صباح الخير يابنات جمعه خير وعافيه وعلينا
المهم المشكله الي مسببه لي صدمة نفسية وانا على وشك ولادتي مشكلة خويا الي تقطع القلب وانا وامي مو عارفين الحل
القصه وما فيها ان اخويا خطب قبل سنة بنت عمرها 18سنة وكانت من اختياري تصير صديقتي خالتها المهم شاف العروس وقالي البنت حلوة خلاص ابي اخطبها رسمي وفعلا تمت الخطوبة طلب اخويا رقمها عشان يتكلم معاها ويتعرف عليها اكثر ،،،
بعد فترة كلمني وقالي البنت صغيرة وماترضى ترد على الجوال واذا ردت ترد كلمة ورد غطاها وقفل قلت له قول الحمدلله البنت مؤدبه مو ماخذه على رجال وسنها صغير اذا ملكتو وصارت حلالك اكيد بتتغير وتتعود عليك المهم كلمت امي وقلت لها لازم نسوي الملكه عشان اخويا يتعرف على البنت ماابيه يفسخ الخطبه على عماه واهلها ناس مره اخلاق ،،،،
المهم صارت الملكه وصار اخويا يجي للعروس في البيت برضو قالي البنت ماتغيرت وصارت اخس من اول وطول السانها ....وتقفل جوالها وطنش الرسائل الي يرسل لها رغم انها تدخل عليه كاشخه وطلباتها اكثر مره تبغى جوال ومره فلوس وكذااا والله العظيم اخويا ماقصر في شي معاها ....
جاء يوم لامي قالها البنت ذي مافي اي انسجام بيني وبينها والسانها طويل وماتحترمني بطلقها عصبت امي عليه وقالت لا لا اكيد بعد زواج بتتغير هذي حركات دلع البنات تبي تثقل عليك ومن ذا الكلام .......
المهم عجلنا بزواج وكان في شوال يعني قبل اربعه اشهر .....
كانت ليلة حلوة ودفعنا فيها الي ورانا وقدمنا عشان اخويا وهذي اول فرحة غير الشقه والاثاث ماتتخيلو قد ايش اسرف الله يهديه وكله عشان يسعد بنت الناس .....
تم الفرح بسلام وسافر لماليزيا يقضي شهر العسل جلس فيها 20يوم ورجع لشقته والعروس معاه .....
بعد شهرين جاء لامي في البيت وكانت هيا الصدمه...
قال لامي انا مادخلت على البنت حاولت بكل الطرق موراضيه ...
برضو رد امي اصبر عليها لسه صغيرة يمكن خايفه حاول بدون ماتفرضها على ذا الشي
الغريب يابنات انها تجلس وتسولف معاه وتطبخ وتعزم صديقاتها في البيت وتطلع لسوق مع اخواتي بعمرها بس اذا جاء وقت غرفه النوم تتهرب منه واذا حاول يلمسها تقفل عليها الحمام وتجلس 4او5ساعات .....
واذا طلعت تقفل عليها المجلس كذا حياته معاها مسكين...
اقترحت عليه امي يوديها عند دكتورة نساء يمكن تشرح لها العلاقه بين ااحرمه والرجال او اذا عندها مشكلة وهي صغيرة او متعقده من شي تحاول تعالجها.......
راح وكلمها وحاول يقنعها المهم رفضت بقوة وجلست تصارخ وتبكي انا ماابغاك انا مومرتاحه ماابغى اسكن برياض ابغى اسكن عند اهلي
وصارت تحجج بكل شي حتى انها قللت ادبها علي انا واخواتي بدون اي سبب
قتلها بس زواج خالتي قريب ابغاك تجهزي نفسك وتلبسي ذهبك هذي اول طلعه لك بعد عرسك .....
راحت قالت لاخويا اخواتك يتحكمو فيا ويدخلو في حياتي .....
ثاني حجه له طلبت منه جوال ب3000 الف قالها ذحين ماعندي فلوس قالت شفت انتا ماتقدر تصرف عليا طلقني.....
المهم هذا كله لما اصر انه يوديها عند دكتورة عشان يعرف ايش المشكلة ويقدر يعالجها وتستمر حياتهم بخير
المشكلة اخويا قالي انا مستحيل اعتدي عليها بقوة هذا كانه اغتصاب واخاف يصير فيها شي ....
اخر مره حاول بقوة وطلعت من البيت تجري وتصارخ في شارع المهم رجعها البيت وشال شنطها وطلعها المطار ارسلها لاهلها ....
كلمت امي امها عشان تحل المشكلة وتكلم مع امها ايش طلع تخيلو يابنات......
البنت اهلها عندهم علم ان اخويا مادخل بالبنت وابوها من ايام شهر العسل يتصل عليها ويكلمها انو هذا زوجها ولازم يدخل عليها ومن هذا الكلام .....
وانا قبل فتره كلمتني خالتها وسئلتني هو دخل عليها ولا لا قمت اضحك وقلت شباب مع بعض اكيد صار الي صار ماتوقعت ان فيه ان في الموضوع......
الحين المشكله احنا موعارفين نتصرف في الوضع اخوي يبغى يطلقها ويرجع شقه ويرجع عندنا في البيت
مصدوم ياعمري من السالفه الله لايسامح ناس زي كذا عارفين ان بنتهم فيها بلى وزوجها الله لايحللهم
ودي شوركم ساعدوني يابنات ايش الحل وايش الامور المترتبه علة حاله زي كذا من ناحية الشرع وناحية مجتمعنا .....
ماخاب من استشار الموضوع مره حساس عشان كذا كتبته لكم مااقدر اتكلم مع احد من الاسره عشان مايتسرب الموضوع ونستر على بنت الناس .....
ارجوكم انتظر ردودكم وتعليقاتكم .....
أحلى البنات2009 @ahl_albnat2009
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الصفحة الأخيرة
هل تتوقعو انسان مسحور ممكن يطلع في الاسواق والمطاعم وعزايم كل نهاية اسبوع ويدلع عمره انا استبعد هذا الشي .ولي عندها معلومه تساعدني