سلام راح اقول قصتي ع طوول وماراح اطول
كنت بثانوي وحب اطلع مع البنات ونحشات يعني حركات
انتو عارفينها المدرسه كانت ثلاث ادوار فيه طالبات عام وكبيرات
وكانو كل مايمسكوني منحاشه اوشي وسالو عن اسمي
قالو هذي انتي اخيرا شفناك طبعا معلمات انا ما اعرفهم كنت استغرب واقول انتو تعرفوني بس ماعرفكم
وكانو يردون علي يقولو انتي اشهر من نار ع علم في المدرسه مافي احد مايعرفك وكنت ابتسم وسكت
ومره كان عندنا نحو وطلعت مع البنات لان المعلمه تاخرت واصلا مانعرفها لانها كانت في اجازه والده رجعنا الفصل ولقيناها وقفنا عند الباب وهاوشت وسالت كل وحده عن اسمها
ويوم قلت اسمي بسرعه قالت هذا انتي وربي انصدمت تنحت من وين تعرفني وهي توها جايه كانت والده واول مره تدخل علينا قالت انتي مثل الفراشه في كل مكان نلقاك من تجين الصبح لين تطلعين وانتي من دور لين دور ماتتعبين ابد
عشان كذا ادخلي انتي بس وقالت كلام مافهمته وربي بعدها مادري وش جاني فجاه طحت ع اهلي وماعاد مشيت وتعب كل يوم يزيد اكثر وماعاد قدرت اتكلم مافتح فمي ابد وربي ابي امسك كاس في يدي ماقدر اتمنى الجلوس ماقدر اهلي انصدمو من حالتي ومابقو مستشفى ماودوني له اللي يقول سليمه واللي يقول نشك فيها الاتهاب في المفاصل واذا سويت تحاليل قالو سليمه خلااااااااااااااص ماعاد ابي شي تمنيت الموت من اللي شفته نفسيتي تعبت كنت ابكي وابكي امي معي
لا اكل ولا جلوس ولا امشي ولا اقدر اسوي شي حتى رقبتي حاطين لي وسادتين ع اليمين واليسار لاني ماقدر احركها
صرت اقرى عند شيخ في الرياض وطولت وانا اقرى ونقطعت عن المدرسه فتره طويله الحمد لله خفيت وخذيت لي من المدرسه ومشى حالي
رجعت المدرسه ومومثل اول جالسه في مكاني وماتحرك كثير كله خايفه من التعب يرجع
ونزلنى للمصلى وتشوفني معلمه وتمسكني قالت وش ذا قلت وش قالت وش مسمنك كذا موصاحيه اذا تستخدمين شي قولي لي وبعطيك اللي تبين قلت لاوربي بلعكس ناحفه قالت معين ناحفه علميني واوعدك ماقول لاحد قلت ماستخدمت شي قالت اشك الفتره اللي انقطعتي فيها كنتي تعبانه يناس وربي متاكده انا ناحفه موسامنه وسكت ومشى اليوم بعدين امسكتني معلمت الفنيه ودخلتني غرفه الفنيه وسكرتها علينا قالت تكفين قولي وش مسمنك استغربت قلت يناس فكوني توي قمت من تعبي ماعندي استعداد اتعب ثاني مره قالت قولي وش مسمنك ولك مني اللي تبينه والله انقهرت راحت علي السننه تعب وهم ودموع
استغفر الله بس
قسم بالله هذا لي اربع سنين وانا ع هالحال بداية الترم التعب ونهايته نهاية السنه جاني خدش في القرنيه وش منه مادري وغطو عيوني واجلس في مكان مافي نوور ولااركز ع شي
والسنه ثانيه علامات بجسمي زرقاء وتالمني الحين لي رابع سنه في الثانويه ع 20 يابشر وباقي بثنويه هذي اخر سنه لي قولو يارب مايصير لي شي يحوس علي الاختبارات وعيد السنه وربي خايفه وربي
ودي اكمل ودخل الجامعه وخايفه من التعب
ااه بس مادوي يصير لاحد ماصار لي انتبهو لانفسكم وبناتكم
لايسوون مثلي في لحظه ماقصد فيها وطلعت مع البنات شوفو وش صالي العين اربع السنين اعاااااااني منها
وربي مادري وش اقول خاني التعبير
بس ادعولي تنتهي هالسنه لي ع خير وطلع منها
اسفه ع الاطاله طولت عليكم بس احس الموضوع مشغلني وحبيت تعرفون سالفتي مع المدرسه .........
وابي دعواتكم تكفوووووون
تكفووووووووووون:44:
مابي اكثر:(
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اللهم اشفي أختنا جرحوني وماقصرو فرج عنها ي الله وحقق مرادها وفرح قلبها
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف انت الشافى شفاء لايغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف انت الشافى شفاء لايغادر سقما
اقري الاذكارليل نهار ويومياييومياداومي ع قرات سورةالبقره كاااااااااااااااااااامله كل يوم ياحياتي انتي حاولي انك تتبعي هشئ ماتخذين شهراذاماطولت شوي ويطلع كل الشرالي بك وترجعين احلامن اول
اشغل صورة البقره بس احس بخووووووووووف ورهبه
وصير قلقانه مره وما اقدر انام وبعض المرات ابكي مادري من ايش من
دون سبب
بس مره بقيت عليها وصرت انام عند امي
وقت وانا اروح للمدرسه احس باحد يضرب يكتفي بقووه لدرجه اني
التفت اشوف اذا في احد بس مافي وقلت لاصاحبتي بالي حسيته
قالت سمي بالله وماعليك وتكررت ثاني مره وثالثه برجلي وانا اصعد
الدرج حسيت بشي ضربها لدرجه بغيت اطيح وقلت لاهلي عن اللي
صار لي وماعاد شغلت البقره
وصير قلقانه مره وما اقدر انام وبعض المرات ابكي مادري من ايش من
دون سبب
بس مره بقيت عليها وصرت انام عند امي
وقت وانا اروح للمدرسه احس باحد يضرب يكتفي بقووه لدرجه اني
التفت اشوف اذا في احد بس مافي وقلت لاصاحبتي بالي حسيته
قالت سمي بالله وماعليك وتكررت ثاني مره وثالثه برجلي وانا اصعد
الدرج حسيت بشي ضربها لدرجه بغيت اطيح وقلت لاهلي عن اللي
صار لي وماعاد شغلت البقره
الصفحة الأخيرة
آلعيـن حق ..!
ولزوم آلوحـدة تحصن نفسهـآ قبل لـآ تطلع من آلبيت
عندنآ بنت نفس آلشي جآتلهـآ حآجةة قبل يومين مَ تقدر تدخل قآعة آلـآختبآر
رجولهآ مَ تقدر تحركههآ يعني تجي آلمدرسة وكلش بس يوم توصل عند بآب آلقآعة خلـآص مّ فيهـآ تتحرك ويجيبولهـآ آلـآورآق لـآ
عندهـآ ونفس آلشي يدينهـآ مَ تقدر تمسك آلقلـمم فيهـآ
فَ جآبت تمر و وزعت عَ آلمدرسـهه كلهـآ من بنآت وآبلـآت وكلو
وهي آخذت آلنوى معآه
ي آلله آلله يشآفيهـآ ويآكْ يَ رب :(
وآلمفروض آلـآنسآن لـآ شآف حآجـهه تعجبه يقول " مآشآءآلله ""
حصني نفسك وآنتبهي علـآ عمركْ زين وفآلك آلسعآدةة :)