب. سامحيهم. يمكن خير وكتبه الله لكعوضك ربي بزوج طيب. سامحيهم. يمكن خير وكتبه الله لك
دايم افكر طيب اختي اكبر مني بس ليش سوو معي كذا انا بالتحديد
اذا حققتي احلامك وكملتي دراستك بتسامحينهم تلقائيا تحسين مافي شي فاتك
والشي الثاني كل انسان له ابتلاء هذي الدنيا وشي يهون عن شي
الحمدلله انها جات على كذا
وطلع زوجك طيب
وصار عندك عيال
اما امك وابوك فهذا كان كل اللي يعرفونه
والشي الثاني كل انسان له ابتلاء هذي الدنيا وشي يهون عن شي
الحمدلله انها جات على كذا
وطلع زوجك طيب
وصار عندك عيال
اما امك وابوك فهذا كان كل اللي يعرفونه
أم الراقية :عوضك ربي بزوج طيب. سامحيهم. يمكن خير وكتبه الله لكعوضك ربي بزوج طيب. سامحيهم. يمكن خير وكتبه الله لك
رند 🎈
•
الحمدلله و زوجك طلع انسان طيب وفيه خير هذا الشي اللي تقدري تسامحي اهلك عليه
والله تأثرت من قصتك وطريقة زواجك بس مهما كان ذولي اهلك سامحي واصبري واحتسبي الاجر
والله تأثرت من قصتك وطريقة زواجك بس مهما كان ذولي اهلك سامحي واصبري واحتسبي الاجر
الصفحة الأخيرة