المسعريه

المسعريه @almsaaryh

كبيرة محررات

مغامره في مملكة القطط قصه كوميديه من تألــيفـي رووووووعـــه

الترفيه والتسلية

الحلقة الاولى
تاريخ العائلة المالكة




كان يا ماكان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان، يحكى انه عاش في حقبة من الزمان في بلاد فارس أعرق البلدان قط ابيض اللون من الفصيلة الفارسية العريقة يدعى شيراز يملكه شاه فارس .
كانت القطط من تلك الفصيلة الأصيلة تربى وتعيش لدى الملوك من الشعب الفارسي لما لها من قيمة جمالية وأهمية اجتماعية آن ذاك، وخصوا بالعناية والرعاية القطط البيضاء ذات العيون الزرقاء فدللوها واعتنوا بها اشد اعتناء .
لقد كان شيراز من فصيلة معمرة لدى عائلة الشاه جيلا بعد جيل، فكل فرد منها اقتنى سليل هذه الفصيلة وحرص على تزاوجه لزيادة إنتاجه .
عندما كبر شيراز قرر الملك أن يزوجه ليحافظ على نسله الجميل ولونه الأبيض الصافي، وبعد البحث والتحري قرر أن يزوجه من قطة شيرازية رمادية اللون من فصيلة ممتازة لإنتاج خليط رائع من الأبيض والرمادي وكسر روتين الأبيض الصافي .
شيراز كان يبلغ من العمر سنة واحدة وعروسه هايدي كانت تبلغ من العمر 8 أشهر، وتم الزواج في قصر الشاه وخصص لهما مخدع ملكي رائع .
بعد أسابيع من الحمل وضعت هايدي 4 مواليد، 3 ذكور وأنثى واحده . ورث الذكور اللون والشكل عن أبيهم وورثت الأنثى الشكل واللون عن أمها. فرح الشاه لأنه تمكن من الحفاظ على لون شيراز في نسله وأيضا حصل على أنثى تشبه هايدي.
أطلق على الذكور أسماء :
شيراز الثاني، دومينيك الأول، فارس الأول . وأسمى الأنثى هايدي الصغرى . كبر الصغار ونشئوا في رحاب القصر الفسيح وفي كنف والديهم شيراز الأول وهايدي الكبرى ومرحوا بين حدائق القصر الغنّاء وتكاثروا وامتد نسلهم عبر العصور .
مرت الأيام والسنين وكثرت الأسفار والرحلات بين البلدان وانتشرت القطط في كافة القارات والأقطار.
في الجانب الأخر من العالم في شرق القارة الأسيوية وتحديدا في سيام ( تايلاند )، اعتقد السياميون بأن أرواح الموتى تسكن أجساد القطط قبل انتقالها للعالم الأخر فكانت القطط السيامية مرفعة المكانة في معابد سيام فكان محرما إيذاؤها أو قتلها أو التعرض لها بأي مكروه. وعند ازدهار التجارة بين البلاد الشرق أسيوية وتحديدا بين سيام ومصر رست سفن مصرية على شواطئ سيام فأحب أن يهدي ملك سيام الملكة كليوباترا قطة مقدسة رمزا للسلام وعربون صداقة فكانت بداية انتشار نسل القطط السيامية في بلدان العالم العربي .
عند وصول القطة لمصر انضمت لمجموعة القطط المقدسة والتي نصبها الآلهة لحراسة المعابد الفرعونية ( اعتقاد فرعوني قديم ). وبعد تزايد التجارة وتوسع الرحلات بين الدول وصلت القطة الفارسية الأصيلة إلى مصر وتم تصديرها والقطة السيامية إلى مختلف بلدان العالم عن طريق الاستعمار البريطاني إلى انجلترا ومنها إلى أمريكا فتم إتمام التزاوج بينها تحت إشراف الخبراء والعلماء وأخصائيو الجينات وإنتاج نسل جديد يسمى الهيمالايا .

عبر الأزمان تمت القطط تتكاثر وتتزاوج وأصبحت في تزايد وانتشار عالمي وصلت إلى جميع دول العالم العربي والغربي . ومن ضمن السلالات القططية التي وصلت إلى الخليج وتحديدا إلى الكويت كانت سلالة فارسية عريقة من ضمنها القط شيراز الثالث حفيد دومينيك الأول ابن شيراز الأول وهايدي الكبرى ، وصل كهدية إلى فتاة تدعى سارة مع شهادة تثبت نسله العريق ونسبه الراقي .
قامت سارة بتزويجه بقطة رمادية اختيرت لتكون شبيهة جدته هايدي الكبرى . وكان ناتج هذا الزواج 3 قطط أنثى وقد تم بيعها واحتفظت سارة بتوأمين ، ذكر وأسمته دومينيك الثاني، وأنثى أسمتها ميسي الأولى .
كبر التوأمان دومينيك وميسي في رعاية سارة وبدءوا يستوعبون الحياة ومآسيها ومعاناة بني جنسهم، فقد كثرت الحوادث المرورية وحالات الوفاة للقطط الشاردة في شوارع الكويت والخليج والعالم عموما، فاقترح التوأمان على سارة أن تبني مكانا تجمع فيه جميع القطط التي لا مكان لها لتعيش فيه .
فتطوعت سارة بشراء ارض واسعة وأسست عليها مملكة مصغرة ، جمعت فيها جميع القطط الشاردة من الكويت وأحضرت غيرها من الدول المجاورة والقارات البعيدة من تركيا ومصر وأمريكا وروسيا وغيرها من الدول لتعيش معا بسلام وتتبادل الثقافات فيما بينها وتعمر المملكة وأطلقت عليها اسم
" مملكة القطط ".

بما أن ***** المملكة كان حديثا فقد كانت الملكة الأم سارة تقوم بين فترة وأخرى بزيارة مملكة القطط للاطمئنان على شئونها والمحافظة على الأمن فيها والاطمئنان في المرتبة الأولى على أمور قطيها دومينيك وميسي إلى أن تستقر بها الأمور وتنتقل للعيش مع قطيها في القصر الملكي واللذان عينتهما أميرين على المملكة وعينت لهما من الخدم والجواري والمربيات والطباخين والأطباء البيطريين من بني البشر ليقوموا على خدمتهما والعناية بأمورهما وإبقاء نظام حياتهما ممتعا قدر الإمكان .
وعينت من الوزراء قط شهير يدعى "أنتونيو " القط ذو الحذاء الأسود ليدير شئون المملكة وينظم الزيارات من والى القصر .
في كل زيارة توصي الملكة الأم سارة الأميرين أن يحبا بعضهما ويحميا بعضهما وتوصيهم أيضا أن يختلطوا مع وجهاء المملكة وعامة الشعب لكي تحبهما القطط وتحترمهما .
وبعد كل زيارة تعود الملكة الأم إلى بيتها راضية عما حققته من انجاز حتى الآن وتتطلع إلى غد مفرح مليء بالمفاجآت والمغامرات مع الصغيرين دومينيك وميسي . وقد بنت مؤخرا سورا جديدا أعلى وأمتن حول المملكة وعينت المزيد من الجنود والحراس الملكيين وزادت من حدة التدريب العسكري خصوصا بعد أن حاول الأمير ماكسويل من مملكة الكلاب المجاورة الهجوم على المملكة ومحاولة اختطاف الأميرة ميسي ولكن بفضل الله وبفضل مهارة الجنود والحراس تم دحر العدو وإخراجه منهزما من المملكة وخالي اليدين .
واقترحت الملكة الأم سارة مؤخرا على الأميرين ا أيضا أن يقيما حفل للتعارف بينهما وبين وجهاء المملكة .


أخذ دومينيك يفكر بكلام الملكة الأم سارة بخصوص الحفل الملكي وقال في نفسه :
" ليش لأ !
جذي أصيد عصفورين بحجر!
أتعرف على وجهاء المملكة ويمكن ألقى قطوة الحلال إلي تقط الطير من السما أكمل معاها باجي عمري وتصير أم عيالي .
هاه؟! خل أقول حق ميسيو
والله فكرة "

وخرج من غرفته ذاهبا إلى غرفة ميسي .
الأمير دومينيك قط ذكي ولبق وذو حضور واجتماعي وطيب القلب محب للخير ولكنه يتسرع أحيانا باتخاذ القرارات دون استشارة أخته الأميرة ميسي أو الملكة الأم ولكنه في هذه المرة قرر أن يستشير ميسي ليرى وجهة نظرها في هذا الأمر ولسبب آخر هو انه لا يجيد إقامة الحفلات فقد اعتادت الملكة الأم قامتها وتنظيمها في بيتهما السابق وبما أن الحفل كبير وهو أول حفل في المملكة منذ استلامهما العرش قبل أشهر فقد اعتقد أن ميسي قد تكون هي الأنسب للتخطيط والتجهيز ولكنه يكتشف ...........



يتبع .........:)
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المسعريه
المسعريه
الحلقة الثانية
فكرة تالي الليل

الوقت ليلا في مملكة القطط. الوضع هادئ والأمن مستتب، وحراس الأمير دومينيك يجوبون المملكة لمنع أي متطفل من التسلل إليها.
صراصير الليل تعزف أعذب الألحان مضفية جوا من الشاعرية الخلابة.
الفئران والهامسترات تعيش بأمان في مملكة القطط دون أي خوف من القطط نفسها والتي عقدت صلحا معها ليؤلفوا أروع صورة للألفة والمحبة بين بني الحيوان .
يقع القصر الكبير في وسط المملكة تحيط به الحدائق المشذبة بعناية من كل جانب، يتكون القصر من القاعات الواسعة ذات الشبابيك المعشقة المجهزة بأفخر أنواع المفروشات والتحف تتوسطها الأعمدة المذهبة المشغولة بالأحجار الكريمة وجدير بالذكر أن القصر كان مبنيا على الطراز الفارسي بصورة مشابهة لقصر الشاه منشأ جد الأميرين وأبويهما . تتوسط هذه القاعات الواسعة سلم كبير متفرع من الأعلى على الجانبين وفي الطابق العلوي تقع أجنحة الأمراء وكل جناح يتكون من 3 غرف واسعة يفصل بين الواحدة والأخرى قوس كبير تتدلى منه ستائر مخملية فاخرة مطرزة بالورود ورسوم الأشجار مشكوكة بالخرز والفصوص البراقة وكل غرفتين من هذه الغرف تحتوي على بلكونة تطل على مكان ما من القصر .
الغرفة الرئيسية وهي غرفة النوم تحتوي على ديوان فخم ( سرير ) وعدد 2 دريسر ( كوميدينو ) واريكة كبيرة وفيها البلكونة المطلة على المسبح الداخلي . الغرفة الوسطى هي غرفة الاسترخاء وتمضية الوقت فهي تتكون من طاولة للدراسة وكرسيان صغيران وضعا في زاوية الغرفة ذات البلكونة المطلة على الحديقة الخارجية ، ووضع في هذه الغرفة صوفا كبيرة وطاولة حليب ( مشابهة لطاولة القهوة ) وتلفاز كبير. والغرفة الثالثة وهي غرفة التبديل وفيها قسم معزول وهو بيت الراحة ( الحمام ) وتحتوي الغرفة على خزانات ضخمة وأرفف متعددة للأحذية ومرآة بحجم الجدار .


مخدع الأميرة ميسي :
الأميرة ميسي قطة دلوعة متعلمة على الدلال وان تلبى جميع رغباتها دون مناقشة، اعتادت على النوم الوفير والكسل، فهي تسهر ليلا على شبكة الانترنت أو التلفاز تتابع كل جديد في عالم الموضة القططية والشامبوهات والكريمات التي ستفيد فراءها وتزيد من جماله.
وتقوم بالبحث المستمر عن أخر صيحات الموضة خصوصا وأنها لا تحب أن تكرر الزي أكثر من مرة وتبحث دائما عما هو أنيق وغريب ويناسب فراءها ويعتني به في جميع حالات الطقس الحارة والباردة . وفي كل زيارة للملكة الأم للقصر توصيها ميسي بالمزيد من الثياب فكانت الملكة لا ترفض طلبا لمدللتها ميسي فتزودها بالثياب والشامبو والإكسسوارات التي تبرز جمال لونها الدخاني الغني .

كانت الأميرة ميسي مستلقية على الصوفا وقد فتحت على منتديات كويتيات القططية الأنثوية ودخلت الأقسام التي تروج لمنتجات العناية بالفراء والشامبوهات والكريمات وقد نعست فقد كانت تشير الساعة إلى الثانية ليلا. فجأة طرق احدهم الباب فانتفضت مذعورة، فليس من عادة أي من سكان القصر أن يستيقظ إلى ذلك الوقت المتأخر .
مشت على أطراف أقدامها الصغيرتين مرتدية ثوبها الوردي ذو الأكمام القصيرة المزمومة وأمسكت بمقبض الباب وهمست دون أن تترك الفرصة للطارق على الرد :
" منو؟؟ منو ماترد "
أجاب دومينيك :
" أنا ميسي فتحي..
كنتي نايمة شنو ؟ "


ففتحت ميسي الباب فاكمل دومينيك
" مو من عادتج تنامين، العادة تسهرين " ودخل فأغلقت ميسي الباب قائلة :
" لايبا مو نايمة انت بعد، شينومني هالحزة !
قاعدة عالنت، اما طافك دمدم منزلين شامبو يديد يخلي شعرك هالاغبر يلق لق "


عبس دومينيك :
" بس عاد.. تدرين !
الشرهة مو عليج.. الشرهة علي انا اللي ياي باخذ شورج...
روحي حق لابتوبج وايد ابرك "
واستدار ليخرج فأمسكت ميسي بذيله الكثيف الشعر فرجع إلى الخلف وقالت :
"لحظة زين تعال " ( الاميرة ميسي فضولية، فان لم تعرف ماكان ينوي دومينيك قوله لن تستطيع النوم تلك الليلة – ملقوفة - )
"شفيك صاير ما تتحاجه.. شبغيت ؟
كلّي آذان صاغية يا اخي العزيز قول يالله "


وجلست على الصوفا متربعة ، تأفف دومينيك وسكت قليلا ليجمع أفكاره ثم قال :
" شرايج نسوي حفلة؟ نعزم فيها كبارية المملكة
منها نتعرف عليهم ومنها تتعرفين على بناتهم بدل قعدتج هذي كليوم سهارية للصبح
امي سارة قالت لازم نكون علاقات طيبة معاهم، شرايج "


ابتهجت ميسي وأخذت تصفق بيديها كمن يشجع في مباراة لكرة القدم ( تشربك ) وسارعت بالقول بدون تفكير :
" هيييييا
حفلة حفلة حفلة
اييبا بكشخ وبحط جيل بشعري وبلبس طوق يديد
ايبا بكشخ بصك على بناتهم
ايواا "


كل هذا ودومينيك فاتح عينيه مصدوما وقال في نفسه :
" هذي اللي ياي بتاخذ شورها
افا والله افا
آخرتها دمدم تاخذ شورك من وحدة فاصلة
موهذا العشم والله "


وقال:
" اقول ميسيو
تصبحين على خير"

واستدار ليخرج رافعا حاجبيه بدهشة ، فقفزت ميسي من الصوفا وامسكت بذيله وقالت بلهفة :
" تعاااااال وين رايح
ماكو نوم والله ماكو نوم
قوللي شبتسوي حق الحفلة
شوووووف عطني فلوس ابي اشتري اغراض ماعندي أي وعاد ييب بوفيه سنع مو تقص علينا تييب مال موفت نبي من الشيراتون قول حق ماما سارة تطلبلنا وابــ ......."


قاطعها دومينيك صارخا:
" هيييه انتي لحظة جنج موشايفة خير لحظة
اولا امي سارة قالت انتوا سووا الحفلة وانتوا تصرفوا
ثانيا طبابيخ القصر شفيهم، امي سارة حاطتلنا درزن طبابيخ و كل واحد احسن من الثاني، ماتشوفين شمتنج صايرة"


هنا عبست ميسي وكتفت يديها وجلست على الصوفا غاضبة ( وبرطمت )
اكمل دومينيك :
" بعدين لازم نسنع القصر بدل هالعفسة اللي عافستنا اياها..
ولو سمحتي شيلي هامستراتج لا اقطهم بالشارع
اذوني ذبحوني
ماغير ور ور
ور ور
اعنبوا داركم هيعوا همدوا ماكو ..
واهم شي لازم اكلم انتونيو علشان يضبط بطاقات الدعوة لأن انا خطي بالكتابة خنفشاري وانا علي بس ابصم "


دومينيك يتكلم وميسي عابسة لاوية شفتيها الى الاسفل فقد كانت متضايقة من وزنها الزائد وملاحظته القاسية، لاحظ دومينيك عبوسها فقال :
" شفيج مبرطمة؟؟ وليييييين
اتغشمر اتغشمر ماتتحملين غشمرة بعد..
يبا قمر والله قمر تقولين حق القمر قووووووووووم انا احلى ... شتبين بعد "


ضحكت ميسي بسرور وقالت :
" أي جذي.. مو كله طايحله طنازة وعياب
كيفي.. انا احب اصير متينة علشان مايقولون بنت فقر ماعندها تاكل "


يضحك دومينيك :
" الحمدلله بنت خير ونعمه..
يالله ووهذي قعدة.. انتي شتبين تسوين ؟"

كان يجاملها فقط لكن ميسي تربعت على الصوفا واخذت تعدد بأصابعها كالاطفال :
" اول شي اول شي ابي افصل نفنوف يديد ماكو عليه ماصار ولا استوى كله سواروفسكي.
بعدين ابي اييب كوافيرة لي القصر تستشور شعري وتسويلي بف من فوق والباجي ستريت..."


هي تتكلم ودومينيك يجاملها بابتسامة ويتأفف وقال في داخله:
" الله يعين"
تكمل ميسي:
" وابي اطلب طوق يديد من النت عاجبني من زمان
تعال صج
متى بتسوي الحفلة اصلا؟ "


انتبه دومينيك لها:
" ها حبيبتي شقلتي ؟"

صرخت ميسي بغضب:
" لا والله!!
صارلي ساعة احاجيك انا
****لله بعد ماسمعت شنو ابي؟!!!"


يحاول دومينيك ان ينقذ نفسه من الموقف فيوقع نفسه في ورطة اخرى :
" لاحبيبتي سمعتج، بس قاعد افكر بمصمم ازياء زين حقج"

تهللت اسارير ميسي فأخذت تقفز فرحا على الصوفا :
" صج؟! احلف احلف
يااااي بعد جبدي دمدم اموووت فيك انا
عيل باجر من الصبح بوصي انتونيو علشان يطرش على احسن مصممين الازياء في المملكة"

يقاطعها دومينيك:
" انتي ماسدأتي؟!
يبا وصي امي سارة تشتريلج احلى نفنوف جاهز بلا مصممين بلا دوخة راس "


تصرخ ميسي غضبا وتضرب الارض بقدميها :
"مالي شغل مابي
انت قلت كيفك تتحمل
بفصّل يعني بفصّل ليش تقص علي
مالي شغل"

وتكتف يديها غاضبة

دومينيك :
" تدرين شلون
انا الغلطان اللي قلتلج
بروح انام عيوني ما تتبطل والصبح يصير خير"

تقاطعه ميسي:
" لاااعفيا قولّي بعد شراح نسوي بالحفلة
تو القطاوة شنو دياية تنام هالحزة
مافيني النوم"


يقول دومينيك بالهدوء الذي يسبق العاصفة :
" ميسيوووو احترمي نفسج شنو دياية ؟
ترى شوتة وحدة اطير كرشج يالبطة
يالله عاد... روحي نامي ومن اصبح افلح "


تتأفف ميسي وتتمتم بصوت خافت ( تتحلطم ):
" افففف شنو هذا
ماكو نفنوف ماكو صالون ماكو بوفيه شنو هذا..."


دومينيك :
" هييه انتي شتخربطين
هااه
ما اسمع "

ميسي:
" ماكو شي روح نام لا تموت علي تصبح على خير
يالدياية "
( بهمس )

أمسى دومينيك على ميسي وخلد إلى فراشه وهو قلق من تصرفات ميسي، فليس في كلامها أو تصرفاتها مايدل على وجود ذرة من الأنوثة وقد لا تجد من يتحملها مستقبلا.
أطفأت ميسي اللابتوب وألقت بنفسها على فراشها وأخذت تلعق فراءها إلى أن غلبها النعاس ونامت وهي تحلم بالفستان المثير وفي شوق وانتظار إلى موعد الحفل الكبير .


يتبع ........
المسعريه
المسعريه
الحلقة الثانية فكرة تالي الليل الوقت ليلا في مملكة القطط. الوضع هادئ والأمن مستتب، وحراس الأمير دومينيك يجوبون المملكة لمنع أي متطفل من التسلل إليها. صراصير الليل تعزف أعذب الألحان مضفية جوا من الشاعرية الخلابة. الفئران والهامسترات تعيش بأمان في مملكة القطط دون أي خوف من القطط نفسها والتي عقدت صلحا معها ليؤلفوا أروع صورة للألفة والمحبة بين بني الحيوان . يقع القصر الكبير في وسط المملكة تحيط به الحدائق المشذبة بعناية من كل جانب، يتكون القصر من القاعات الواسعة ذات الشبابيك المعشقة المجهزة بأفخر أنواع المفروشات والتحف تتوسطها الأعمدة المذهبة المشغولة بالأحجار الكريمة وجدير بالذكر أن القصر كان مبنيا على الطراز الفارسي بصورة مشابهة لقصر الشاه منشأ جد الأميرين وأبويهما . تتوسط هذه القاعات الواسعة سلم كبير متفرع من الأعلى على الجانبين وفي الطابق العلوي تقع أجنحة الأمراء وكل جناح يتكون من 3 غرف واسعة يفصل بين الواحدة والأخرى قوس كبير تتدلى منه ستائر مخملية فاخرة مطرزة بالورود ورسوم الأشجار مشكوكة بالخرز والفصوص البراقة وكل غرفتين من هذه الغرف تحتوي على بلكونة تطل على مكان ما من القصر . الغرفة الرئيسية وهي غرفة النوم تحتوي على ديوان فخم ( سرير ) وعدد 2 دريسر ( كوميدينو ) واريكة كبيرة وفيها البلكونة المطلة على المسبح الداخلي . الغرفة الوسطى هي غرفة الاسترخاء وتمضية الوقت فهي تتكون من طاولة للدراسة وكرسيان صغيران وضعا في زاوية الغرفة ذات البلكونة المطلة على الحديقة الخارجية ، ووضع في هذه الغرفة صوفا كبيرة وطاولة حليب ( مشابهة لطاولة القهوة ) وتلفاز كبير. والغرفة الثالثة وهي غرفة التبديل وفيها قسم معزول وهو بيت الراحة ( الحمام ) وتحتوي الغرفة على خزانات ضخمة وأرفف متعددة للأحذية ومرآة بحجم الجدار . مخدع الأميرة ميسي : الأميرة ميسي قطة دلوعة متعلمة على الدلال وان تلبى جميع رغباتها دون مناقشة، اعتادت على النوم الوفير والكسل، فهي تسهر ليلا على شبكة الانترنت أو التلفاز تتابع كل جديد في عالم الموضة القططية والشامبوهات والكريمات التي ستفيد فراءها وتزيد من جماله. وتقوم بالبحث المستمر عن أخر صيحات الموضة خصوصا وأنها لا تحب أن تكرر الزي أكثر من مرة وتبحث دائما عما هو أنيق وغريب ويناسب فراءها ويعتني به في جميع حالات الطقس الحارة والباردة . وفي كل زيارة للملكة الأم للقصر توصيها ميسي بالمزيد من الثياب فكانت الملكة لا ترفض طلبا لمدللتها ميسي فتزودها بالثياب والشامبو والإكسسوارات التي تبرز جمال لونها الدخاني الغني . كانت الأميرة ميسي مستلقية على الصوفا وقد فتحت على منتديات كويتيات القططية الأنثوية ودخلت الأقسام التي تروج لمنتجات العناية بالفراء والشامبوهات والكريمات وقد نعست فقد كانت تشير الساعة إلى الثانية ليلا. فجأة طرق احدهم الباب فانتفضت مذعورة، فليس من عادة أي من سكان القصر أن يستيقظ إلى ذلك الوقت المتأخر . مشت على أطراف أقدامها الصغيرتين مرتدية ثوبها الوردي ذو الأكمام القصيرة المزمومة وأمسكت بمقبض الباب وهمست دون أن تترك الفرصة للطارق على الرد : " منو؟؟ منو ماترد " أجاب دومينيك : " أنا ميسي فتحي.. كنتي نايمة شنو ؟ " ففتحت ميسي الباب فاكمل دومينيك " مو من عادتج تنامين، العادة تسهرين " ودخل فأغلقت ميسي الباب قائلة : " لايبا مو نايمة انت بعد، شينومني هالحزة ! قاعدة عالنت، اما طافك دمدم منزلين شامبو يديد يخلي شعرك هالاغبر يلق لق " عبس دومينيك : " بس عاد.. تدرين ! الشرهة مو عليج.. الشرهة علي انا اللي ياي باخذ شورج... روحي حق لابتوبج وايد ابرك " واستدار ليخرج فأمسكت ميسي بذيله الكثيف الشعر فرجع إلى الخلف وقالت : "لحظة زين تعال " ( الاميرة ميسي فضولية، فان لم تعرف ماكان ينوي دومينيك قوله لن تستطيع النوم تلك الليلة – ملقوفة - ) "شفيك صاير ما تتحاجه.. شبغيت ؟ كلّي آذان صاغية يا اخي العزيز قول يالله " وجلست على الصوفا متربعة ، تأفف دومينيك وسكت قليلا ليجمع أفكاره ثم قال : " شرايج نسوي حفلة؟ نعزم فيها كبارية المملكة منها نتعرف عليهم ومنها تتعرفين على بناتهم بدل قعدتج هذي كليوم سهارية للصبح امي سارة قالت لازم نكون علاقات طيبة معاهم، شرايج " ابتهجت ميسي وأخذت تصفق بيديها كمن يشجع في مباراة لكرة القدم ( تشربك ) وسارعت بالقول بدون تفكير : " هيييييا حفلة حفلة حفلة اييبا بكشخ وبحط جيل بشعري وبلبس طوق يديد ايبا بكشخ بصك على بناتهم ايواا " كل هذا ودومينيك فاتح عينيه مصدوما وقال في نفسه : " هذي اللي ياي بتاخذ شورها افا والله افا آخرتها دمدم تاخذ شورك من وحدة فاصلة موهذا العشم والله " وقال: " اقول ميسيو تصبحين على خير" واستدار ليخرج رافعا حاجبيه بدهشة ، فقفزت ميسي من الصوفا وامسكت بذيله وقالت بلهفة : " تعاااااال وين رايح ماكو نوم والله ماكو نوم قوللي شبتسوي حق الحفلة شوووووف عطني فلوس ابي اشتري اغراض ماعندي أي وعاد ييب بوفيه سنع مو تقص علينا تييب مال موفت نبي من الشيراتون قول حق ماما سارة تطلبلنا وابــ ......." قاطعها دومينيك صارخا: " هيييه انتي لحظة جنج موشايفة خير لحظة اولا امي سارة قالت انتوا سووا الحفلة وانتوا تصرفوا ثانيا طبابيخ القصر شفيهم، امي سارة حاطتلنا درزن طبابيخ و كل واحد احسن من الثاني، ماتشوفين شمتنج صايرة" هنا عبست ميسي وكتفت يديها وجلست على الصوفا غاضبة ( وبرطمت ) اكمل دومينيك : " بعدين لازم نسنع القصر بدل هالعفسة اللي عافستنا اياها.. ولو سمحتي شيلي هامستراتج لا اقطهم بالشارع اذوني ذبحوني ماغير ور ور ور ور اعنبوا داركم هيعوا همدوا ماكو .. واهم شي لازم اكلم انتونيو علشان يضبط بطاقات الدعوة لأن انا خطي بالكتابة خنفشاري وانا علي بس ابصم " دومينيك يتكلم وميسي عابسة لاوية شفتيها الى الاسفل فقد كانت متضايقة من وزنها الزائد وملاحظته القاسية، لاحظ دومينيك عبوسها فقال : " شفيج مبرطمة؟؟ وليييييين اتغشمر اتغشمر ماتتحملين غشمرة بعد.. يبا قمر والله قمر تقولين حق القمر قووووووووووم انا احلى ... شتبين بعد " ضحكت ميسي بسرور وقالت : " أي جذي.. مو كله طايحله طنازة وعياب كيفي.. انا احب اصير متينة علشان مايقولون بنت فقر ماعندها تاكل " يضحك دومينيك : " الحمدلله بنت خير ونعمه.. يالله ووهذي قعدة.. انتي شتبين تسوين ؟" كان يجاملها فقط لكن ميسي تربعت على الصوفا واخذت تعدد بأصابعها كالاطفال : " اول شي اول شي ابي افصل نفنوف يديد ماكو عليه ماصار ولا استوى كله سواروفسكي. بعدين ابي اييب كوافيرة لي القصر تستشور شعري وتسويلي بف من فوق والباجي ستريت..." هي تتكلم ودومينيك يجاملها بابتسامة ويتأفف وقال في داخله: " الله يعين" تكمل ميسي: " وابي اطلب طوق يديد من النت عاجبني من زمان تعال صج متى بتسوي الحفلة اصلا؟ " انتبه دومينيك لها: " ها حبيبتي شقلتي ؟" صرخت ميسي بغضب: " لا والله!! صارلي ساعة احاجيك انا ****لله بعد ماسمعت شنو ابي؟!!!" يحاول دومينيك ان ينقذ نفسه من الموقف فيوقع نفسه في ورطة اخرى : " لاحبيبتي سمعتج، بس قاعد افكر بمصمم ازياء زين حقج" تهللت اسارير ميسي فأخذت تقفز فرحا على الصوفا : " صج؟! احلف احلف يااااي بعد جبدي دمدم اموووت فيك انا عيل باجر من الصبح بوصي انتونيو علشان يطرش على احسن مصممين الازياء في المملكة" يقاطعها دومينيك: " انتي ماسدأتي؟! يبا وصي امي سارة تشتريلج احلى نفنوف جاهز بلا مصممين بلا دوخة راس " تصرخ ميسي غضبا وتضرب الارض بقدميها : "مالي شغل مابي انت قلت كيفك تتحمل بفصّل يعني بفصّل ليش تقص علي مالي شغل" وتكتف يديها غاضبة دومينيك : " تدرين شلون انا الغلطان اللي قلتلج بروح انام عيوني ما تتبطل والصبح يصير خير" تقاطعه ميسي: " لاااعفيا قولّي بعد شراح نسوي بالحفلة تو القطاوة شنو دياية تنام هالحزة مافيني النوم" يقول دومينيك بالهدوء الذي يسبق العاصفة : " ميسيوووو احترمي نفسج شنو دياية ؟ ترى شوتة وحدة اطير كرشج يالبطة يالله عاد... روحي نامي ومن اصبح افلح " تتأفف ميسي وتتمتم بصوت خافت ( تتحلطم ): " افففف شنو هذا ماكو نفنوف ماكو صالون ماكو بوفيه شنو هذا..." دومينيك : " هييه انتي شتخربطين هااه ما اسمع " ميسي: " ماكو شي روح نام لا تموت علي تصبح على خير يالدياية " ( بهمس ) أمسى دومينيك على ميسي وخلد إلى فراشه وهو قلق من تصرفات ميسي، فليس في كلامها أو تصرفاتها مايدل على وجود ذرة من الأنوثة وقد لا تجد من يتحملها مستقبلا. أطفأت ميسي اللابتوب وألقت بنفسها على فراشها وأخذت تلعق فراءها إلى أن غلبها النعاس ونامت وهي تحلم بالفستان المثير وفي شوق وانتظار إلى موعد الحفل الكبير . يتبع ........
الحلقة الثانية فكرة تالي الليل الوقت ليلا في مملكة القطط. الوضع هادئ والأمن مستتب، وحراس الأمير...
الحلقة الثالثة
شقاوة




"]" دومينيكووووووووووووووووو
الحق علي الحق علي"



انتفض دومينيك من نومه فزعا واستوى في وضعية الهجوم، فقد اعتقد ان مملكة الكلاب المجاورة قد غزتهم، ثم استوعب انه في غرفه نومه وعلى سريره وما سمعه ما كان الا حلما فعاد الى النوم مدخلا رأسه تحت الوسادة.
ثم سمع صراخ ميسي :
" دمدمو وينك آي آي آي
حرقتي عيوني وخري وخري آآآآي "


قفز دومينيك من سريره مسرعا :
" ميسيو ؟
شفيها؟ "


جرى ناحية غرفة ميسي فوجدها تقفز في ارجاء الغرفة تصرخ وتبكي :
" جم مرة اقولكم مابيها تسبحني مابيها تسبحني
آي آي آي
شوف عيوني شوف
شوف تعورني شوف"


واستمرت بالقفز والبكاء فصرخ فيها دومينيك :
" أي اوقفي قاعدة تناقزين بالغرفة جنج كنغر
تبين اناقز وراج يعني
تعالي اوقفي هني "


وقفت ميسي امام دومينيك وتبكي فقال لها :
" اص ولا كلمة
اص لاتبجين خل اشوف عيونج "


وطلب من انيتا مربية ميسي ان تحضر له قطنا مبللا لكي يمسح عيني ميسي فقالت ميسي لآنيتا :
" ما احبج وخري
كله تدخلين الشامبو بعيوني
دمدم ما احبها قوللها تروح "


فنظر دومينيك الى ميسي بحدة ( خزها يعني ) وقال مهددا :
" بتسكتين ولا شلون
تسكتين ولااخليها تحرق عينج الثانية الحين
من كثر ماتحوسين احترقت عينج بالشامبو"


فانفجرت ميسي بابكاء :
" مو كافي عيوني اليمين تعورني بعد تبي تعمي عيوني الثانية
ما احبكم ما ابيكم
ماما سارة وينج كله يهاوشوني "


فصرخ فيها دومينيك قائلا :
" اقولج سكتي
حتى حجي مثل القطاوة ماتعرفين تتحجين
القطاوة يقولون عيني اليمين مو عيوني اليمين
جم عين عندج ؟ وحش انتي وحش ؟
سكتي خل امسح عينج ."


سكتت ميسي وهي تشهق بالبكاء الصامت، ابتسم دومينيك وهو يلمح ميسي تخرج لسانها وتوجهه الى انيتا ( تعيب عليها يعني ) فقال:
" عفيا على اختي حبيبتي، عفية على ميسي الحلوة العنونة
يالله حبيبتي خل تغسل ويهج علشان تصيرين حلوة حق الحفلة"


فقالت ميسي:
" وتفصلي نفنوف ؟ "
فرد دومينيك :
" افصلج احلى نفنوف "
فاستغلت ميسي الموقف :
" وتييبلي بوفيه شيراتون "
فقال دومينيك :
" اييبلج اكبر بوفيه بعد شتبين."
فقالت ميسي بخبث:
" وتشتريلي لعبة يديدة ؟"
فترك دومينيك القطن وابتعد عنها قائلا :
" بس عاد لاتمصخينها
على بالج ما اعرف سوالفج يالدلوعة
يالله نشفي شعرج ولبسي ملابسج خل ننزل نتريق تحت ."


نزل دومينيك الى قاعة الطعام بعد ان غسل وجهه ولبس ثيابا جميلة وانيقة ومشط شعره وجلس على طاولة الطعام وقامت مربيته مارثا بتغطية صدره بمنديل لكي لا يلطخ ثيابه وبدأ يأكل فطوره المعد من قطع الدراي فود الملونة والحليب بانتظار ميسي ليفاجأها بخبر مفرح .
غسلت ميسي عينيها ولبست فستانا احمر جميلا ووضعت طوقا احمر مزينا باجراس صغيرة ونزلت من اعلى السلالم تتبختر وعينيها تبدوان حمراوين .
وصلت الى القاعة وجلست على طاولة الطعام وبدأت بتناول فطورها المفضل وهو عبارة عن البيض المسلوق بالاضافة الى قطع الجبنة البيضاء قليلة الملح وكوب الحليب .
بعد فترة من الزمن كانا صامتين فيها يأكلان بنهم ،
يقول دومينيك باسلوب تشويق:
" ميسيوووو"
ميسي ترد بدلال ( تتغلى ):
" شتبي"
دومينيك:
" ماما سارة اتصلت وقالت بتيي بعد ساعتين "
تصرخ ميسي فرحا:
" احلف ؟ ياااااي وناسة وناسة
ماماتي ماماتي
بس انا شبعت بنطر ماما
انيتا انا خلصت "

اخذت انيتا تمسح وجه ميسي بمنديل
دومينيك:
" مارثا
ابي بعد دراي فود ماشبعت "

مارثا:
" no dumdum no more ماما سارة شنو يقول
بس one cup "

دومينيك:
" اقولج ما شبعت ابي بعد دراي فود كيفي"
مارثا:
" no ماكو بس خلاس "
دومينيك غاضبا:
" شنوووووو اف..!
شنو آكل يوعان ييبيلي بعد "

مارثا:
" دمدم هبيبي مايسير ماما سارة بأدين هاوش
ماما سارة قول بس ون كب بأدين انت يسير مريد
انت اكل جيز اور ايغز "

ينهض دومينيك من على الطاولة ويلقي بالمنديل جانبا :
" مابي خلاص
والله اقول حق امي نطري "


اخذت مارثا تمسح وجه دومينيك و تبتسم وهي ترى تعابير وجهه اللطيفة الصغيرة تشير الى الاستياء لأنه لم يأكل ما يحب من طعام .

خرج الصغيران الى حديقة القصر ليمرحا ويلعبا حتى تنقضي الساعتان ويحين وقت وصول الملكة الام .
وقف دومينيك عند البحيرة الصغيرة في الحديقة الخلفية واخذ يراقب الاسماك الملونة وكيف تسبح دون ان تختنق كما كان يعتقد فنادى ميسي لتراها وحاول اخراج احدها من الماء لكن المربية مارثا نهته عن ذلك فقد تموت السمكة عند اخراجها من الماء
دومينيك:
" حرام لازم نطلعها بعدين تختنق تحت الماي ماتقدر تتنفس"
ميسي تضحك:
" دمدمو يا غبي السمج مو مثلنا، ماما سارة قالتلي ان السمج اذا طلعناه من الماي مايقدر يتنفس "
دومينيك:
" شلون مايقدر يتنفس في وايد هوا هني بره الماي "
ميسي تضحك:
" شوف السمج ما عندهم خشم شلون يتنفسون مثلنا؟ السمج يتنفسون غير عنا شوف ماعندهم خشم"
لم يقتنع دومينيك واخذ يراقب السمكة فرآها تفتح فمها وتغلقه باستمرار فصرخ:
" شوفي السمجة يوعانة "
ميسي تنظر:
" شدراك اهيا قالتلك !" واخذت تضحك
دومينيك:
" هاهاها ظريفة، شوفيها تفتح حلجها وتسكره
تذكرني بوحدة بلاعة، منو ياربي منو منو
أي
انتي "
وركض بشقاوة بعيدا عن ميسي يضحك فركضت ميسي خلفه تريد امساكه
ميسي:
" تعال انا اوريك
انا بلاعة هاه "


واخذا يركضان ويمسك كلاهما الاخر ويعودان للركض حتى تعبا واستلقيا تحت ظل شجرة كبيرة على ظهريهما يتنفسان بسرعة من شدة التعب .
لمحت ميسي عش لعصافير فاشتعلت الشقاوة من جديد وقررت تسلق الشجرة للاستكشاف .




يتبع..........
المسعريه
المسعريه
الحلقة الرابعة
مغامرة في الحديقة


في لحظة اغفلت المربيات فيها عن الصغيرين انقلبت ميسي على بطنها وقفزت واقفة على رجليها الخلفيتين الصغيرتين مستندة بيديها على جذع الشجرة تبحث عن مكان لكي تتسلق على الشجرة منه محركة ذيلها وتضيق حدقة عينيها بطريقة تدل على البحث عن مغامرة
فحذرها دومينيك:
" شبتسوين، بعدين تروحين وايد فوق "
لا ترد عليه ميسي ولكن تتسلق الشجرة ببطء متعلقة بأحد الاغصان القريبة من الارض
فيصرخ دومينيك:
" ميسيو نزلي أنيتااا مارثا لحقوا ميسي راحت فوق "

تهرع المربيتان للامساك بميسي لكنها كانت اسرع منهما وبخفة القطط تسلقت الى الاعلى ووصلت الى مكان العش فتصرخ انيتا:
" ميسي ميسي بليز كم داون"
لكن ميسي لاترد وتابعت الصعود بسرعة وخفة فارتعبت المربية:
"ميسي هبيبتي دونت لوك داون "

ميسي منشغلة عنهم باستطلاع ما في العش فوجدت بيضتين صغيرتين لاتتحركان فتمعنت بالنظر ولم تفهم لما هنالك بيضتان وفكرت ربما نسيتهما امهما وتاهت .
وبينما المربيتان تصرخان لكي لاتنظر ميسي الى الاسفل وتصاب بالفزع امسكت ميسي بيضة واحدة تحركها وترجها ولم تسمع صوت العصفورة فيها فصرخت:
" هذي مافيها شي فاضية
العصفورة ماتطلع صوت "


يصرخ دومينيك لكي تسمعه:
" ميسيو هدي البيضة حرام عليج لا تموتينها "
ميسي:
" شاموتها ! مافيها شي "

اعادت البيضة الى مكانها وقررت النزول، وعندما رجعت الى الخلف لتنزل بنفس الطريقة التي صعدت فيها احست بالخوف ولم تستطع القفز فالمسافة بعيدة جدا ونظرت اليهم في الاسفل فاصابها الرعب واحست بانها معلقة فوق واخذ تغرغر بصوت القطط الخائفة ثم قالت:
" ما اعرف انزل تعالوا اخذوني
ماماااتي "


واخذت تبكي وتدور في نفس مكانها وهم في الاسفل يحاولون اقناعها بعدم النظر الى الاسفل ونادوا على مزارع القصر لكي يساعدها على النزول لكنه لم يستطع فقد احضر سلما قصيرا ولم يجدوا سلما عالي الارتفاع .
ماالعمل الآن؟ ميسي معلقة والملكة الام على وشك الوصول ماذا سيفعلون .
حاول المزارع الصعود الى منتصف الشجرة تسلقا لكي يمسك بميسي لكنه لم يصل اليها وطلب منها التقدم نحوه ليمسكها لكنها كانت تتراجع خوفا وتصعد الى اعلى .


.
.
.


الملكة الام في الطريق الى القصر، اخذت تتصل بالقصر لكن لا احد يرد، اففلت واعادت الاتصال ولكن ايضا ما من مجيب انتابها القلق واخذت تفكر في نفسها:
" امبيه شصاير
الله يستر
لا يكون صار فيهم شي
شدعوة وينهم ؟"


اقتربت من بوابة القصر فلم تلمح ميسي ولا دومينيك في استقبالها فازداد قلقها ودقات قلبها في تسارع فالملكة سارة تحب قططها اشد الحب وتحرص على سلامتهما وقبل ان تعود الى بيتها في كل مرة توصي الجميع على الاميرين بكثافة وتشديد وفي هذه المرة بدأت بالاحساس بالخوف الشديد فليس من عادة احد ان لا يرد على الهاتف، اين الخدم ؟

وصلت الى القصر فلم تجد احدا ابدا، دخلت القصر بخوف وهي تنادي:
" دمدم، ميسي
دمدومي، ميسيو ماما وينكم "


اكملت البحث وفكرت ربما هم يلعبون معها ويريدون ان تلحق بهم او تكتشف مكان اختباءهم كالعادة ثم استبعدت الفكرة :
" انيتا، مارثا "

ولا من مجيب وفكرت في نفسها انهم يمكن ان يكونوا في الحديقة يلعبون فاتجهت نحو الباب المؤدي الى الحديقة وفي نفس اللحظة فتح الباب ودخلت منه مارثا وهي تلهث فسألتها:
" what's happened? Where is every one "
مارثا:
" oh mam come please hurry "

ركضت الملكة سارة خائفة مرعوبة خلف مارثا نحو الحديقة الخلفية واذ بها تجد جميع من في القصر من العاملين والطباخين والحرس والخدم متحلقين حول شجرة كبيرة وفجأة تلمح دومينيك قادما نحوها يجري ويبكي فحملته فزعة ولم تستطع ركبتاها على حملها من الخوف فجثت على ركبتيها :
" شفيك ماماتي ؟ شفيك ؟
وين ميسي؟ "


لم ينطق دومينيك بكلمة لكنه اشار الى الشجرة، نظرت الملكة سارة نحو الشجرة فوجدت ميسي معلقة اعلاها، لم تقوى على الحركة ولا على الكلام سوى الاشارة الى مكان ميسي
ثم استطاعت النهوض واتجهت نحو الشجرة ببطء فنادت:
" ميسي ماماتي انا ماما سارة ..
شفيكم واقفين ماتنزلونها"


فقال احد الحراس:
" الاميرة خايفة وايد وماتقدر تتحرك من كثر الخوف"
ف
قال المزارع:
" صعدت انا لي نص الشجرة وحاولت اخليها تقرب صوبي لكنها كانت ترجع ليورا وتبجي"

فصرخت بوجه انيتا ومارثا:
" وين كنتوا انتوا ؟ مو قايلتلكم ديروا بالكم عليها ..
ميسي ماما تعالي شوي جدام خل ينزلونج "


فردت ميسي باكية:
" مابي مابي راح اطيح "

حاولت الملكة الام تهدأتها اخذت تكلمها لكي تسترخي قليلا وبعد فترة من الوقت تشجعت ميسي على التحرك وتقدمت خطوتان
" ميسي حبيبتي لاتطالعين تحت انزين ماما
الحين اليكس يصعد يمسكج ماراح تطيحين لاتخافين
يالله كا اليكس قاعد يصعد"


اخذ الحارس اليكس بالصعود الى منتصف الشجرة حيث تكثر الاغصان فطلبوا من ميسي ان تقترب منه بالقفز على تلك الاغصان لكي يمسكها، لكنها خافت وتراجعت عندما لمحت الارض.
" ماما مايصير تعالي لاتخافين ماراح تطيحين
نطي شوي شوي على غصن غصن لاتخافين على طول اليكس راح يمسكج"


ترد ميسي باكية :
" مابي مابي راح اطيح مابي
نزلوني اخاف"


الملكة سارة:
" لاتخافين حبيبتي يالله تعالي علشان تشوفين الاغراض اللي شريتلج اياهم وتشوفين النفانيف الحلوة والعطورات "




يتبع......
المسعريه
المسعريه
الحلقة الخامسة
امان احضان الام



احست ميسي بالغضب ، فقد كانت تشعر بشوق لرؤية تلك الأشياء وفي نفس الوقت تخاف من التقدم نحو الغصن حيث يقف أليكس .
ميسي :

"انزين خل يدني بعد علشان يمسكني "

الملكة الام :

" مايقدر حبيبتي الاغصان وايد مايقدر يقرب اكثر قولي بسم الله ونطي لا تخافين"

ميسي :
" مابي مابي "وبدأت بالبكاء الشديد .

ازداد قلق الملكة الام وقررت انه لن يمكنهم الصعود اكثر نحو ميسي ولن تتمكن ميسي من الاقتراب بسبب خوفها، فاتصلت برجال الاطفاء . رجال الاطفاء هم الاقدر على مساعدتها في هذه الحالة الصعبة، بعد دقائق من الاتصال وصل رجال الاطفاء الى القصر ومدوا السلالم العالية الى مكان تعلق ميسي وحاول احدهم الدخول بين الاغصان وبعد محاولات عدة نجح ووصل الى ميسي والتقطها وسط اصوات الفرح ممن هم في الاسفل وتشجيع من الملكة الام لميسي .

نزل رجل الاطفاء الى الارض فركضت ميسي الى الملكة الام تبكي وتعتذر.
ميسي :
" آسفة ماماتي خلاص بعد ماراح اصعد فوق"

ابتسمت الملكة الام ومسحت على شعر ميسي وقالت لها بحنان :
" مايخالف ماماتي انتي صعدتي فوق الحين وشفتي شنو فيه وماقدرتي تنزلين، مرة ثانية لاتصعدين أي مكان خطر، ولا توخرين عن دمدم وانيتا، على طول خليج معاهم وسمعي كلامهم علشان لا يصير فيج نفس اليوم زين حبيبتي "

شكرت الملكة الام رجال الاطفاء وهم بدورهم حرصوهم على ان يزيدوا من اهتمامهم بالقطط الصغيرة ونبهوا ميسي من خطورة مافعلت وان عليها ان تسمع كلام من هم اكبر منها في المرة القادمة، فاختبئت ميسي خلف امها خجلة واخذت تموء بصوت خفيف دلالة على الخجل . ورحل الاطفائيون من المملكة مودعين الجميع .
فقالت الملكة الام لميسي :
" سمعتي شنو قالج عمي الاطفائي، لازم تسمعين كلام انيتا ومارثا مرة ثانية."
.
.
.

دخل الجميع الى القصر تحمل ميسي بيديها ودومينيك يسير بين رجليها ويتمسح بهما، تجلس الملكة سارة على صوفا وثيرة في القاعة الوسطى وتنزل ميسي وتجلسها بجانبها لتحمل دومينيك على حجرها وتدللـه .
ميسي :
" ماما وين اغراضي وهين هديتي "

دومينيك :
" انتي شكثر ملقوفة، نطري لما ماما تعطيج اياهم "
تضحك الملكة الام بينما تخرج ميسي لسانها لدومينيك .
الملكة الام :
" بعد عمري ، اغراضكم اليكس راح اييبهم من السيارة."
يقول دومينيك بلهفة :
" صج؟ يبتيلي كرة لاسلكي ؟ "
تسارع ميسي بالرد عليه:
" هااااه؟ منو الملقوف الحين انطر ماما لما تعطيك اياهم، والله "
دومينيك : " موشغلج "
الملكة الام تحاول ايقاف هذه المشاجرة اللطيفة ضاحكة:
" لاتتهاوشون، يبتلك كرة لاسلكي ويبتلج انتي بعد كل اللي تبينه "
تقفز ميسي على الصوفا فرحا ثم تقول للملكة الام بدلال وتشي بأنيتا ومارثا :
" انزين ، بقولج عن انيتو ومارثا "
الملكة الام تؤنبها بلطف:
" عيب ماماتي اسمها انيتا مو انيتو "
ميسي تكمل ماتريد قوله مصرة :
" انزين انيتا، بس بقولج شنو تسوي "
تبتسم الملكة الام وهي تشاهد تعابير وجه ميسي الصغيرة اللطيفة وهي تتكلم بعفوية
وتعبث بعقد الملكة اللؤلؤي مرة ومرة تعبث بخصلات شعرها :
ميسي:
" انيتا كله تدخل الشامبو بعيوني ، نطري اعلم ماما، وبعد كله تهاوشني وماتخليني البس اللي ابيه ومارثا كله تاكل بسكوت دمدم وماتعطيه "
الملكة الام توبخ انيتا مازحة وغامزة لها :
" انيتا ليش تهاوشين ميسي ؟"
ميسي لاتدع مجال لانيتا بالدفاع عن نفسها وتسارع بالقول:
" وكله تدخل الشامبو بعيوني وماتخليني البس اللي ابيه "
تكتم الملكة الام ضحكتها وتقول لميسي لتطمئنها :
" خلاص انا اهاوشها "
ميسي تقول متلهفة :
" الحين ؟ "
الملكة الام تلتفت الى انيتا متظاهرة بالحزم والغضب وقد كتمت الاخيرة ضحكتها محاولة التظاهر بالخوف لاتمام الموقف التمثيلي:
" انيتا ليش تهاوشين ميسي، ليش تدخلين الشامبو بعيونها "
انيتا : " مادام ميسي always يبي يلئب في shower "
تنظر الملكة الام الى ميسي والتي تلهي نفسها باللعب بذيلها وتقول لها :
" ميسي.. انا مو قايلتلج لا تتحركين وايد لما تسبحج انيتا علشان الشامبو لا يدخل بعيونج ؟ "
هنا ميسي تحاول التظاهر بعدم الاهتمام وتعبث بذيلها :
" أي لأنها تفركني وايد ، مرتين " وتشير باصابعها الى العدد ثلاثة .
الملكة الام تضحك وتصحح العدد باصابع ميسي وتنزل اصبعا ليصبح العدد اثنان وتقول :
" لازم ماماتي علشان تصيرين نظيفة ، موتبين شعرج يلمع ؟"
ميسي:
" أي بس وايد تحط شامبو عيوني تحرقني واسوي اتشو "
تبتسم المكلة الام وتقرص وجنتي ميسي:
" واحلاة الاتشو والله، خلاص انيتا don't use too much shampoo انزين "
انيتا :
" yes mam "

.
.
.

امضت الملكة الام سارة بقية اليوم برفقة الصغيرين تلعب معهما وتشعرهما بالحب والحنان والدفء واوصت كل منهما بالآخر خيرا فهما اخوين توأمين لا يجب ان يفارقا بعضهما او يتخاصمان مهما حصل.
القت ببعض نصائحها وتوجيهاتها لخدم القصر وشددت على الحراس ان يحترسا من أي متطفلين قد يؤذون الاميرين الصغيرين . وعاتبت ايضا انيتا ومارثا على اهمالهما وعدم تركيز انتباههما على ميسي ودومينيك فلولا لطف الله لكان قد حدث مكروه لميسي اليوم ، واخذت منهما وعدا بأن لا تتكرر تلك الحادثة ابدا .
من جانب آخر امضت الليلة في الجناح الملكي المخصص لها والذي تمضي فيه وقتها عند زيارة الاميرين، دعت الاميرين ان ينضما اليها في فراشها وكلمتهما عن الحفلة الملكية وما عليهما فعله أو تجنبه، واوضحت انها ستترك المسؤولية كاملة لهما بعد ان ترتب بعض الامور المهمة الخاصة بالمدعوين وتنظيم الحفلة وشرحت لميسي انها سترسل لها مصمما راقي ، ليصمم لها الفستان الذي تريد.
ضمتهما في حضنها وكل منهما يضع رأسه على صدرها الحنون من جهة ليستمعا الى احلى الحكايا وتقص عليهما اروع القصص واغربها حتى غلبهما النعاس بعد ان تعبت ميسي من كثرة الاسئلة التي طرحتها حول كل قصة ودومينيك يتأفف منها رغبة في ان يستمع الى القصص دون مقاطعة.
خلد القصر الى النوم وعم السكون والهدوء في المملكة بعد يوم عصيب مرت به العائلة المالكة و بالاخص الشقية ميسي .



المسعريه
المسعريه
يللاا بناات ابي اشووف ردوودكم
يدي عوورتني صرااحه
هذا كلله من تأليــفي